سهلناها عليك اكواد خصم عبر الرد الآلي اضغط هنا

كود خصم ترينديول 2024؛ فعله الآن واستمتع بتوفير كبير في الموقع التركي (1)

تسوق الان احدث الكوبونات من متجر كوبون علي السريع، كوبونات حصرية تمكنك من الحصول علي تخفيض مباشر من المتجر المفضل لك

  • نسبة الخصم حول : 50%

كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) يوفر فرصة الاستفادة من خصم 65% للعملاء الجدد وخصم 20% للمرة الثانية وخصم 15% على باقي الطلبات على الملابس والغذائيات والديكور والمستحضرات الفاخرة، وتجربة أقوى خصومات ترينديول على كل موجودات متجر ترينديول trendyol.


كود خصم ترينديول 2024 بنسبة 65%، استخدم كوبون خصم ترينديول (TYTD)

 احصل على كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) واستمتع بخصم 65% على الملابس والمستحضرات في trendyol
  • كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) يوفر فرصة الحصول على خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات، فيما يكفي إضافة كوبون خصم ترينديول (TYTD) في سلة التسوق.
  • انسخ الآن كود خصم ترينديول اول طلب (TYTD) واستمتع بخصم 65% للعملاء الجدد على كافة أقسام ومنتجات المتجر، الصق كود ترينديول (TYTD) للاستفادة من تخفيضات ترينديول الحصرية.
  • احصل على كود خصم ترينديول قوي (TYTD) واستفد من تخفيض 20% للمرة الثانية على الأزياء ومستلزمات المنزل والمستحضرات الفاخرة، استخدم كوبون ترينديول (TYTD) للاستمتاع بأقوى خصومات ترينديول، ولاحظ الخصم المباشر على الفاتورة النهائية في trendyol.
  • فعّل اقوى كود خصم ترينديول (TYTD) واستمتع بخصم 15% على باقي طلباتك المفضلة، كذلك الصق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) واستمتع بخصم يصل إلى 65% على منتجات ترينديول الفاخرة.
  • كذلك اكتشف آخر اكواد خصم ترينديول من موقعنا كوبون على السريع الذي يقدم أفضل عروض ترينديول وأكواد الخصم من أشهر المتاجر العربية والعالمية عبر خدمة الرد الآلي في تطبيق التيليجرام.

طريقة استخدام كود خصم ترينديول 2024

يمنحك تطبيق كوبون خصم ترينديول (TYTD) حسماً مميزاً بقيمة 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات على تشكيلة الملابس وأدوات المنزل والأجهزة الكهربائية في متجر trendyol، وفق ما يلي:
  1. أدخل إلى موقع كوبون على السريع وتصفح أكواد الخصم في قسم كوبونات.
  2. يمكنك البحث عن كوبون ترينديول بالاسم أو اطلب كود ترينديول عن طريق الرد الآلي في التيلغرام.
  3. سيظهر لك الرمز الترويجي للكود وتفاصيله ومدة صلاحيته.
  4. اضغط على لوحة الكوبون ليتم نسخ كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) تلقائياً.
  5. توجه الآن إلى متجر ترينديول وتنقّل بين أقسامه المتعددة للعثور على طلباتك.
  6. اختر مشترياتك من المتجر واضفها إلى سلة التسوق.
  7. انقر على سلة التسوق لإتمام عملية الشراء.
  8. اختر طريقة الدفع وأدخل بياناتها المطلوبة منك.
  9. الصق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) واحصل على خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات.
تفاصيل كوبونات ترينديولرمز الكوبوننسبة الخصم
انسخ الآن كود خصم ترينديول 2024TYTD%65 للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات
فعّل كود ترينديولTYTD%65 للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات
استخدم كود خصم ترينديول المشاهيرTYTD%65 للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات

نبذة عن متجر ترينديول

يعد ترينديول من أشهر المتاجر والمنصات المختصة ببيع الملابس والإكسسوارات التركية من أشهر الماركات وأجود الخامات وبأرخص الأسعار، وقد انطلق هذا المتجر وانتشر في دول الخليج العربي في بداية عام 2010 وتطور مع الوقت وازدادت شهرته حتى أصبح يسوق لأكثر من 200 ماركة عالمية ومنتجاتها المختلفة والمميزة، فيما تتضمن الأقسام التي يحتويها المتجر على الأزياء المختلفة والأحذية والاكسسوارات المتنوعة من الساعات والمجوهرات والنظارات وكل الملحقات التي يهمك اقتناءها بأسعار منافسة بالتزامن مع عروض ترينديول الحصرية على الكثير من البضائع على مدار العام.

طريقة الشراء من ترينديول

لن يستغرق الأمر سوى بضع خطوات سهلة لإنهاء عملية الشراء، فضلاً عن تطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) للاستمتاع بأقوى خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات في موقع trendyol.
  • ابحث عن Trendyol في محرك البحث او انقر على التطبيق وتسوق المنتج الذي تريده من مختلف العلامات التجارية.
  • سيظهر موقع Trendyol الرسمي على الإنترنت.
  • املأ عربة التسوق بآخر صيحات الموضة الحديثة والأنيقة التي ترغب في شرائها.
  • افتح صفحة الدفع واختر طريقة الدفع المناسبة.
  • املأ الحقل المخصص لتطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) والاستفادة من خصم 65% للعملاء الجدد.
  • بعد تطبيق الحسم المباشر سيتم عرض الأسعار المحدثة لطلبك وستلاحظ الخصم الحقيقي فوراً.

أكواد خصم مماثلة لكوبون خصم ترينديول من موقع كوبون على السريع


طرق الدفع في ترينديول

هناك الكثير من خيارات الدفع المتاحة لك عند الشراء من موقع ترينديول، وهي:
  • الدفع عبر بطاقات الائتمان وماستر كارد وفيزا كارد.
  • الدفع نقداً عند الاستلام.
  • آبل باي.
  • حساب جوجل باي.
  • تمارا / تابي.

شحن ترينديول

يتم توصيل الطلبات من متجر ترينديول السعودية في غضون أيام قليلة من إنهاء الطلب فيما يتم فرض رسوم إضافية للتوصيل تحدد بحسب مكان التوصيل والطلب المراد توصيله عند إتمامك للطلب، فضلاً عن أنه يمكنك الحصول على توصيل مجاني في ترينديول على الطلبات التي لا تقل عن 30 ريال سعودي، كذلك انسخ كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) 65% فعال على منتجات trendyol.

طريقة ارجاع ترينديول

يقدم متجر ترينديول لعملائه سياسة إرجاع واستبدال مرنة تمكّن العميل من إرجاع واستبدال المنتج بعد استلامه خلال 15 يوماً وذلك وفق الشروط التالية:
  • ألا يمضي أكثر من 15 يوم على استلام المنتج.
  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية التي تم استلامه بها.
  • أن يكون تلف المنتج غير ناتج عن استخدام العميل له.
  • على المنتج أن يكون غير مستخدم أبداً.
  • يمكنك استرجاع اي نوع من الملابس الرجالية أو النسائية، بينما لا يمكن استرجاع الملابس الداخلية.

أقسام متجر ترينديول

ينقسم متجر ترينديول الشهير إلى عدة أقسام تحتوي على منتجات ومحتويات المتجر، وهي مريحة للعملاء ليتمكنوا من العثور على طلباتهم بكل سهولة، فضلاُ عن فرصة تطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) للاستفادة من خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات في متجر trendyol.

فئة النساء

يوفر موقع ترينديول تشكيلة واسعة من الملابس النسائية الفاخرة مثل: البلوزات والقمصان والشورتات والجمبسوت والمايوهات والتنانير والفساتين الكاجوال والفساتين الفضفاضة وفساتين السهرات والصدريات والجينزات والبنطلونات والعبايات، والمزيد من الأزياء النسائية الرائعة.

