كود خصم نمشي 2024؛ استثمر أقوى عروض التخفيضات على المنتجات التي تحبها (1)

تسوق الان احدث الكوبونات من متجر كوبون علي السريع، كوبونات حصرية تمكنك من الحصول علي تخفيض مباشر من المتجر المفضل لك

Visit Store

كود خصم نمشي 2024؛ اكتشف عالم الأناقة والأزياء والجمال مع كوبون خصم نمشي (A3) الذي يوفر حسماً بقيمة 10% – 20% على التصاميم والقطع الفاخرة في متجر namshi، واستمتع بتجربة فريدة للأزياء الرجالية والنسائية وأزياء أطفالك لدى أكثر وجهة محبوبة للموضة في الشرق الأوسط لما تحظى به من الخدمات الرائدة والمنتجات الأصلية والعلامات التجارية العالمية.


كود خصم نمشي 2024 بنسبة 10% - 20%، انسخ واستخدم الكود (A3)

  • كود خصم نمشي 2024 يوفر للعملاء خصم إضافي بنسبة 10% - 20% على منتجات عشانك وبس وركن الجمال والمجموعة الرياضية واللوازم المنزلية وعناصر مجموعة بريميوم الحصرية في موقع نمشي، فيما يستفيد العملاء من كود خصم نمشي قوي بنسبة 20% على المنتجات الغير المخفضة وكود خصم نمشي للمخفض بنسبة 10% على المنتجات المخفضة، الصق كود نمشي (A3) ضمن خانة رمز الكوبون في سلة المشتريات، مع الانتباه أن الكوبون لا يعمل على بعض الماركات في نمشي namshi.
  • تألقي مع خصم نمشي 2024 بقيمة 10% - 20% على آخر صيحات الموضة ودور الأزياء وتصاميم الإطلالة الجذابة على متجر Namshi، واستمتعي مع كوبون خصم نمشي جديد على عناصر المكياج والعطور والعناية بالبشرة والأظافر والعناية بالجسم والصحة، استخدمي اقوى كود خصم نمشي (A3) قبل الخروج.
  • تسوّق ما يحلو لك مع كود نمشي (A3) الذي تمنحك خصومات نمشي بنسبة 10% - 20% على المنتجات الرياضية من الملابس والأحذية والشنط والإكسسوارات الرياضية أي كان نوع الرياضة بما في ذلك الغولف واليوغا والجري وكرة القدم باستخدام كود خصم نمشي قوي.
  • استثمر أقوى عروض نمشي على المنتجات التي تحبها مع كوبونات نمشي لادخار المزيد من المال، ولا تفوتك فرصة تطبيق كود خصم نمشي فعال 10% - 20%، والاستمتاع بتوفير مميز مع كوبون نمشي على الأزياء والإكسسوارات والأحذية التي تحبها عبر خدمة الرد الآلي للوصول إلى اكواد خصم نمشي عبر الواتس اب أو التيلجرام.

كيفية استخدام كود خصم نمشي 2024

شرح طريقة استخدام كود خصم نمشي 2024يمنحك تطبيق كود خصم نمشي 2024 (A3) خصماً بقيمة 20% على المنتجات غير المخفضة، و10% على المنتجات المخفضة، وفق الطريقة التالية:
  1. توجه إلى صفحة متجر نمشي في موقع كوبون على السريع.
  2. يمكنك البحث عن كوبون نمشي أو طلبه بالرد الآلي مباشرة.
  3. بمجرد النقر على الكوبون سيتم نسخ كود نمشي (A3) تلقائياً.
  4. انتقل إلى متجر نمشي وأضف المنتجات التي تفضلها إلى حقيبة التسوق.
  5. انتقل إلى صفحة الدفع، والصق الكود (A3) في خانة رمز الكوبون.
  6. أدخل الرمز لتفعيل كود خصم نمشي مباشرة.

نبذة عن نمشي

تقدم نمشي أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء والأطفال، فيما تضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة من جميع أنحاء العالم.يرجع تأسيس نمشي إلى عام 2011 في الإمارات العربية المتحدة، فيما تعتبر أنها أكثر وجهة مفضلة للأزياء عبر الإنترنت لما تتمتع به من تشكلية فريدة وقطع فاخرة من الملابس العصرية والأزياء العربية التي تهتم بالأناقة والإطلالة الجذابة مع مخزون غني من المنتجات الجديدة يومياً والعلامات التجارية المعروفة على نطاق واسع ما جعل منها الوجهة الأولى للموضة والأناقة الخالدة في الشرق الأوسط.

