سهلناها عليك اكواد خصم عبر الرد الآلي اضغط هنا

كود خصم ريفا فاشون 2024؛ استفيدي من خصم بقيمة 5% على منتجات الموضة الفاخرة (1)

تسوق الان احدث الكوبونات من متجر كوبون علي السريع، كوبونات حصرية تمكنك من الحصول علي تخفيض مباشر من المتجر المفضل لك

  • نسبة الخصم 5%

استخدم كود خصم ريفا فاشون 2024؛ للأزياء النسائية العصرية وملابس الأطفال بمختلف الأعمار وغير ذلك من أحذية وإكسسوارات بموقع rivafashion فعلي كود خصم ريفا 2024 لتحصلي على الخصومات والتخفيضات الفورية على فاتورتك والتي قد تصل إلى 20%، بالإضافة إلى كود خصم ريفا أول طلب وخدمات التوصيل المجاني التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تفعيلك للكود وتجربة متعة التسوق مع ريفا فاشون.


استخدم كود خصم ريفا فاشون (W65) واحصل على 5% حسم على فاتورتككود خصم ريفا فاشون 2024 (W65) فعال على كافة المنتجات

  • يتيح لك كود خصم ريفا (W65) الاستفادة من خصم بقيمة 5% على منتجات الموضة الفاخرة والملابس العصرية من مختلف الأقسام والتشكيلات على موقع Riva في السعودية والكويت والامارات، كود خصم ريفا شامل لكافة منتجات ريفا فاشن حتى المنتجات المخفضة من ملابس وأحذية وإكسسوارات، فقط ألصق كوبون ريفا (W65) في ملخص الشراء لتطبيق الخصم وتوفير المال.
  • إن كود خصم ريفا 2024 فعال وحصري على جميع منتجات الموضة قومي بنسخ الكود الآن وتفعيله لتحصلي على الخصم المباشر، كما يمكن متابعة موقع المتجر الالكتروني لمعرفة التخفيضات الموجود لحسم إضافي على أقسام  الملابس والاكسسوارات وجميع قطعك المفضلة مع إضافي 5% عند تفعيل كوبون خصم ريفا.
  • أفضل كود خصم ريفا فاشون 2024 من موقع كوبون على السريع يمكنك الاستفادة منه الآن ولفترة محدودة عند نسخ الرمز الترويجي (W65)، حيث يوفر لك نسبة خصم تبدأ من 5% ويصل إلى 20% تطبق على عملية شرائك التي تقوم بها من متجر rivafashion وهو فعال للعملاء العاديين والجدد.
  • قم بتطبيق أعلى كوبون ريفا فاشون 2024 (W65) بنسبة 5% في كل شروة تقوم بها من المتجر واستمتع بخصم إضافي يصل إلى 10% لأكثر من مرة بمجرد تفعيلك برومو كود ريفا فاشون (W65) الفعال عند التطبيق المتكرر للكود.
  • يقدم متجر ريفا فاشون تخفيضات وعروض لعملائه وهي التي جعلته الخيار الأول للكثيرين منهم، فقد تصل نسبة التخفيضات في بعض المواسم وعلى بعض القطع إلى 50% وأحيانا 70%، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على حسم إضافي عند تفعيل كود خصم ريفا فاشون وكوبون أول طلب للعملاء الجدد للاستفادة من كافة العروض وتوفير الكثير من المال.
  • احصل على أحدث أكواد الخصم من موقع كوبون على السريع واستمتع بنسب خصم كبيرة وفعالة من جميع المتاجر العربية والعالمية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الموقع المميزة وأهمها خدمة الرد الآلي عبر التليجرام التي تمكنك من الحصول على أي كود خصم تريده عبر إرسال اسم المتجر على تليجرام وسيصلك في ثواني معدودة مع تفاصيل الكوبون التي تريدها.

