سهلناها عليك اكواد خصم عبر الرد الآلي اضغط هنا

كود خصم فلاي ان 2024؛ احجز تذكرتك السياحية مع الفندق الآن بخصم 50 ريال (1)

تسوق الان احدث الكوبونات من متجر كوبون علي السريع، كوبونات حصرية تمكنك من الحصول علي تخفيض مباشر من المتجر المفضل لك

  • خصم 50 ريال عند الحجز بقيمة 500 ريال وما فوق
  • قد يعمل عبر التطبيق فقط

كود خصم فلاي ان 2024 هو اقوى رمز ترويجي يمكنك الحصول عليه من أجل حجز رحلاتك الجوية من المملكة العربية السعودية إلى أي مكان تريد الذهاب اليه بتخفيضات كبيرة تصل الى 20% على حجوزات الرحلات من flyin، اختر الآن نوع حجزك واختر شركة الطيران الذي تريده أو حجز الفندق ثم فعل كوبون خصم فلاي ان أكيد، واستفد من خصم مباشر قيمته 50 ريال سعودي على فاتورتك من متجر فلاي إن، لا تتردد في تفعيل كود خصم فلاي ان والاستفادة من آخر عروض فلاي ان.


استخدم كود خصم فلاي ان (ABC8488) واحصل على خصم 50 ريال عبر التطبيقاستخدم كود خصم فلاي ان واحصل على خصم 50 ريال فقط عبر التطبيق

  • تمكن الآن من الحجز بأفضل الرحلات لأشهر الأماكن السياحية العالمية بأسعار مميزة مع كود خصم فلاي ان (ABC8488) الفعال والمتجدد من موقع كوبون على السريع، لتحصل على عروض وخصومات غير منتهية مع منصة فلاي إن الرائدة في مجال الرحلات السياحية في المملكة العربية السعودية، احصل عليها الآن ولا تفوت العروض المغرية.
  • احصل على 50 ريال خصم فلاي ان عند الحجز بقيمة 500 ريال وما فوق عبر التطبيق، قم بحجز رحلات الطيران أو الفنادق في أماكنك المفضلة. للتأكد من الحصول على التخفيض، تأكد من نسخ كوبون خصم فلاي ان 2024 ثم قم بإلصاق الرمز (ABC8488) في المكان المخصص له في قسيمة الدفع.
  • لا تفوت عروض فلاي ان 2024 المتوفرة عبر منصة فلاي ان السعودية حيث تمنحك حسومات حصرية وفعالة عند حجز تذاكر من أي شركة طيران أو إقامة في أحد الفنادق في وجهتك التي ترغب في زيارتها من أي مكان حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل استخدام كود خصم Flyin أكيد عبر نسخه ولصقه في ملخص الحجز للحصول على خصم 50 ريال سعودي عند الحجز بقيمة 500 ريال وأكثر تخصم من السعر الإجمالي لا تتردد في استخدام الرمز (ABC8488).
  • احجز تذكرتك الآن باستخدام اقوى كود خصم فلاي إن 2024 الجديد والفعال والمجرب مئة بالمئة (ABC8488) للاستفادة من تخفيض 50 ريال سعودي على إجمالي قيمة الحجز، الكود فعال على تذاكر الطيران المختلفة وأماكن الاقامة والجولات السياحية والفنادق.
  • فعل كوبون flyin أول رحلة إذا كنت من العملاء الجدد واستفد من العروض على الوجهات المختلفة المختارة الموجودة على المنصة الشهيرة لتوفر حتى 30% إضافية من قيمة الباقات شاملة الرحلات الجوية السياحية والجولات واماكن الاقامة والفندق، كما تقدم منصة فلاي ان خدمات سياحية أخرى للمسافرين من مختلف البلدان لتجعل تفاصيل سفرك ورحلاتك أكثر سلاسة ومتعة.
  • تابع آخر كوبونات الخصم من موقع كوبون على السريع الموقع الرائد في مجال كوبونات الخصم الفعالة والمتجددة على مدار العام واستفد من الخدمات المميزة وأهمها خدمة الرد الآلي عبر التليجرام التي تمكنك من كتابة اسم المتجر الذي تريد كوبون الخصم الخاص به وسيصلك بلمح البصر مع كافة التفاصيل المتعلقة به، لا تتردد في تجربته.