مميزات موقع نمشي

يحظى متجر نمشي برواج كبير بين العملاء لما يتمتع به من مزايا حصرية تراعي تطلعات المتسوقين، وفيما يلي نجد مميزات موقع نمشي:
  • العلامات التجارية الأصلية والأنماط والأزياء الجديدة كل أسبوع.
  • كسب النقاط مقابل كل عملية شرائية في برنامج الولاء.
  • هدايا ترحيبية وعروض نمشي واكواد خصم نمشي حصرية.
  • الاسترداد النقدي لأعضاء نمشي vip.
  • خيارات توصيل سريعة وموثوقة لدى نمشي.
  • سياسة استبدال وإرجاع مجانية للمنتج في نمشي.
  • الاسترداد النقدي للمرتجعات بأقصى سرعة ممكنة.
  • إضافة المنتجات إلى قائمة الأمنيات في نمشي.
  • قبول المدفوعات نقداً وبايبال والبطاقة الائتمانية وآبل باي.
  • صلاحية تقسيط ثمن المشتريات على دفعات متلاحقة.
  • تتبع الطلبات والطرود والمشتريات بسهولة.
استثمر أقوى عروض التخفيضات على المنتجات التي تحبها مع كود خصم نمشي 2024 بنسبة 20% على المنتجات الغير المخفضة وخصم 10% على المنتجات المخفضة.

أفضل كوبون خصم نمشي

ثمة قائمة طويلة من اكواد خصم نمشي التي توفر خصومات مذهلة وتخفيضات رائعة للعملاء على جميع الفئات التجارية في متجر نمشي:

كود خصم نمشي 100 ريال

اختاري ما يعجبك من التيشرت والأحذية النسائية الراقية من أفضل الماركات العالمية مثل سبيدو ونيو إيرا وديكيز وكولومبيا وفينوم وإلسي وتمبرلاند وذا نورث فيس وفانز، واحصلي على خصم 100 ريال بمجرد تطبيق كود خصم نمشي 100 ريال لدى متجر نمشي Namshi.

كود خصم نمشي 35

تمتعي بمظهر رائع مع أرقى الحقائب النسائية للسيدات والصبايا بما في ذلك شنط أدوات تجميل وشنط بريميوم فاخرة وشنط يد وشنط رياضية وشنط هوبو والمحافظ وشنط ظهر آخر موضة، فيما يغطي كود خصم نمشي 35٪ علامات تجارية فاخرة مثل جينجر وتيد بيكر ولوف موسكينو وتومي هيلفيغر وكول ات سبرنج وكالفن كلاين ومانجو وجيس

كود خصم نمشي للاحذيه

اكتشف آخر صيحات الأحذية من الصنادل والأحذية الأنيقة والكلاسيكية وأحذية فلات وأحذية سنيكرز وصنادل كعب عالي وشباشب فليب فلوب باستخدام كود خصم نمشي للاحذيه على مجموعة الدو وجينجر وكونفرس ونيو لوك ونيو بالانس وبوما وايلا واديداس.

كود خصم نمشي 50

تسوّقي ما يحلو لك من أدوات ولوازم مكياج ومكياج العيون وكريمات البشرة ومعطرات الجسم وعطور مركزة وعطور فاخرة باستخدام كود خصم نمشي 50 الذي يوفر خصماً رائعاً على أفضل العلامات التجارية مثل بورجوا وريفلوشن وميبيلين نيويورك وشارلوت تلبوري ولوريال باريس وفوريو.

كود خصم نمشي 70

رتبي منزلك مع تشكيلة اللوازم المنزلية في متجر نمشي بما في ذلك لوازم المطبخ ولوازم الحمام وغرف النوم وشموع ومعطرات منزلية والقرطاسية ولوازم الحفلات والحيوانات الأليفة باستخدام كود خصم نمشي 70.