كيفية استخدام كود خصم ريفا فاشون 2024

لتوفير المزيد من الأموال في عمليات شرائك، عليك الشراء باستخدام كود خصم ريفا 2024، من أجل شراء أفضل الملابس والحاجيات بسعر مناسب لميزانيتك، لذلك يساعد متجر ريفا فاشون عملاءه لموازنة حاجاتهم مع ميزانيتهم وتحقيق أفضل توفير للمال، وطريقة الاستخدام هي:
  1. ادخل إلى موقع كوبون على السريع وابحث عن كود خصم ريفا فاشون.
  2. سيظهر لك الرمز الترويجي الخاص بالكوبون قم بنسخه.
  3. بعدها قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لـ ريفا فاشون.
  4. تصفح المنتجات التي تريدها من كافة الأقسام التي تظهر أمامك وبكل أريحية، اضغط على المنتج الذي ترغب بشرائه ليتم نقله إلى عربة الشراء.
  5. اكمل عملية تسوقك الآن، وبعد الانتهاء من عملية اختيار الأغراض يمكنك الآن الضغط على عربة التسوق.
  6. اذهب الآن إلى عربة التسوق والق نظرة تفقدية على كافة المنتجات التي قمت باختيارها لشرائها.
  7. اضغط على "استكمال عملية الشراء"، وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى فورا.
  8. سيطلب الموقع منك القيام بإضافة البيانات الشخصية الخاصة بك، مثل الاسم بالكامل، عنوانك الشخصي، ورقم الهاتف.
  9. اختر وسيلة الدفع المناسبة لك من بين أكثر من 4 طرق ووسائل دفع مريحة وآمنة للاستخدام.
  10. أضف كود خصم ريفا فاشون الذي نسخته سابقا في الخانة المخصصة له، ستلاحظ التغيير المباشر في المبلغ الكلي للطلب.
  11. اضغط بعدها على زر "إتمام عملية الشراء"، ليتم توصيل طلبيتك إلى العنوان المطلوب في غضون 4 أيام عمل.

نبذة عن موقع ريفا فاشون

تعد ريفا فاشن احدى العلامات التجارية العالمية للموضة والأزياء العصرية تأسست بداية في الكويت في عام 1997، وهي مختصة في التسويق لتشكيلات متنوعة جدا من الملابس للنساء والأطفال والأحذية والاكسسوارات النسائية.يتميز متجر ريفا فاشن بكونه يهتم بالتصاميم العصرية للأزياء والتي تواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب احتياجات المرأة المحجبة. وتعرض ريفا منتجاتها على موقعها الإلكتروني وقد أنشأت أفرع لها في الكثير من دول الخليج العربي بالإضافة إلى الأردن وغيرها.يتضمن الموقع العديد من الخدمات مثل خدمة التوصيل المجاني المتوفرة في بعض الدول، والإرجاع المجاني في بعض الدول أيضا، بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام  هذه الخدمات جعلت من التسوق عبر موقع ريفا الإلكتروني أسهل وأكثر ملاءمة لاحتياجات العملاء ومتطلباتهم.موقع ريفا اون لاين السعودية أصبح الآن واجهة لكل عشاق الموضة والتفرد في عالم الأزياء، كما أصبح وجهة لكل محبي التسوق الالكتروني والمنتجات الفاخرة بفضل التصاميم الفريدة والأسعار العادية، كما يوفر موقع ماركه ريفا للاطفال جميع المقاسات والألوان لكافة الموديلات المعروضة على الموقع.يمكنك متابعة آخر العروض الترويجية والتخفيضات الموسمية لمنتجات ريفا كيدز اون لاين عن طريق متابعة انستقرام ريفا الذي يعرض كل جديد كما يمكنك تفعيل كود خصم ريفا اونلاين 2024 لتطبيق خصم 5% على فاتورتك.

مميزات متجر ريفا فاشون

  • خصومات ريفا على جميع المنتجات عبر استخدام كود ريفا (W65) لتطبيق خصم إضافي يبدأ من 5% على جميع منتجات الأزياء من شتى الأقسام والفئات.
  • عروض ريفا على مدار العام ومتجددة تصل قيمتها حتى 50% على أحدث صيحات الموضة.
  • ملابس ريفا النسائية أصلية 100% ومكفولة للترجيع. حيث يطرح متجر ريفا فاشن الإلكتروني الرسمي ازياء ريفا فاشن الأصلية سواء ملابس للنساء أو ملابس أطفال أو إكسسوارات، أو فساتين ريفا النسائية مع كفالة لضمان الجودة، إلى جانب طرحها لتشكيلات عديدة من تصاميم خاصة بعلامات تجارية شهيرة ومعروفة عالميا.
  • خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع البلدان العربية. حيث يمكنك الاستمتاع بخدمة الشحن والتوصيل المجاني إلى دول مجلس التعاون الخليجي من ضمنها المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والامارات المتحدة.
  • سياسة إرجاع مرنة وترضي جميع الأطراف حيث يتيح موقع ريفا فاشون إرجاع المنتجات التي لم تناسبك أو التي فيها عيب أو ضرر أو حتى إذا لم تعجبك.
  • تسوق آمن ومريح  و عدة خيارات للدفع موثوقة وآمنة.
  • ملابس ريفا فاشن تتميز بكونها عصرية وشبابية ومواكبة لصيحات الموضة والعصر، سواء للنساء من كافة الأعمار أو للأطفال، كما توجد تشكيلات كبيرة من الملابس والفساتين والحجابات والأحذية والإكسسوارات بأرخص الأسعار.