مجموعة الرجال

يقدم موقع ترينديول مجموعة رائعة من الملابس الرجالية الراقية بما في ذلك قمصان بولو وجينزات وبنطلونات رياضية وملابس داخلية وملابس رسمية ومايوهات وملابس بحر وسويتشيرتات وهوديس وكنزات وكارديغانات وملابس رياضية، واكتشف مجموعة العلامات التجارية الرائدة مثل نايكي ودي جي إن وبوما وأديداس وهامر جاك.

فئة الأطفال

اكتشف مجموعة الأطفال في ترينديول بما في ذلك تشكيلة الألعاب ومجموعات الألعاب وملابس الفتيات وملابس الأولاد بالإضافة إلى ملابس المولودات الجدد وحديثي الولادة، واختاري ما يعجبك من الأحذية وأطقم الرياضة والفساتين والشورتات والتنانير وملابس النوم والبنطلونات.

مجموعة المنزل

يقدم تريندول كل ما يخطر على البال من أدوات المائدة والمطبخ وأدوات الطهي والمائدة وتحضير الطعام، فضلاً عن المنسوجات المنزلية والوسائد والمراتب والبطانيات، بالإضافة إلى إكسسوارات الحمام والمناشف والأرواب، وديكور المنزل من صناديق الزينة وملصقات جدارية وأغطية جدران وإطارات، كذلك انسخ كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) واستمتع بخصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات في متجر ترينديول التركي.

الرياضة والهواء الطلق

اكتشف مجموعة الرياضة والهواء الطلق في موقع ترينديول من الملابس رياضية بما في ذلك شورتات رياضية وليقنز رياضية وأطقم رياضية، بالإضافة إلى المعدات الرياضية التي تتضمن الرياضات المائية ورياضات الفروع وإكسسوارات رياضية، فضلاً عن مجموعة الهواء الطلق مثل أحذية الهواء الطلق ومعدات التخييم والإسعافات الأولية والسلامة.

مستحضرات التجميل

يوفر ترينديول كل ما يمكن أن تحلمي به من مستحضرات التجميل من المكياج ومجموعة العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالفم وأدوات الحلاقة وإزالة الشعر ومنتجات نظافة المرأة، كذلك استخدمي كوبون خصم ترينديول (TYTD) واحصلي على خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات في موقع trendyol.

للسيارات & وأدوات تحديث المنزل

اكتشف مجموعة مستلزمات وإكسسوارات السيارات وسوق البناء وأنظمة الصوت والفيديو للسيارة وقطع غيار السيارات الأصلية والحديثة في متجر ترينديول.

أجهزة كهربائية

تسوق مجموعة الأجهزة الكهربائية في موقع ترينديول التركي بما في ذلك الأجهزة المنزلية الصغيرة وأجهزة الشعر وملحقات الكمبيوتر والتابلت (Tablet) وأجهزة الصوت والصورة والمزيد من الألعاب والكونسولات.

مميزات التسوق باستخدام كود خصم ترينديول 2024

يمكنك الحصول على جميع العناصر الفاخرة للبالغين والأطفال في Trendyol دون بذل الكثير من الجهد. ولا تتوقف المميزات الإضافية هنا حيث يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى عند التسوق في متاجرها من خلال هذه النصائح الإضافية، والأهم من ذلك تطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) للاستفادة من خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% لباقي الطلبات، ألقِ نظرة على هذه الفوائد قبل أن تذهب للتسوق:
  • تصفح موقع ترينديول للحصول على أخبار فورية حول تخفيضات ترينديول.
  • تشكيلة لا نهائية من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات المنزل والمستحضرات الفاخرة.
  • مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة في متجر ترينديول.
  • الاستفادة من خصومات ترينديول على تشكيلة الملابس وإكسسوارات المنزل.
  • إمكانية تتبع الطلبات بسهولة لجميع الطلبات وكذلك طلبات الإرجاع.
  • الاطلاع على مراجعات العملاء والتقييمات على كل منتج.
  • يمكنك تغيير عنوان الطلبات قبل الشحنة.
  • يمكنك استخدام خدمات الدفع مثل Visa وMaster Card وApply وGoogle Pay.
  • تذكر تطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) في المربع المخصص له للاستفادة من خصم 65% للعملاء الجدد.
  • لا تنس مراجعة موقع المتجر للحصول على أهم المبيعات وتخفيضات ترينديول الحصرية.