كود خصم نمشي اول طلب

يخصص نمشي كود خصم نمشي لاول مره للمتسوقين الذي يزورون المتجر للمرة الأولى، كل ما عليك تطبيق كود خصم نمشي اول طلب للاستمتاع بخصم رائع على طلبك الأول، فضلاً عن استخدام كود خصم نمشي 2024 بنسبة 20% على المنتجات الغير المخفضة وخصم 10% على المنتجات المخفضة.

كود خصم نمشي دكتورة خلود

تألقي بإطلالة ساحرة تعكس مدى أناقتك واختاري ما يعجبك من عبايات وجلابيات وأفرولات طويلة وقصيرة ومعاطف وجاكيتات وفساتين وبناطيل جينز باستخدام كود خصم نمشي دكتورة خلود الذي يوفر خصماً مميزاً على تشكيل العلامات التجارية المفضلة مثل ترينديول ومانجو وتوب شوب وديفاكتو وكالفن كلاين.

كود خصم نمشي 40

يخصص نمشي ركن الوسامة لكل الرجال الوسيمين لاختيار أشهى العطور الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر وكريمات الحلاقة وغسول الجسم والمقشرات بخصم 40% بمجرد تطبيق كود خصم نمشي 40.

كود خصم نمشي من المشاهير

تسوقي ما يحلو لك من الملابس ولأحذية والمجموعة الرياضية والماركات والهدايا واكسسوارات وركن الجمال باستخدام كود خصم نمشي من المشاهير للحصول على تخفيض رائع بما في ذلك كود خصم نمشي نوف فاشن وكود خصم نمشي ملاك الحسيني وكود خصم نمشي افنان الغامدي.

كود خصم نمشي للعملاء الجدد

اختر ما يحتاجه منزلك من أساسيات ولوازم المطبخ ولوازم الحمام وشموع ومعطرات منزلية وغرف النوم وقرطاسية وسماعات باستخدام كود خصم نمشي للعملاء الجدد الذين يشترون لأول مرة من نمشي.

طريقة الشراء من نمشي

تستطيع طلب المنتجات من متجر نمشي باتباع بعض الخطوات البسيطة، وفيما يلي نجد طريقة الشراء من نمشي:

انشاء حساب في نمشي

انتقل إلى موقع نمشي الرسمي، واختر أيقونة "حسابي" في الشريط الأعلى ثم انقر على "حساب جديد" واملأ معلوماتك وفق التالي:
  1. الاسم الكامل.
  2. البريد الإلكتروني.
  3. كلمة السر.
  4. الجنس (أنثى - ذكر)
  5. حساب جديد
تستطيع انشاء حساب في نمشي عن طريق المتابعة بحساب غوغل أو حساب فيسبوك أيضاً.

طريقة البحث عن المنتجات في نمشي

يمكنك إجراء البحث أي منتج في نمشي عبر الطرق فيما يلي:
  • شريط البحث في أعلى الموقع.
  • الفئات الرئيسية والفرعية في نمشي.
  • البحث المتقدم بناء على الماركة واللون والقياس والسعر والعروض المخفضة والمناسبة.

عنوان توصيل الطلب في نمشي

تستطيع إضافة عنوان الاستلام من خلال شريط البحث أو اختيار البلد من الخريطة التفاعلية، كذلك تحتاج إلى إضافة بيانتك الشخصية ضمن الخانة المحددة لضمان الوصول والاستلام السريع بما في ذلك:
  • الاسم الكامل.
  • رقم الهاتف الجوال.
  • المدينة.
  • المنطقة.
  • العنوان.
  • رقم المنزل.

كيفيه الشراء من نمشي

اختر المنتج الذي نريد شراءه من متجر نمشي، والذي سرعان ما ينقلك إلى صفحة المنتج التي تحتوي على جميع المعلومات، مثل:
  • وصف المنتج.
  • صور المنتج من جميع الجهات.
  • عروض الشحن.
  • طرق الدفع المتوفرة.
  • عروض الخصم المتوفرة على المنتج.
  • القياس.
  • الكمية.
  • اللون.
اختر أجمل التصاميم الرجالية الراقية مع سعر مخفض باستخدام كود خصم نمشي 2024.