أفضل أنواع اكواد خصم ريفا 2024

اغتنمي فرصة توفير المال الكبيرة عند تسوقك من متجر Riva باستخدام كوبونات خصم وعروض ريفا عبر موقع كوبون على السريع اختاري منها ما يناسب احتياجاتك لتحقيق أعلى نسبة خصم، ومن أهمها:

كود خصم ريفا فاشون

يقدم لك كود خصم ريفا فاشون حسما بقيمة 5% على جميع منتجات الموضة العالمية والأزياء الفخمة من كافة الأقسام والمواسم على موقع Riva السعودية والامارات ألصقي كود ريفا (W65) بعد إتمام عملية الشراء لتفعيل الخصم المباشر.

كود خصم ريفا أول طلب

هو أحد اكواد ريفا المميزة والذي يمنح العميل الجديد تخفيض إضافي بقيمة 10% على اول طلب يقوم به من متجر Riva Fashion، بدون حد أدنى للفاتورة، ويطبق الكوبون عن طريقه نسخه ولصقه ثم تفعيله في ملخص الشروة.

كود خصم ريفا السعودية 2024

فعل الآن كوبون ريفا فاشون السعودية (W65) واستمتع بخصم إضافي بقيمة 5% على كل عملية شراء تقوم بها في متجر Riva وهو كود مجرب وفعال على جميع المنتجات من الموضة أو الأزياء أو الاكسسوارات، بدون حد أدنى للاستهلاك ويمكن تطبيقه أكثر من مرة.

Riva Discount Code 2024

هو الرمز الترويجي لـ Riva Code وهو حصري لفترة محدودة وفعال على جميع الأقسام والتشكيلات من ملابس واحذية واكسسوارات لجميع الأعمار قم بتفعيل كود ريفا فعال على الطلب باستخدام الرمز (W65) عند إتمام بيانات الدفع بالضغط على تفعيل.

كود خصم ريڤا الامارات 2024

استفد الآن من مزايا كود خصم ريڤا الامارات 2024 riva uae promo code الحصري والفعال مئة بالمئة واستمتع بخصومات تصل إلى 25% على إجمالي فاتورتك من ريفا، ينطبق كود ريفا الامارات على جميع منتجات ريفا وحتى المخفضة منها أضف مشترياتك إلى سلة تسوقك ثم قم بتطبيق أجدد كود خصم ريفا فاشون 2024 (W65) للاستفادة من خصم إضافي قيمته 5%.

كوبون خصم ريفا 2024

فعل كوبون خصم ريفا (W65) المحدث بتاريخ اليوم والجديد كليا والذي يمنحك نسبة 5% كما يمكنك مضاعفة نسبة الخصومات على مشترياتك من خلال تفعيل عروض ريفا فاشون الحالية والتي تزيد من فرصك في توفير المال لتصل حتى 25%.

أكواد خصم مماثلة لكود خصم ريفا فاشون من موقع كوبون على السريع


نصائح لتوفير المال باستخدام كود خصم ريفا فاشوناستخدم كود خصم ريفا 2024 (W65) واحصل على حسم 5%

استخدمي 5 من نصائح التوفير التي أحضرناها لك لتتمكني من التسوق بذكاء من موقع ريفا فاشون وشراء جميع احتياجاتك بأسعار معقولة وهي:
  • استخدمي كود ريفا الفعال الآن (W65) الذي يقدم لك تخفيض إضافي بقيمة 5% على جميع تشكيلات الملابس لجميع الفئات العمرية من متجر Riva السعودية أو ريفا الامارات.
  • لا تقومي بتفويت عروض ريفا التي تتيح للمستخدم الحصول على خصم إضافي على اكواد خصم، حيث أن كوبونات وعروض ريفا 2024 شاملة جميع أقسام الموقع لمنتجات الأزياء الفاخرة والفخمة.
  • استغلي فترات تخفيضات ريفا التي تصل حتى 50% على تشكيلات منوعة حسب المواسم حيث يمكنك توفير المزيد من المال مع تخفيضات ريفا الموسمية على تشكيلات مختارة من الملابس من مختلف الفئات.
  • تتبَّع مسار الطلبية من متجر ريفا لمعرفة موعد استلامها الدقيق حيث يمكنك تتبّع طلبك عبر حسابك على موقع ريفا الالكتروني أو عن طريق الضغط على أيقونة “تتبّع الطلبيات” الموجودة أسفل الصفحة انسخي الرقم التعريفي الخاص بالطلب وعنوان البريد الالكتروني.
  • لا تشتري من ريفا قبل التحقق من المقاسات والتأكد من المقاس المناسب لك، ويمكنك ذلك عبر الاستعانة بدليل المقاسات، كما يمكنك إرجاع الملابس أو الأحذية في حال لم تناسب مقاسك خلال 14 يوم.

