أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية (best site to sell original watches)؛ غالباً ما يوصى بشراء الساعات الفاخرة من الشركة المصنعة أو من متجر محلي مباشرة، إلا أنه ثمة بعض المتاجر الإلكترونية التي توفر تجربة واقعية من ناحية الخدمات وجودة الساعات والأسعار المنافسة التي تضاهي أعرق بيوت الساعات العالمية، سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية؛ الجديدة والمستعملة على الإنترنت، أكثر 10 متاجر فاخرة أونلاين.


أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية أشفورد

واجهة الموقع الرسمي اشفورد للساعات على الإنترنت

تاجر تجزئة أمريكي عبر الإنترنت يقع مقره الرئيسي في نيويورك ضمن شارع فيفث أفينيو الشهير، غالباً ما يقدم متجر أشفورد قطعاً أنيقة من الساعات إلى جانب مجموعة مختارة من إكسسوارات الموضة والمجوهرات الفاخرة والنظارات الشمسية.

يقترح أشفورد Ashford تشكيلة متنوعة من الساعات بأسعار منخفضة نسبياً، فضلاً عن ضمان شامل لمدة عامين على جميع الساعات، كذلك نجد مجموعة ساعات مملوكة مسبقاً بأسعار مغرية وضمان حقيقي لمدة عام واحد.

يتميز موقع أشفورد الذي ظهر لأول مرة عام 1997 بسهولة التعامل وتضييق نطاق البحث للوصول مباشرة إلى الساعة المطلوبة، علاوة على مجموعة من الترشيحات الراقية للاختيار بينها، كما يمكن العثور على العلامات التجارية الرائدة للنساء والرجال مثل Christian Dior وTechnoMarine وMido وRay-Ban وGucci وFossil.


موقع امازون للساعات

قسم الساعات في موقع أمازون للساعات على الإنترنت

ربما يمكننا إيجاد أي شيء تقريباً على أمازون، كما نستطيع العثور على مجموعة رائعة من الساعات الراقية والموديلات الرخيصة والمتوسطة السعر، ورغم أن أمازون أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية فإنه لا يواكب أحدث الإصدارات دائماً لكننا نجد مجموعة رائعة من الساعات الكلاسيكية مثل Submariners وSpeedmasters، وبعض القطع المذهلة من ماركات Omegas وRolexes وTudor.

ما يميز أمازون قبل كل شيء هو خدمة العملاء التي تضع رضا الزبائن فوق كل اعتبار بما في ذلك استرداد الأموال للقطع التي لا تنال إعجاب العملاء بالضرورة، فضلاً عن أسعار أمازون المعقولة جداً وإمكانية التحقق من أداء وتصنيف العناصر قبل الشراء.

“اقرأ أيضاً: أفضل ماركات الساعات النسائية


World of Watches

واجهة الموقع الرسمي World of Watches للساعات على الإنترنت

تقدم شركة World of Watches علامات تجارية أصلية 100%، وأسعار مخفضة تصل إلى 90% أحياناً مع ضمان مطابقة السعر لمدة 30 يوماً، فضلاً عن أن مليون عميل اشتروا ساعة يد رائعة من هنا.

عالم الساعات اسم مجرب وعلامة فارقة فيما يخص شراء الساعات الفاخرة على الإنترنت، يبيع موقع World of Watches مجموعة رائعة من إكسسوارات الساعات والساعات الجديدة للكثير من العلامات التجارية التي يحبها الجميع، رغم أنه أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية لا يبيع موديلات من شركات باهظة الثمن، فإننا نجد قطعاً رائعة من Movado وBulova وBraun وGucci والكثير من الماركات الأخرى.

إن أكثر ما يميز موقع World of Watches هو الشحن الدولي وتوصيل العناصر في نفس اليوم، فضلاً عن لعب دور الوسيط المباشر بين الشركات الكبيرة والعملاء، ومخزون الموقع الهائل الذي يحتوي على جميع أنواع الساعات والإكسسوارات تقريباً.

“اقرأ أيضاً: أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية


موقع The Watchery

واجهة موقع The Watchery للساعات الأصلية على الإنترنت

موقع ويب رائع للحصول على بعض الساعات الفاخرة، على أنه أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية يبيع الساعات الجديدة والرسمية والعلامات الفاخرة حصراً، لذلك لا تتوقع أن تجد شيئاً اقل من 100$ من خلال تصفح تشكيلات الساعات بناء على الجنس والعلامة التجارية والسعر والخامة والسوار والأحجار الكريمة في الساعة.

يقدم موقع The Watchery خصومات ومبيعات فلاش بشكل دوري، فضلاً عن خدمة عملاء رائعة والتزام متجر الساعات بسياسة إرجاع صارمة خلال 30 يوم، وشحن مجاني وضمان فعلي لأصالة الساعات،

نجد مجموعة من علامات الساعات الفاخرة مثل Zenith وCartier وMovado، بالإضافة إلى بعض العروض من العلامات التجارية المرموقة مثل Hublot وJaeger-LeCoultre وDe Grisogono، وأقسام مخصصة للساعات الذهبية والألماسية.

“اقرأ أيضاً: افضل ساعة رياضية


ساعات Bob’s Watches

واجهة موقع Bob’s Watches للساعات على الإنترنت

إذا ما كنا نبحث عن طراز معين من ساعة روليكس  Rolex مملوكة مسبقاً فمن المرجح أن نجدها على موقع Bob’s Watches بائع التجزئة للساعات الفاخرة المستعملة على الإنترنت، فضلاً عن مجموعة ساعات رائعة من ماركات Omega وBreitling وTudor، بالتزامن مع كالتوج واسع يلائم الميزانية وأنماط الحياة، وأكبر مخزون جاهز للبيع الفوري مباشرة.