أحدث أكواد خصم موقع كوبون على السريع

تعرف على أحدث كوبونات الخصم التي تماثل كوبون خصم نمشي من خلال زيارة الروابط فيما يلي:

طرق الدفع في نمشي

لدى موقع نمشي نظام دفع آمن وسريع يحميك من التعرض للنصب والاحتيال وفقدان رصيدك البنكي، فيما يلي نجد أهم طرق الدفع في نمشي:

طريقة الدفع بالبطاقة الائتمانية في نمشي

غالباً ما يفضل نمشي استخدام البطاقة الائتمانية لإجراء المعاملات المالية، والذي يضمن حماية رقم البطاقة بفضل نظام التشفير الإلكتروني، فيما يقبل نمشي بطاقات مدى وبطاقات الائتمان من نوع ماستر كارد وفيزا كارد.تعفى البطاقة الائتمانية من أي رسوم إضافية في موقع نمشي، كما يمكنك حفظ معلومات البطاقة في "حسابي".

بيبال PayPal

يوفر موقع نمشي خدمة بيبال للدفع الإلكتروني داخل المتجر، فيما يكون عليك اختيار PayPal بعد إدخال معلوماتك الشخصية والنقر على "اشتر الآن"، وسرعان ما يتم تحويلك إلى حساب بيبال الخاص بك.

طريقة الدفع تمارا نمشي

تتوفر خدمة تمارا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية التي تقدم نظام دفع مريح للعملاء من خلال الشراء الآن والدفع لاحقاً خلال 30 يوماً من تاريخ الاستلام، وللمزيد من الرفاهية والمرونة يحق لعملاء نمشي دفع التكلفة الإجمالية بالتقسيط دون رسوم أو فوائد إضافية، فضلاً عن الاستفادة من كود خصم نمشي 2024 أثناء الشراء.

Apple Pay

لا يتوفر نظام الدفع آبل باي إلا للعملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والذي يحتاج إلى إعداد معين وفق التالي:
  • تحقق من إضافة بطاقتك إلى wallet في جهاز آبل.
  • تحقق من أن جهازك مؤهل وفق أحدث إصدار من نظام التشغيل ios، وكذلك الدخول إلى icloud.
  • يمكنك التواصل مع جهة إصدار البطاقة أو مركز خدمة آبل أو المصرف في حال أنك لم تستطع إضافة البطاقة.

دفع نقدا عند الاستلام في نمشي

يقبل نمشي بالدفع النقدي بدلاً عن بطاقة الائتمان إذا ما كنت قيمة الطلب أقل من 500 دولار بالنسبة للعملاء في دول الخليج، ونحو 2000 ريال بالنسبة للعملاء في السعودية، بينما يستطيع العملاء في الإمارات الدفع عند الاستلام مهما كانت قيمة المشتريات.يترتب على خدمة دفع نقدا عند الاستلام في نمشي تكلفة إضافية من جهة شركات الشحن، لذلك تعمل نمشي على إضافة رسوم توصيل على الطلبيات بصرف النظر عن محتويات الطلب وفق ما يلي:
  • عملاء الإمارات 15 دينار إماراتي.
  • عملاء السعودية 34 ريال سعودي.
  • عملاء بقية دول الخليج 9 دولار أمريكي.
يجدر بالذكر أنه بإمكان العملاء في الإمارات العربية المتحدة الدفع عند الاستلام بواسطة بطاقة الائتمان عند توصيل الطلب إلى المنزل، والاستفادة من تخفيضات أحدث كود خصم نمشي 2024.

سياسة الشحن والتوصيل في نمشي

تقف رسوم التوصيل والشحن في نمشي على قيمة الطلبيات التي لا بد أن تتخطى قيمة معينة بالنسبة إلى كل دولة على حدة، وفق ما يلي:
  • الإمارات العربية المتحدة: التوصيل مجاني للمشتريات التي لا تقل عن 150 دينار إماراتي، أما إذا كانت قيمة الشراء أقل من 150 دينار، فإنه يجب دفع رسوم إضافية نحو 12 دينار لتغطية تكاليف شركة الشحن.
  • المملكة العربية السعودية: التوصيل مجاني خلال 5 - 7 أيام للطلبات التي لا تقل عن 200 ريال سعودي، أما في حال كانت قيمة الشراء أقل من 200 ريال، فإنه يجب دفع رسوم إضافية نحو 30 ريال لتغطية تكاليف شركة الشحن.
  • دول الخليج الأخرى: التوصيل مجاني للطلبية التي لا تقل عن 35 دينار بحريني، 30 دينار كويتي، 35 ريال عماني، 350 ريال قطري، إما إذا كان مبلغ الشراء أقل من الحد الأدنى المبين أعلاه، فإنه يجب دفع رسوم إضافية نحو 8 دولار لتغطية تكاليف الشحن.
  • دول العالم: إذا ما كانت قيمة الطلب أقل من 300 دولار فإن ذلك يفترض دفع رسوم شحن بقيمة 50 دولار، فضلاً عن الرسوم الجمركية أو الضرائب المفروضة من قبل الدولة التي تتجه الشحنة إليها، في حين تتولى شركات الشحن مطالبة العميل الذي يكون ملزماً بالدفع.
استمتع بتوفير 20% على مشترياتك من Namshi بمجرد تطبيق كود خصم نمشي 2024.

