سهلناها عليك اكواد خصم عبر الرد الآلي اضغط هنا

كود خصم فلاورد 2024؛ اغتنم فرصة التخفيضات الكبيرة على باقات الورود (1)

تسوق الان احدث الكوبونات من متجر كوبون علي السريع، كوبونات حصرية تمكنك من الحصول علي تخفيض مباشر من المتجر المفضل لك

  • نسبة الخصم : 10%

كود خصم فلاورد 2024؛ Floward Promo Code يقدم لك خصما قويا على تشكيلة الورود العصرية والفاخرة من متجره المميز، اشتري تشكيلتك المفضلة من الورود الحمراء والبيضاء والتوليب النادر كما يمكنك إختيار عطرك المفضل والشوكولا الفاخرة من متجر فلاورد وإهدائها لمن تحب مع حسم على الطلبية يبدأ من 10% عند تفعيل كود خصم فلاورد واستخدام قسيمة فلاورد بعد إتمام الطلب.


كود خصم فلاورد (AZ10) حسم 50% +10% إضافي على طلبية الورود مع الشوكولا والعطور

  • فعل كود خصم فلاورد (AZ10) Floward Promo Code واغتنم فرصة التخفيضات الكبيرة على باقات الورود الفاخرة والمميزة من كافة الأنواع والأشكال حيث يمكنك اختيار تشكيلتك المميزة من ورود فلاورد العادية والنادرة وإيصالها لمن تحب بحسم قوي على فاتورة طلبك تبدأ قيمته من 10%.
  • لا تفوت عروض فلاورد على الهدايا المختلفة من شوكولا وعطور وكيك بتنسيقات على ذوقك وكيفما تريد فقط ادخل المتجر واختر الهدية التي تريدها ثم فعل كود خصم فلاورد 2024 (AZ10) واترك لفلاورد مهمة تشكيل هديتك وإخراجها بأفضل شكل وإرسالها لمن تحب في الوقت المناسب.
  • كود خصم فلاورد فعال على كافة موجودات وأقسام المتجر كما أنه ساري على العملاء الجدد والحاليين بنسبة خصم قيمتها تبدأ من 10% وتزيد على المنتجات المخفض لتصل إلى 50% على بعض موجودات المتجر في قسم العروض.
  • لا تحتار إذا كان لديك مناسبة قريبة فالحل عند فلاورد للهدايا والورود حيث توفر عليك الجهد والوقت، اختر هديتك وانت جالس في بيتك واكتب العنوان الذي تريد إيصال الهدية إليه واستمتع بالحسم المباشر على الفاتورة.
  • احصل على أفضل أكواد الخصم لجميع المتاجر العربية والعالمية من موقع كوبون على السريع الموقع الأقوى عربيا، والذي يمنحك كوبونات خصم بنسب ممتازة لتحصل على طلباتك بأفضل الأسعار كما يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع وأهمها خدمة الرد الآلي عبر التلجرام والتي تمكنك من الحصول على كود الخصم الذي تريده مع كل التفاصيل المتعلقة به بمجرد إرسال اسم المتجر.

كيفية استخدام كود خصم فلاورد 2024كيفية استخدام كود خصم فلاورد بالخطوات

عند دخولك إلى متجر فلاورد لاختيار باقاتك المميزة من الورود عليك اتباع الخطوات التالية لضمان استخدام صحيح لكود خصم فلاورد والحصول على الخصم المباشر على الفاتورة:
  1. ادخل إلى موقع كوبون على السريع لتصفح الكوبونات الموجودة.
  2. اختر كود خصم فلاورد 2024 وستظهر لك التفاصيل.
  3. قم بنسخ الرمز الترويجي للكود لاستخدامه لاحقا عند الدفع.
  4. انتقل إلى متجر فلاورد وتنقل بين أقسامه المتعددة لاختيار الهدية التي تناسب ذوقك.
  5. اختر الهدية المناسبة من أقسام المتجر المتنوعة كقسم النباتات أو قسم المناسبات.
  6. قم باختيار المنتجات التي يسري عليها كود الخصم (AZ10).
  7. بعد الانتهاء من اختيار طلباتك عليك إتمام عملية شرائك.
  8. اختر طريقة الدفع المناسبة لك.
  9. اكتب العنوان الذي تريد التوصيل إليه بالتفصيل وبدقة.
  10. الصق كود الخصم (AZ10) في المكان المخصص له في ملخص الدفع.
  11. لاحظ الحسم المباشر بقيمة 10% على قيمة الفاتورة من فلاورد.