كيف استخدم كود خصم فلاي ان السعودية؟

لن تحتاج سوى لدقائق قليلة حتى تتمكن من الانتهاء من حجز رحلتك مع أي شركة طيران أو إقامتك في الفندق بالإضافة إلى خدمات منصة flyin السياحية في المملكة السعودية، كذلك احرص على تفعيل كود خصم فلاي ان السعودية وكوبون خصم فلاي أول رحلة لتوفير يصل إلى 30% من قيمة مدفوعاتك الإجمالية، قم باتباع الخطوات التالية:
  1. أدخل إلى موقع كوبون على السريع وابحث عن كود خصم فلاي ان 2024.
  2. انسخ الرمز الترويجي لكود الخصم المناسب لاحتياجاتك من بين الكوبونات المتعددة الموجودة.
  3. بعد نسخ الرمز انتقل إلى منصة flyin السعودية الشهيرة للبدء في إنشاء حجوزات رحلتك.
  4. اختر الخدمة التي تريد حجزها أولا من بين حجوزات الطيران والفنادق.
  5. قم بتحديد مواعيد الرحلة الذهاب والعودة ثم اختر الفئة التي تريدها واملأ البيانات المطلوبة.
  6. عند قيامك بالضغط على فئة الحجز من خلال التطبيق، سوف يعرض لك جميع التفاصيل الخاصة بهذا الحجز، كما سيتم عرض المعلومات المتعلقة بشركة الطيران والفندق الذي اخترته.
  7. اختر البلد الذي تريد السفر إليه، وموعد الانطلاق ثم انقر على "احجز تذكرتك الآن".
  8. يجب عليك التأكد من أن جواز سفرك غير منتهي الصلاحية ولا زال ساري المفعول.
  9. قم بعدها بلصق كود خصم فلاي إن في الكان المخصص له ثم تفعيله ولاحظ قيمة التخفيض المحققة على الفاتورة.
  10. سيتم ارسال رسالة لك على بريدك الالكتروني أو على الرقم الذي أدرجته لتأكيد الحجز الخاص بك.

ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تفعيل كوبون خصم فلاي إن على حجزي؟

عليك بداية أن تتأكد من الاستخدام الصحيح لكود خصم فلاي إن المناسب للحجز والدولة التي تريدها، ثم قم بالتأكد من أن كود الخصم فعال وصالح ولم تنته الفترة المحددة لاستخدامه بعد، حيث أن معظم أكواد وكوبونات فلاي ان تكون لمدة محددة أو لعدد محدد من المستخدمين، وإذا استمرت المشكلة فيكون عليك القيام بالتواصل مع خدمة العملاء فلاي إن عبر بريدهم الإلكتروني [email protected].

نبذة عن فلاي ان

موقع فلاي ان هو موقع إلكتروني مخصص لإنشاء حجوزات رحلات الطيران السياحية والفنادق في اكثر من 4500 مكان ووجهة حول العالم، وهو تابع لشركه إبريز السعودية، يعد من أشهر وافضل المنصات الالكترونية المتخصصة بحجوزات الطيران وإقامات الفنادق على مستوى الوطن العربي والعالم، وقد اكتسب شهرة واسعة في منطقة الشرق الاوسط.تقدم شركة فلاي إن مفهومها الجديد للسفر والسياحة، حيث يوظف التكنولوجيا والتقنيات المتطورة في إجراء الحجوزات لرحلات الطيران السياحية وإقامات الفندق، ما يسهل على العملاء القيام بكل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت. كما يقدم موقع فلاي إن لزبائنه معروضا من خطوط الطيران لكافة الوجهات وكما يوضح لهم أسعار التذاكر والفنادق لمختلف الأماكن حول العالم، مما يمنحهم القدرة على تحقيق احلامهم في السفر إلى أي مكان حول العالم وبأسعار مخفضة بفضل عروض فلاي ان.من بين الخدمات المتعددة التي توفرها فلاي ان هي إمكانية إنشاء حجز للطيارة والفندق أو كليهما معا في باقة واحدة من الباقات المميزة، بالإضافة إلى توفير ما يسمى باقات العطلات وباقات الانشطة السياحيه. بالإضافة إلى أن المنصة تقوم بمنح عملائها عدد من العروض المحضرة مسبقا على أكثر الوجهات السياحية طلبا وأفضلها في جذب السياح حول العالم، كما توجد عروض متنوعة على بعض خطوط الطيران ذات الخدمات المتطورة والرفيعة المستوى والأسعار الباهظة بتخفيضات كبيرة لتصبح معقولة وواقعية.يوجد في المنصة العديد من خيارات الدفع عبر الإنترنت تلائم احتياجات الأفراد وهي آمنة وموثوقة كما توجد إمكانية الحجز الفوري. سارع في تفعيل عروض فلاي ان المجزية على حجز الطيارة والفنادق على الكثير من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، كما يمكن تفعيل كوبونات واكواد خصم فلاي إن عن طريق متابعة الموقع ومعرفة آخر العروض وباقات العطلات، التي تمكنك من السفر وتحقيق أحلامك وتوفير الكثير من المال.