تتبع الطلب نمشي

يمكنك التحقق من حالة الطلب عن طريق الرابط tracking.namshi.com. أما في حال لم يطرأ أي تغيير على حالة الطلب فيرجى:
  • زيارة مركز خدمة نمشي عبر إنشاء تذكرة أو إرسال طلب مساعدة من خلال النقر على "دردشة" في أسفل الصفحة.
  • الاتصال على الرقم 626744 800 971+ للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعُمان.
  • الاتصال على الرقم +971 800 626744 لبقية بلدان العالم.
سوف تتلقى رسالة نصية على الجوال والبريد الإلكتروني بالتزامن مع شحن الطلب فوراً، والتي تحتوي على رقم بوليصة الشحن، وهي عبارة عن عدة أرقام متسلسلة يمكنك استخدامها من أجل تتبع حالة الطلب بالتواصل مع شركة الشحن للعملاء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.تستطيع استخدام رقم الشحنة بطرق عديدة لتتبع الطلب نمشي وفق ما يلي:
  • أرسل رسالة نصية تتضمن (awb) إلى الرقم 097272639 للكويت حصراً.
  • زيارة الرابط www.aramex.com للتحقق من حالة أكثر من طلب في نفس الوقت من خلال إدخال (awb) في الخانة.

الغاء الطلب نمشي

تستطيع الغاء الطلب نمشي قبل الشحن من مخازن نمشي، فيما يحول المبلغ إلى رصيدك في موقع نمشي، لكن مع استلامك إشعار شحن الطلب لن تتمكن من إلغائه أبداً، وللقيام بالإلغاء اتبع الخطوات التالية:
  • التوجه إلى "حسابي".
  • انقر على قائمة "طلباتي".
  • انقر على "إلغاء المنتجات".
  • حدد سبب إلغاء الطلب.
  • اختر نعم، وسرعان ما يصل تأكيد الإلغاء على البريد الإلكتروني.

سياسة الارجاع في نمشي

يحظى عملاء نمشي داخل دول الخليج العربي بسياسة استبدال وإرجاع مجانية إذا ما كانوا غير راضيين عن المنتج 100%، فإنهم يستطيعون إرجاع المنتج وفق شروط محددة:
  • إعادة المنتج خلال 14 يوماً من تاريخ الاستلام.
  • المنتج بحالة جيدة وغير مستعمل وعليه ملصقات العلامة التجارية.
  • إعادة المنتج مع الصندوق الأصلي أو الكيس الشفاف للعلامة التجارية.

إنشاء طلب ارجاع نمشي

تستطيع إنشاء طلب إرجاع في نمشي باتباع الخطوات التالية بالترتيب:
  • توجه إلى "حسابي".
  • انقر على "الإرجاع".
  • انقر على "منتج جديد للإرجاع" لاختيار المنتج الذي تريد إعادته.
  • انقر على المتابعة وادخل عنوانك بالتفصيل وسبب إلاجاع المنتج.
اكتشف عالم الأناقة الخالدة مع كود خصم نمشي 2024 (A3) للاستفادة من حسم 10% - 20%.