نبذة عن متجر فلاورد

بدأ متجر فلاورد في عام 2017 كأول متجر في المملكة العربية السعودية مختص بتقديم هدايا متنوعة وباقات الورود والاكسسوارات والعطور والشوكولا والحلويات وغيرها من الهدايا التي تناسب جميع المناسبات، ويتميز المتجر بتقديم أفخر أنواع الورود كالجوري والتوليب والكثير من أنواع الزهور النادرة.يوجد في متجر فلاورد أيضا الكثير من التنسيقات التي ينجزها فريق العمل لتكون جاهزة على الطلب وهي تضم أنواع مختلفة من الورود المتناسقة مع بعضها البعض والتي تقدم لك نماذج لتحاكيها أو لتطلبها تماما كما هي وتتميز بأنها ذات ألوان زاهية لتناسب مختلف مناسباتك.نسق هديتك المميزة مع فلاورد بأرخص الأسعار حيث تمتاز موجودات المتجر بأنها ذات أسعار معقولة وتناسب الأشخاص ذوي الدخل المتوسط بالإضافة إلى عروض فلاورد وأكواد خصم فلاورد التي تزيد التوفير وتجعل هديتك مميزة من كل النواحي.يمكنك إضافة اكسسوار أو عطر أو قالب كيك أو أي هدية تحبها حيث تجد في متجر فلاورد الكثير من الهدايا القيمة أو الرمزية التي تناسب جميع الأذواق وكافة المناسبات كما يسري عليها كود خصم فلاورد 2024 (AZ10) لتحصل على 10% حسم على الفاتورة.

أفضل أكواد خصم فلاورد

لتستفيد من عروض فلاورد الكبيرة ومن أكواد الخصم التي يقدمها المتجر أحضرنا لك أفضل أكواد خصم فلاورد لتختار منها الأفضل لك:

كود خصم فلاورد 2024

لا تفوت عروض متجر فلاورد على مختلف تنسيقات الورود والأزهار العادية والنادرة وشكل تنسيقة الورود التي تفضلها بأرخص الأسعار مع كود خصم فلاورد 2024 (AZ10) الذي يمنحك 10% خصم على فاتورة هديتك من فلاورد.

كود خصم فلاورد السعودية

يقدم متجر فلاورد في المملكة العربية السعودية لعملائه كود خصم فلاورد السعودية الفعال على جميع منتجات متجر فلاورد، قم باختيار الهدية التي تريدها من مختلف الأقسام، ثم في ملخص الدفع الصق كود خصم فلاورد السعودية واحصل على حسم مباشر على الفاتورة.

كوبون خصم فلاورد اليوم

تابع خصومات فلاورد اليومية على مختلف الأقسام من اكسسوارات وحقائب وحلويات واستفد من كود خصم فلاورد اليوم الذي يخولك للحصول على حسم يبدأ من 10% على بعض المنتجات بالإضافة إلى 10% إضافي عند تفعيل كود فلاورد من موقع كوبون على السريع (AZ10).

قسيمة شراء فلاورد 20

فعل رمز ترويجي فلاورد على باقات الورود الجاهزة من مختلف أنواع الورود المميزة وذات الألوان الزاهية لمختلف المناسبات ونسقها مع هدية أخرى بشكل مرتب واستعن بفريق فلاورد المبدع الذي يمكنك الاعتماد عليه بالإضافة إلى تفعيل قسيمة شراء فلاورد والحصول على الخصم القوي.

كود تخفيض فلاورد

يمنحك هذا الكود أكثر من 20% حسم على فاتورة طلباتك ويشمل بعض أنواع الورود والاكسسوارات التي تساعدك على اختيار هديتك وإيصالها لمن تحب وبأسرع وقت ممكن، مع فلاورد لا تقلق من التأخير حيث ستصل هديتك إلى وجهتها فقط قم بإدخال العنوان المناسب.

كود خصم فلاورد اول طلب

للعملاء الجدد فقط احصل على حسم 20% على أول طلب تقوم به من متجر فلاورد وذلك عن طريق تفعيل كود خصم فلاورد اول طلب قم بنسخ الرمز الترويجي الخاص به والصقه بعد الانتهاء من عملية الشراء وتمتع بالتوفير.