مميزات موقع فلاي ان

يقدم الموقع لعملائه باقة متميزة من الخدمات والمميزات الفاخرة التي تمكنك من خلالها من الحصول على أفضل الطرق وأسهلها في حجز الرحلات والفنادق للإقامة، ومن هذه المميزات نذكر لك:
  • سهل وسريع: حيث تهدف المنصة إلى إتمام حجوزات المسافرين بأسرع وقت ممكن وبأسهل السبل والطرق بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصية العميل التامة والأمان عند الدفع، ويعود السبب لإستخدام أساليب تقنية متطورة وحديثة.
  • سلاسة التعامل مع الموقع : حيث يتميز الموقع بواجهة تأتي بشكل بسيط ومميز تسهل على العميل طريقة الحجز.
  • اللغات: يتوفر في الموقع لغتين هما اللغة العربية واللغة الانجليزية وذلك لتوفير السهولة والسلاسة في التعامل مع أوامر المنصة وإتمام الحجوزات بدون أخطاء.
  • التكاليف ضمن الموقع: يقدم لك فلاي ان السعودية الأسعار الأفضل على حجوزاتك وأفضل الخصومات بفضل عروض فلاي ان السعودية وأكواد الخصم التي تطبق على السعر النهائي الشامل جميع الخدمات والضرائب.
  • إمكانية التعديل على حجوزاتك: يمكنك إجراء أي تعديل على حجوزاتك في فلاي ان أو إلغاء الحجز بشكل نهائي وذلك بالتواصل مع خدمة عملاء الموقع.
  • التعريف بوسائل الرفاهية: يمكن للعميل الاطلاع على وسائل الراحة والرفاهية الموجودة على الطائرة قبل تنفيذ عملية الحجز.
  • اهتمام المنصة بالمسافرين: بهدف التطوير وضمان تقديم أفضل الخدمات باستمرار يعمل فلاي إن على استقبال ملاحظات المسافرين بهدف العمل على تفاديها وحلها والتأكد من عدم وجود ثغرات في العمل.

أفضل أكواد خصم فلاي انكود خصم فلاي ان 2024 انسخ الكود واستمتع بخصم 50 ريال

عروض فلاي إن وأكواد الخصم التي يقدمها لعملائه فعالة ومتجددة طوال العام، ويمكن أن تجد تخفيضات في مواسم معينة على رحلات وفنادق شهيرة، مما يجعل المسافرين يسرعون للاستفادة من هذه العروض للحصول على أرخص حجز لرحلة سياحية، ومن أقوى أكواد الخصم الحالية لمنصة فلاي إن نذكر:

كود خصم فلاي ان للطيران

يوفر كوبون خصم فلاي ان فنادق للعملاء فرصة الحصول على خصم رائع يصل إلى 20% من قيمة التذكرة، وهو فعال على كافة الرحلات المتوفرة في المنصة بالإضافة إلى العديد من الخدمات الفاخرة التي يقدمها موقع فلاي ان كحرية إختيار طريقة الدفع والعملة المراد الدفع بها أو البلد كذلك سهولة الحجز وأسعار الحجز المخفضة.