طريقة الاستبدال في نمشي

يختلف إرجاع المنتج عن استبداله في نمشي، فيما يمكنك تبديل أي منتج باختيار قياس آخر من نفس المنتج بالضبط باستنثاء المنتجات التي لا يمكن إرجاعها وفق سياسة موقع نمشي، فيما يلي نجد طريقة الاستبدال في نمشي وتبديل قياس منتج بأخر في دولة الإمارات العربية المتحدة:
  • توجه إلى "حسابي".
  • انقر على "تغيير المقاس - الإرجاع".
  • انقر على "إنشاء" ونختار "تغيير المقاس".
  • حدد المنتج الذي نود استبداله.
  • اختر القياس الجديد وننقر على المتابعة.
  • انقر على إنشاء.
انتظر 72 ساعة على الأكثر ليأتي مندوب التوصيل واستلام المنتج المراد تغيير قياسه، كما سوف يتم شحن المنتج البديل في غضون يوم واحد فقط، فيما يختلف الأمر قليلاً بالنسبة للسعودية ودول الخليج الأخرى من جهة بعض الإجراءات التي يجب القيام بها أثناء إنشاء طلب الاستبدال وفق ما يلي:
  • لا بد من طباعة بوليصة الإرجاع التي تصل إلى البريد الإلكتروني.
  • الاتصال مع شركة أرامكس للقيام بعملية الإرجاع والاستبدال.

استرداد المبلغ من نمشي

يجب إنشاء طلب إرجاع في غضون 14 يوماً من تاريخ استلام المنتج، بالإضافة إلى مراعاة شروط الإرجاع المبينة مسبقاً وفق الأحكام التالية:
  • إذا ما كان الطلب مسبق الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، فيمكن استرداد المبلغ المدفوع كاملاً على بيبال أو البطاقة الائتمانية.
  • عندما يكون الطلب مسبق الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، فيمكن استرداد المبلغ المدفوع كاملاً إلى بطاقة الائتمان أو الخصم.
  • إذا ما كان الدفع عند الاستلام، فيمكن استرداد الأموال إلى حساب نمشي أو الحساب البنكي الذي عادة ما يستغرق نحو 14 - 21 يوماً.
بالنسبة لعملاء السعودية الذين يستخدمون بطاقة مدى أو بطاقة الائتمان أو آبل باي، فيمكنهم استرداد كامل المبلغ كرصيد في محفظة نمشي أو تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي والذي يستغرق نحو 14 - 21 يوماً، فضلاً عن تطبيق كود خصم نمشي 2024 للاستفادة من عروض نمشي الرائعة.

الفرق بين رصيد نمشي وكاش نمشي

غالباً ما نجد اختلافاً بين آلية استخدام الرصيد والكاش في محفظة نمشي، وفيما يلي نجد الفرق بين رصيد نمشي وكاش نمشي بالتفصيل:

رصيد نمشي

عادة ما يقوم متجر نمشي بإرجاع المبلغ المدفوع إلى رصيد العميل في نمشي أو بطاقة الائتمان وفقاً للطلب والحالة، وهو مبلغ ائتماني يغطي تكاليف المنتجات فقط بمعنى أنه لا يمكنك دفع رسوم الشحن والدفع نقداً عند الاستلام من رصيدك في نمشي، فيما تستطيع استخدام رصيد نمشي في شراء منتج أو تبديل قياس أو لون منتج.

كاش نمشي

جزء من محفظة نمشي محدود الأجل عكس رصيد نمشي الذي ليس له فترة انتهاء صلاحية، فيما يخزن كاش نمشي مكافآت الاسترداد النقدي والعروض الترويجية وعروض عمليات الشراء في المستقبل.تذكر أنه يمكنك اختيار الدفع عن طريق رصيد نمشي وتطبيق كوبون خصم نمشي 2024 في نفس الوقت، بينما لا تستطيع استخدام اكواد خصم نمشي أثناء استخدام كاش نمشي إطلاقاً.

نصائح للشراء باستخدام كود خصم نمشي 2024

تعرف على أفضل النصائح للادخار وتقليل المصروف خلال الشراء من نمشي، بالإضافة إلى تفعيل اكواد خصم نمشي للتحكم في الميزانية:
  • التحقق من أحدث كوبون خصم نمشي على موقع كوبون على السريع.
  • تنزيل تطبيق نمشي الإلكتروني على الهاتف المحمول للاطلاع على أقوى عروض نمشي.
  • تطبيق كود خصم نمشي للعملاء الجدد للاستفادة من عروض الخصم للزبائن الجدد.
  • الاستفادة من عروض الشحن المجاني التي يوفرها موقع نمشي للزبائن.
  • التوفير عن طريق دفع قيمة المشتريات بالتقسيط المريح عبر خدمتي تابي وتمارا بالمملكة العربية السعودية.
  • استخدام كوبون خصم نمشي 2024 للاستمتاع بحسم 10 - 20% على كل منتجات نمشي المخفضة وغير المخفضة تقريباً.
  • الاشتراك بحسابات نمشي على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك لينكدان وسناب شات وفيسبوك وX وبينترست وانستغرام.