كود خصم فلاورد تويتر

لعملاء فلاورد المخلصين على منصة تويتر الشهيرة عروض وتخفيضات خاصة بهم، قم بمتابعة حساب فلاورد على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر لتحصل على خصم يتجاوز ال30% على بعض موجودات وأقسام المتجر فقط فعل الكود واستمتع بالحسومات الرائعة.

كود خصم فلاورد المشاهير

باستخدام كود خصم فلاورد المشاهير يمكنك الحصول على الكثير من العروض والتخفيضات بنسب كبيرة وفعالة ومن هذه الأكواد لدينا كود خصم فلاورد نجلاء الودعاني، كود خصم فلاورد عز، كود خصم فلاورد لما العقيل، كود خصم فلاورد عبير الغيث وغيرهم من المشاهير.

أكواد خصم مماثلة لكود خصم فلاورد من موقع كوبون على السريع

كود خصم هدايا جويكود خصم دبدوب

مميزات متجر فلاورد

يتميز متجر فلاورد بالعديد من الأمور التي جعلت منه الوجهة الأولى للراغبين بإرسال الهدايا الفاخرة بأسعار معقولة بالإضافة إلى تطبيق كود خصم فلاورد لتوفير كبير للمال، نذكر منها:
  • عروض وتخفيضات فلاورد على مدار العام وتصل نسبتها في بعض الأحيان إلى 80% من قيمة بعض المنتجات.
  • أكواد خصم فعالة ومتجددة تجدها في موقع كوبون على السريع لتوفير أكبر للمال.
  • خدمة عملاء وفريق تنسيق للهدايا متعاون ومبدع ويمكن الوثوق به.
  • طرق دفع آمنة وسهلة وموثوقة.
  • توصيل سريع جدا يمكنك الوثوق به في توصيل الهدية في أي وقت.
  • سياسة استبدال وإرجاع مرنة.
  • واجهة المتجر سلسة ومريحة وجذابة يمكنك التنقل بين أقسامها بحرية واختيار ما تريد.

أحدث عروض فلاورد للهدايا والورد الطبيعي في عام 2024

يتميز متجر فلاورد للهدايا بتقديمه الكثير من العروض والتخفيضات المميزة على طلبيات العملاء، والتي تصل إلى 30% من قيمة فاتورتك بالإضافة إلى التغليف وبطاقات الإهداء المجانية من فلاورد، وكذلك يمكن تفعيل كود خصم فلاورد 2024 من كوبون على السريع على مشترياتك للاستفادة من أعلى نسبة خصم، وإليك إحضرنا أحدث عروض وتنزيلات فلاورد للعملاء:
  • تخفيضات فلاورد على باقات الورود بنسبة تصل إلى 30%.
  • كود خصم فلاورد 2024 (AZ10) بقيمة 10% تخفيض يشمل جميع العملاء في السعودية.
  • عروض فلاورد 2024 على الشوكولاتة والكيك بنسبة من 20% إلى 70% لجميع العملاء الجدد والحاليين.
  • عرض التوصيل المجاني للطلبات من floward لعملاء الرياض وجدة على الهدايا المنسقة.
  • خصومات فلاورد على الهدايا الرجالية بقيمة تصل إلى 50% على بعض القطع فعال لجميع العملاء.

الأقسام الموجودة داخل المتجر

ينقسم متجر فلاورد إلى العديد من الأقسام:

قسم الورود

فيه يمكنك أن تجد الورود الطبيعية بكل الأنواع والألوان والتي تمكنك من اختيار وتنسيق أجمل باقة ورد مصنوعة خصيصا من أجلك وعلى ذوقك وذوق من تحب، وقد تتمكن من طلب الورود مع اضافات لك لتكون باقة الورد متكاملة.

قسم الورود مع سلة هدايا

للأشخاص الذين يريدون هدايا رائعة ومميزة فإن هذا القسم سوف تجد فيه غايتك حيث يقوم فريق العمل في المتجر بلف أجمل باقة ورود من اختيارك مع إضافة سلة هدايا من اختيارك أيضا ثم توصيلها إلى العنوان الذي أدخلته في أسرع وقت.