عروض فلاي ان

احصل الآن على الحسم المغري واستخدم كود خصم فلاي ان المميز بالإضافة إلى عروض فلاي ان التي يقدمها لك الموقع، ويمكنك الاستفادة منها عند حجز تذكرتك من الموقع، بفضل عروض فلاي ان ستحصل على افضل الرحلات السياحية بأسعار معقولة، كذلك الحجز في أفضل الفنادق حول العالم عن طريق منصة فلاي ان.

كوبون خصم فلاي ان

يمنحك هذا الكوبون أكبر خصم يمكن الحصول عليه من موقع فلاي ان، فعند تفعيلك كود خصم فلاي ان ستطبق على فاتورتك خصما بقيمة 30% على جميع الرحلات والإقامات في الفنادق الموجودة، لا تتردد الآن في حجز الرحلة التي تريدها إلى أي مكان تريد السفر إليه في العالم واحجز أفخم الفنادق في مختلف الدول من خلال قسيمة شراء فلاي ان فعالة ومجربة.

رمز خصم فلاي ان

رمز خصم فلاي ان جديد (ABC8488) أو رمز فلاي ان فعال على كافة المستخدمين سواء العاديين أو الجدد وهو يعطي خصم على سعر حجوزات الطيران أو إقامات الفنادق بقيمة 50 ريال سعودي من إجمالي السعر إذا كان الإنفاق أكثر من 500 ريال سعودي، يمكنك الاستفادة من هذا الكود فقط عن طريق التطبيق حمل التطبيق الآن على هاتفك المحمول واستفد من جميع الميزات والخدمات التي يقدمها.

أفضل أكواد الخصم التي تماثل كود خصم فلاي ان من كوبون على السريع

طيران ناسالمسافر

طريقة الشراء من موقع فلاي ان

إن استخدام كود خصم فلاي ان الجديد (ABC8488) سيجعلك مؤهل للحصول على خصم قيمته 5%تقريبا حيث يصل الخصم إلى 50 ريال سعودي، مع عروض فلاي ان السعودية السارية على عطلات الصيف وإجازات شهر العسل التي تصل حتى 25% على الفاتورة الإجمالية.

خيارات الدفع المتاحة من فلاي ان

بعد استخدامك كود خصم فلاي ان والضغط على "تطبيق" سيكون عليك تحديد واحدة من وسائل الدفع التالية لإتمام حجز تذكرتك:
  • عبر بطاقات الائتمان والماستر كارد.
  • عن طريق حسابك في آبل باي Apple Pay.
  • عبر نقاط قطاف Qitaf هذه الطريقة مسموحة فقط في المملكة السعودية.
  • رصيد محفظتك عن طريق النقر على “محفظتي” على منصة فلاي إن.
  • عبر التحويل البنكي.
  • عن طريق فوري Fawry.
  • عبر خدمة Bee.

ما هي سياسة الإسترجاع في فلاي ان؟

يمكن للعميل استعادة المبلغ الذي دفعه مقابل الحجز عبر منصة فلاي ان وذلك في حال ألغى الطلب، حيث أن طريقة استرجاع المبلغ تعتمد على الطريقة التي تم الدفع بها، ففي حال تم الدفع من خلال البطاقة الائتمانية يمكن إسترجاع المبلغ في خلال يومين أما الاسترجاع الفعلي للمبلغ فيتم خلال 7 أيام عمل تقريبا، وفي حال واجهت أي مشكلة في عملية الاسترجاع يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من منصة فلاي إن.

طرق التواصل مع خدمة عملاء فلاي ان

يوفر موقع فلاي ان أفضل خدمة عملاء فهي تعمل على استقبال جميع استفساراتكم واقتراحاتكم وشكواكم على مدار الساعة 24/7 طول اليوم وفي جميع أيام الاسبوع ويمكن التواصل معه عبر الطرق التالية:
  • واتسأب فلاي ان أو الاتصال على رقم الهاتف: 920025959 من داخل المملكة العربية السعودية.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • صفحة التواصل مع خدمة عملاء Flyin بالضغط على "اتصل بنا".
  • حساب فلاي ان على مواقع التواصل فيسبوك فلاي ان، تويتر فلاي ان، إنستغرام فلاي ان.