منتجات نمشي

يقدم متجر نمشي فرصة حصرية للتسوق من أكبر مجموعة من منتجات الأزياء والعناية والإكسسوارات، فيما يمكنك تصفح الفئات لشراء منتجاتك المفضلة بخصومات هائلة على فئات النساء والرجال والأطفال وركن الجمال وبريميوم من خلال كود خصم نمشي على منتجات namshi.

الملابس والأزياء

يقدم نمشي الكثير من خيارات الملابس للرجال والنساء والأطفال، فيما يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس غير الرسمية والملابس الرياضية، والملابس الرسمية وملابس النوم والملابس الداخلية.تجمع نمشي أفضل العلامات التجارية مثل Calvin Klein وForever 21 وGinger وMango وBrave Soul وJack & Jones وNike وAdidas وElla، والكثير من العلامات التجارية الأخرى، فيما يمكنك شراء جميع منتجات الأزياء الحصرية بأسعار مغرية باستخدام كود خصم نمشي 2024 عند الخروج.

مجموعة الأحذية

غالباً ما يجد الرجال والنساء والأطفال مجموعة كبيرة من الأحذية الأنيقة في نمشي، والتي تغطي جميع المناسبات والتفضيلات الشخصية بما في ذلك الأحذية الطويلة والأحذية الرياضية والصنادل وأحذية الكعب العالي.تأتي مجموعة الأحذية من أفضل العلامات التجارية مثل سكيتشرز وأسيكس و أديداس وجينجر وألدو وريبوك وبوما و نايكي، لا تنس أنه يمكنك الاستفادة من الخصومات الحصرية باستخدام كود خصم نمشي 2024.

المحافظ والحقائب

يقدم المتجر تشكيلة واسعة من حقائب اليد  وحقائب الظهر وحقائب هوبو والحقائب الرياضية والمحافظ وحقائب وصناديق الطعام، وغيرها من الخيارات الرائعة للرجال والنساء والأطفال بأٌقل سعر ممكن عند تطبيق كود خصم نمشي قوي.تشمل المحافظ والحقائب أفضل العلامات التجارية مثل ألدو، وكالفن كلاين، وإيلا، ومانجو، وأديداس، ولاكوست، وتيد بيكر، وساس آند بيل.

منتجات العناية والتجميل

توفر نمشي مجموعة كبيرة من عناصر العناية الشخصية للرجال والنساء في ركن الجمال، وكل ما من شأنه أن يجعل إطلالتك جذابة وساحرة، فيما يمكنك أن تجدي مجموعة شاملة من المكياج والعناية بالبشرة والعطور ومنتجات العناية بالشعر، والاستفادة من كود خصم نمشي 2024 أثناء الشراء.تشمل العلامات التجارية الرائدة في عالم العناية والجمال مثل لاستي لودر وميبيلين نيويورك وميك اب فور ايفر وكيكو ميلانو وبينيفت وبوبي براون وبورجوا وغيرها الكثير.

الإكسسوارات والملحقات

إن موقع نمشي الإلكتروني مرادف للأناقة عبر مجموعة واسعة من إكسسوارات الموضة التي تلبي جميع الأذواق من الأحزمة وأوشحة ونظارات شمسية وساعات فاخرة والحلي والمجوهرات..تسوقي أفضل المنتجات من أكثر العلامات شهرة مثل فوسيل واوليفيا بورتون وبيسز وسواروفسكي ومايكل كورس وجينجر وكول ات سبرنج وريبان بأسعار ملائمة مع كود خصم نمشي 2024.

المجموعة الرياضة

يمكنك العثور على جميع أنواع الملابس والإكسسوارات الرياضية للأنشطة الرياضية مثل الجري والتدريب واليوجا والرياضة وكرة القدم وكرة السلة من أفضل العلامات التجارية المشهورة مثل Under Armour وPuma وNew Balance وVans وSketchers وNike وAsics وAdidas وReebok بأقل سعر ممكن عند تطبيق اقوى كود خصم نمشي 2024.