قسم المناسبات

في هذا القسم، يتم تقسيم الورود المختلفة لأقسام كثيرة لتناسب المناسبة، مثل باقات الورود للمواليد الجدد، وباقات الورد للعروس، وتنسيقات الورد لحفل الخطوبة، الباقات الخاصة بزيارة المريض، وغيرها من تنسيقات الباقات التي تسهل عليك البحث والاختيار.

قسم المصممين والماركات

يضم هذا القسم الكثير من أسماء مصممي الباقات الرائعة، مثل: لما العقيل، ويارا النملة، وفيصل الغزاوي، وأماني الدقيل، وياسر السقاف، وكذلك يوجد بعض الماركات الرائعة مثل، دروبس، ليفو، هلن، جوديفا، ابوتشي.

الشراء من متجر فلاورد

للشراء من متجر فلاورد يجب في البداية القيام ببعض الخطوات الضرورية:
  • قم بالدخول إلى الموقع ثم تسجيل الدخول إلى متجر فلاورد.
  • إذا لم يكن لديك حساب أنشئ حساباً خاصاً بك.
  • تعرف على الباقات والتنسيقات والأسعار داخل المتجر.
  • اختر الهدية أو باقة الورود مع الإضافات الأخرى حسب امكانياتك.
  • أضفها إلى سلة التسوق.
  • الصق كود خصم فلاورد في المكان المخصص له "اضف كود خصم".
  • اضغط على أيقونة تأكيد الطلب في أسفل صفحة الدفع.

طريقة الدفع في متجر فلاورد

يوجد أكثر من طريقة دفع مدعومة وموثوقة على موقع فلاورد لتوصيل الورود والهدايا، وهي:
  • الفيزا كارد.
  • عبر الماستر كارد.
  • التقسيط عبر تمارا أو تابي للعملاء في السعودية.
  • الدفع عبر مدى.
  • بطاقة أمريكان إكسبرس.
  • عبر حساب باي بال PayPal.

الشحن والتوصيل في متجر فلاورد

  • يتم توصيل طلبات الهدايا من متجر فلاورد داخل المملكة العربية السعودية خلال يومين من طلب الشحنة.
  • كلفة توصيل الطلب إلى باب المنزل داخل أي منطقة في المملكة 24 ريال سعودي فقط.
  • لا يوجد خدمة شحن دولي لدى متجر فلاورد.
  • كذلك لا يمكنك الدفع نقدا عند الإستلام فهذه الخدمة غير متوفرة، بل يمكنك الدفع بواحدة من البطاقات البنكية أو طرق الدفع الأخرى المذكورة سابقا.

الاستبدال والاسترجاع في المتجر

لدى فلاورد سياسة استرجاع تضمن حق المتجر وحق العميل وتتضمن:
  • إذا لم يقم العميل المرسل إليه بإستلام باقة الورود أو الهدية التي قام بطلبها فهو سيتحمل الإجراءات القانونية المترتبة على ذلك.
  • يتم قبول طلبات الاسترجاع في المتجر حسب شروط الاسترجاع الخاصة بالمملكة السعودية والتي تتعلق بالشؤون التجارية.
  • لابد للعميل من تقديم طلب الإرجاع في نفس اليوم الذي تم توصيل الهدية أو الباقة فيه وإلا لن يتم قبول الطلب.
  • لا يتم قبول إرجاع أي باقات ورود تالفة أو حدث بها أي نوع من التلف أو الضرر من قبل المستلم.

خدمة العملاء من متجر فلاورد

يمكنك الحصول على المساعدة والدعم من فريق خدمة العملاء في متجر فلاورد من خلال:
  • الاتصال على الرقم 920033154 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة مساء.
  • كما يمكنك الاستفسار عن طريق رسائل الواتساب الفورية على الرقم 966590314098 ويتم الرد في أقرب وقت.

ختاما، بعد أن تعرفنا على أقوى كود خصم فلاورد 2024 يمكنك الآن القيام بطلبك الأول والاستفادة من كود خصم فلاورد (AZ10) الذي يمنحك 10% حسم على الفاتورة النهائية لتتمكن من إهداء من تحب باقات الورود الفاخرة مع أي هدية إضافية أخرى بتوفير كبير للمال على طلبيتك الكلية.

تلجرام