أفضل اكواد خصم ترينديول

انسخ كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) واحصل على حسم 65% على فاتورة مشترياتك في trendyolتابع أفضل عروض ترينديول من موقع كوبون على السريع لتتعرف على آخر الخصومات والتخفيضات التي يقدمها المتجر لعملائه:

كود خصم ترينديول 80

احصل على كود ترينديول 80 واستمتع بخصم 80% على الأزياء والملابس الرياضية الفاخرة من متجر ترينديول للملابس التركية المميزة، والتي تتميز بكونها مصنعة من أجود الأقمشة المناسبة للتمارين الرياضية.

كود خصم ترينديول 70

فعّل كود ترينديول 70 واستفد من تخفيض 70% على كافة أقسام ومنتجات المتجر وعلى أحدث صيحات الموضة وأشهر التصاميم في عالم الأزياء، بالإضافة إلى خصومات ترينديول على مختلف الأقسام، فعله الآن واستفد من العروض لفترة محدودة.

كود خصم ترينديول السعودية

فعل الآن كود ترينديول السعودية (TYTD) واحصل على حسم إضافي على فاتورتك من متجر ترينديول السعودية، انسخ كود (TYTD) والصقه في ملخص الدفع لتحصل على 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات.

كود خصم ترينديول اول طلب

انسخ الآن كود ترينديول اول طلب (TYTD) واحصل على خصم قدره 65% على كافة منتجات المتجر بمجرد قيامك بعملية شرائك الأولى من ترينديول، انسخ الرمز الترويجي الآن واحصل على الحسم المباشر على الفاتورة الإجمالية.

كود خصم ترينديول المشاهير

انسخ كود المشاهير ترينديول واحصل على حسومات ممتازة على مختلف الأقسام تصل إلى 80% على بعض القطع المفضلة للمشاهير والمؤثرين.

كود خصم ترينديول 50

فعل الآن كود ترينديول 50 واستمتع  بخصم 50% على مختلف الأزياء والملابس الرياضية والاكسسوارات والأحذية من أشهر الماركات العالمية.

تحميل تطبيق ترينديول

حمّل تطبيق ترينديول وتابع آخر مستجدات وصيحات الموضة والأزياء من هاتفك المحمول، كما يمكنك متابعة آخر العروض والتخفيضات التي يعلن عنها المتجر لتكون أول من يستفيد من خصومات ترينديول قبل انتهاء فترة صلاحيتها، فيما يمكنك تحميل تطبيق ترينديول الرائع عبر الروابط التالية:
  • لهواتف الأندرويد يمكنك تحميل التطبيق عبر هنا.
  • للهواتف التي تعمل بنظام ios أو الآيفون من هنا.
كذلك احرص على تطبيق كود خصم ترينديول 2024 (TYTD) في سلة التسوق، واستمتع بخصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات مباشرة.

خدمة عملاء ترينديول

يتميز المتجر بوجود خدمة عملاء ممتازة وجاهزة لتلبية طلباتك والإجابة عن كافة استفساراتكم واقتراحاتكم على مدار الساعة ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء ترينديول بالطرق التالية:
  • من صفحة المتجر بالنقر على تواصل معنا.
  • الرسائل الفورية.
  • التواصل مع فريق ترينديول على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس والانستغرام واكس.
  • مركز المساعدة في ترينديول عبر الرابط التالي هنا.

كود خصم ترينديول 2024 (trendyol discount code) يوفر فرصة الحصول على خصم 65% للعملاء الجدد و20% للمرة الثانية و15% على باقي الطلبات، فعله الآن واستمتع بتوفير كبير في الموقع التركي الشهير على كل ما يعجبك من تشكيلة الأزياء والأجهزة والإكسسوارات.

تلجرام