فئة الهدايا

تساعدك نمشي في العثور على هدايا فاخرة لأي مناسبة تحب أن تقدم بها تذكاراً رائعاً للأخرين، فيما تشمل فئة الهدايا هدايا رياضية وهدايا تقنية وهدايا بحروف ونقوش وهدايا عربية وساعات ومجوهرات، كما تلبي مجموعة كبيرة من المناسبات الاجتماعية مثل أعياد الميلاد والمنزل الجديد وحفلات الزفاف والمولود الجديد.يغطي كود خصم نمشي 2024 جميع العلامات التجارية الشهيرة مثل ألدو، كاسيو، دافيدوف، آي رينج، تيد بيكر، بورجوا، فلامينجو كاندلز.

اللوازم المنزلية

تستطيع التسوق جميع اللوازم المنزلية التي تحتاجها في منزلك مثل لوازم المطبخ ولوازم الحفلات ولوازم حيوانات أليفة وقرطاسية وسماعات وغرفة المعيشة ولوازم الحمام وغرف النوم، فيما يغطي كود خصم نمشي 2024 العلامات التجارية الفاخرة مثل موجي وهاف مون باي ودويل وكانون وهيما ونسبرسو وفوجي فيلم.

تطبيق نمشي

تطبيق نمشي هو تطبيق هاتف محمول للتسوق عبر الإنترنت، يوفر قائمة رائعة من الخيارات والمنتجات، والذي اكتسب شعبية كبيرة لما يتمتع به من واجهة سهلة الاستخدام وتجربة تسوق ممتعة ومجموعة واسعة من ماركات الأزياء العالمية.

مميزات تطبيق نمشي

تسوق براحة من منزلك واحصل على أفضل عروض اكواد خصم نمشي من خلال استخدام تطبيق نمشي، فيما يلي نجد مميزات تطبيق نمشي:
  • إشعارات فورية بالتزامن مع وصول منتجات جديدة وعروض اكواد خصم نمشي.
  • تصفية المنتجات بناء على النطاق السعري والتقييم والجودة.
  • وضع العناصر في عربة التسوق، وفحص المشتريات وإجراء المعاملات المالية بشكل آمن.
  • حفظ المنتجات المفضلة، وإنشاء قوائم رغبات للرجوع في وقت لاحق.
  • خيارات دفع متعددة من طرق الدفع الإلكتروني.
  • تتبع الطلب بما في ذلك تتبع الشحنة وإشعارات التسليم.
  • دعم للعملاء داخل التطبيق من خلال ميزة الدردشة للرد على الاستفسارات.
استمتعي بتفضيلات الجمال باستخدام تطبيق كود خصم نمشي 2024.

تحميل تطبيق نمشي

يمكنك تحميل تطبيق نمشي وفقاً لنظام هاتفك Android أو ios:
  • حمّل تطبيق نمشي على أجهزة الأيفون عبر الرابط هنا.
  • حمّل تطبيق نمشي على أجهزة Android عبر الرابط هنا.
  • تصفح تطبيق نمشي، واختر ما تحبه من منتجات العناية والأزياء والأحذية والإكسسوارات الأخرى.
  • الصق كود خصم نمشي 2024 للحصول على تخفيض 10% - 20% على المنتجات المخفضة وغير المخفضة بالترتيب.

خدمة عملاء نمشي

تستطيع الاتصال في خدمة عملاء نمشي لتقديم المساعدة والحلول لما قد يواجهك على نمشي namshi عبر ما يلي:
  1. الدردشة المباشرة.
  2. البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء [email protected].
  3. الاتصال على الرقم: 011971800626744 في المملكة العربية السعودية.
  4. الاتصال بالدعم الفني من خلال تعبئة نموذج طلب.

كود خصم نمشي 2024 (Namshi discount code)؛ لا تفوتك فرصة الاستفادة من كوبون خصم نمشي (A3)، واستمتع بالتخفيضات المذهلة على الملابس والأزياء والمنتجات التي تفضلها من متجر نمشي namshi قبل انتهاء فترة صلاحية الكوبون، ووفر أموالك وتسوق بذكاء مع اكواد خصم نمشي طوال العام وعروض المواسم و تخفيضات الأعياد.

تلجرام