نصائح للحصول على خصم فلاي ان وتوفير المال

إذا أردت الحصول على الخصم الأكبر والأقوى من فلاي إن هناك بعض النصائح والحيل التي يتبعها محبو التسوق من الانترنت من الممكن أن تساعدك بشكل كبير وهي:
  • تابع عروض فلاي ان 2024 عبر الموقع الرسمي للمنصة أو عبر تحميل تطبيق فلاي إن.
  • استخدم كود خصم فلاي ان 2024 ووفر أكثر من 10% من قيمة الحجز.
  • تحقَق من أنه قد تم تأكيد حجزك على موقع فلاي إن حيث يقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد عبر البريد الالكتروني تشمل الفاتورة الالكترونية وتفاصيل الرحلتك كاملا كما يتضمن التذكرة الالكترونية.
  • احرص قبل إلغاء حجزك في أي فندق من سياسة إلغاء الحجز التي يتبعها الفندق ويمكن إيجادها في تفاصيل الفندق الموجودة في نتائج البحث بعد النقر على الفندق الذي تريد الحجز فيه، وذلك تحت اسم سياسات.
  • إنّ إلغاء حجزك للطيران الذي تم عبر فلاي ان يعتمد على الشروط والأحكام التي يتبعها الخط الجوي الذي اخترته. ويمكن للعميل تقديم طلبات إلغاء حجز الطيران الخاص برحلته عبر موقع فلاي إن عن طريق الضغط على حسابك ثم اختيار مسار الرحلة، سيتم بعدها الطلب منك أن تقدم سبب لإلغاء الحجز. يتم بعدها مراجعة طلبك في مركز خدمة العملاء وفق سياسة الإلغاء والشروط والأحكام المتبعه على الحجز مع مراعاة أيضا السياسة التي يتبعها الخط الجوي أو شركة الطيران التي حجزت على متنها ثم يتم إعلامك بالنتيجة.
  • من الممكن أن تفرض رسوم إضافية للإلغاء ورسوم أخرى يتم توضيحها لك بعد مراجعة طلب الإلغاء الذي أرسلته.
  • اشترك ببرنامج مكافآت فلاي، وهو برنامج ولاء خاص بمنصة فلاي ان يمنحك مجموعة من الامتيازات تستطيع من خلالها الحصول على خصومات. حيث أن كل حجز تقوم به سواء رحلة طيران أو فندق أو باقات عطلات أو أي أنشطة سياحية ستحصل مقابلها على نقاط فلاي إن، كما يمكن مضاعفتها من خلال تفعيل عروض فلاي إن.
  • استخدم نقاط قطاف Qitaf وهو برنامج ولاء خاص بشركة الاتصالات السعودية تتيح للعملاء جمع نقاط قطاف من عمليات الشراء المختلف التي تقوم بها وتحويلها لرصيد مالي يمكنك استخدامه في حجوزات الفنادق والطيران. استخدم نقاط قطاف ولا تتردد في توفير المال على حجوزاتك.

تحميل تطبيق فلاي ان

حمل تطبيق فلاي ان للاستفادة من كود خصم فلاي ان 2024 (ABC8488) والحصول على 50 ريال خصم على الفاتورة النهائية لأن هذا الكود يعمل فقط من خلال تطبيق فلاي ان:
  • لهواتف الأندرويد عبر الرابط التالي هنا.
  • لهواتف الآبل عبر الرابط هنا.

ختاما، بعد التعرف على كود خصم فلاي ان السعودية 2024 وكيفية استخدام التطبيق والحجز عن طريقه، لا تتردد في استخدام كوبون فلاي ان (ABC8488) بالإضافة إلى عروض فلاي ان لتوفير المال بشكل أكبر، كذلك يمكنك اتباع نصائح الشراء وتوفير المال التي ذكرناها لتحقيق أكبر استفادة.

تلجرام