تأسست شركة Bob’s Watches في كاليفورنيا (California)، والتي تستغرق وقتاً في تقييم الساعات والتحقق من أصالتها ومقارنتها بالقيمة السوقية للساعة قبل إدراجها على الموقع للبيع والتداول بين العملاء، كذلك تقديم أسعار شفافة عادلة للبائع والمشتري على حد سواء.

“اقرأ أيضاً: ماركات اكسسوارات عالمية2023


موقع كرونو للساعات

واجهة موقع كرونو24 للساعات الأصلية على الإنترنت

سوق رائع للساعات الفاخرة والقطع النادرة، فضلاً عن وجود حوالي 500 ألف طراز وموديل ساعة لدى البائعين في أكثر من 120 دولة.

رغم أن موقع Chrono24 أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية فإنه لا يبيع ولا يصادق ولا يضمن بشكل مباشر الساعات الموجودة على الموقع، لكن بالمقابل لدى كرونو24 نظام حماية رائع للمشترين، كذلك يمكن اختيار نظام معالجة الدفع للحصول على معاملة آمنة وضمان الأموال حتى التحقق من الساعة شخصياً.

يمتلك Chrono24 مجموعة رائعة من الساعة الراقية مثل Vacheron Constantin وRolex وCartier وPhilippe وOmega، والكثير من ماركات الساعات الشهيرة.


أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية Jomashop

واجهة موقع Jomashop للساعات الأصلية على الإنترنت

إحدى العلامات الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة عبر الإنترنت، وربما يكون أول موقع يجب زيارته عند البحث عن ساعة مميزة لما يمكن أن نحظى به من تشكيلة ساعات رائعة راقية، فضلاً عن المجوهرات وحقائب اليد والنظارات الشمسية.

يبيع موقع Jomashop الساعات الفاخرة الجديدة من مجمل العلامات التجارية الكبرى، فيما يمكن اعتباره أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية، ومن المواقع القليلة التي تبيع قطعاً باهظة الثمن تصل إلى أكثر من 400 ألف دولار أحياناً.

تحظى شركة Jomashop بسمعة رائعة وقوة شرائية كبيرة ما يعني أن كل ساعات الموقع أصلية ومضمونة 100%، كذلك التحديات الأكثر شمولاً للساعات السويسرية وسط تواجد دار المزادات المحبوبة مثل Rolex وPatek وVacheron ورواد المصممين مثل JLC وCartier.


ايباي ساعات ebay

قسم الساعات في موقع ايباي للساعات الأصلية على الإنترنت

يوفر بائع التجزئة أشياء مذهلة لا حصر لها تماماً مثل أمازون، انتقل مباشرة إلى فئة الساعات وحدد العلامة التجارية والأشياء التي تبحث عنها وتهيأ لظهور خيارات مبهرة من الأناقة والإبداع، كذلك لا يقف الأمر على شراء الساعات إنما يمكن بيعها على الموقع في نفس الوقت.

أطلق موقع ايباي برنامج ضمان الأصالة فضلاً عن وجود فريق متخصص يعمل على فحص الساعات قبل الشحن للمشترين أيضاً، فيما يعد ايباي موقعاً رائعاً للحصول على ساعة فاخرة جديدة ومستعملة مثل Breitling وPatek Phillipe وRolex.


Authenti watches

واججهة موقع Authenti watches للساعات الأصلية على الإنترنت

موقع متخصص بالساعات السويسرية على عكس مجمل بائعي التجزئة على الإنترنت، فإن Authenti watches أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية وتاجر معتمد للساعات والمجوهرات السويسرية الأصلية 100%،

إن أكثر ما يميز موقع Authenti watches أسعاره التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق، وذلك في إطار سعي الشركة نحو تقليل هامش الربح بالحد الذي يمكّن العملاء من اقتناء ساعات رائعة بأسعار أقل من أي مكان آخر.

يحظى Authenti watches بكونه البائع الأعلى تقييماً في موقع ايباي eBay لأكثر من 16 عام، ولا يعد ذلك مستغرباً بفضل ما توليه الشركة من اهتمام بالعملاء والخصوصية والأمان والأصالة.

يقدم الموقع خدمة الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم، فضلاً عن ضمان سنة كاملة على الساعات المباعة التي تتضمن رقم تسلسلي أصلي للمصنع.


The Watch Hut

واجهة موقع The Watch Hut للساعات الأصلية على الإنترنت

أُطلق موقع The Watch Hut في المملكة المتحدة عام 2005، موقع ويب مصمم بشكل رائع وسهل التنقل والحركة أثناء شراء الساعات، كذلك يتميز بأنه أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية للإرجاع المجاني والشحن الفعال ومطابقة الأسعار.

ترفق كل ساعة على موقع The Watch Hut مع ضمان التصنيع الخاص بها، لا سيما أنه شريك لجميع العلامات التجارية المدرجة أصولاً على الموقع، فيما يتضمن العلامات التجارية الفاخرة مثل Armani وGucci وBraun وHugo Boss فضلاً عن إدراج أكثر من 8000 ساعة على الموقع.


بعدما تعرفنا على أفضل موقع لبيع الساعات الأصلية (best site to sell original watches)؛ فإنه ربما تكون فكرة شراء ساعة راقية من الإنترنت مؤرقة بعض الشيء، ورغم أننا نفضل ارتداء الساعة وتفحّص تفاصيلها الصغيرة، فإنه ثمة بعض المواقع التي تقدم تجربة رائعة تغني عن زيارة متجر محلي بفضل ما تتمتع به من الواقعية والأمان.