كيفية الشراء من موقع ريفا فاشون

  • يجب في البداية البحث في موقع كوبون على السريع عن كود خصم ريفا فاشن 2024 (W65) أو كوبونات متجر ريفا ثم سيظهر لك الرمز الترويجي لنسخ كوبون خصم ريفا.
  • انتقل الآن إلى الموقع الالكتروني أو تطبيق ريفا فاشون وسجل دخولك في حال كنت عضو بالفعل في الموقع.
  • قم بإنشاء حساب إذا كنت عضو جديد ثم فعل حسابك عن طريق تأكيد الحساب بواسطة لينك يحتوي على رسالة على البريد الالكتروني الخاص بك.
  • تنقل بين أقسام موقع ريفا ستور السهل التصميم والذي يمنحك سهولة الانتقال من قسم إلى آخر.
  • اختار منتجاتك التي تريدها سواء من ريفا كيدز أو الاقسام النسائية الأخرى واضغط على صورة المنتج لتتعرف على كافة تفاصيله من ناحية مقاسات القطعة والألوان.
  • أضف المنتج إلى عربة التسوق بعد التأكد من التفاصيل.
  • اختر طريقة الدفع التي تحب الدفع بها.
  • ثم الصق رمز كود خصم ريفا 2024 (W65) أو كوبون خصم ريفا فاشون في مكانه المخصص واضغط على تطبيق.
  • سيتم تطبيق الخصم بحسب قيمة كوبون خصم ريفا فاشن على الفاتورة مباشرة وسيظهر لك السعر الجديد.
  • اكتب العنوان الذي تريد ارسال المنتج إليه ولا تنسى إضافة رقم هاتفك للتواصل المباشر بين الموقع والعميل.

خيارات الدفع المتاحة

بعد تطبيق كود خصم ريفا 2024 سيتوجب عليك الاختيار من بين خيارات الدفع المتاحة لك من الموقع لإكمال عملية الشراء، وهي:
  • البطاقات الائتمانية الماستر والفيزا كارد.
  • عبر كي نت Knet.
  • خدمة الدفع عند الاستلام.

سياسة الإرجاع والاستبدال

يسمح متجر ريفا فاشن للعميل بإرجاع المنتجات التي لم تنل إعجابه واستعادة ثمنها أو استبدال المنتج بمنتج آخر، بشرط أن لا يمضي أكثر من 14 يوم على موعد استلام الطلب والإرجاع لا يشمل رسوم الشحن، وذلك بعدة شروط وهي:
  • لا يكون من المنتجات الغير قابلة للإرجاع مثل إكسسوارات ريفا فاشن والملابس الداخلية.
  • أن يكون غير مستخدم أو ملبوس وفي حالته الأصلية وسليم.
  • ان يكون في غلافه الأصلي مع جميع الملحقات والبطاقات.
في حال الحصول على منتج فيه عيب أو منتج آخر غير الذي تريده أو فيه كسر أو خلل أو ضرر، تواصل فورا مع مركز دعم ريفا فاشن عند استلامك للطلب، وسيكون الإرجاع مجانا وفي هذه الحالة يكون شامل لرسوم الشحن.لارجاع الطلبات من داخل دولة الكويت وفر المتجر خدمة استلام المرتجعات من البيت بكلفة قدرها 1 د.ك.

طرق التواصل مع خدمة عملاء ريفا فاشن

  • أرقام الهاتف في السعودية: +966 920005321.
  • في الإمارات: +971 8007482
  • البحرين: +1666 1555
  • الكويت: +965 22216688
  • عُمان: +96824112220
  • قطر: +974 8001004
  • أو عبر واتساب ريفا فاشون على الارقام السابقة حسب البلد.
  • بريد المتجر الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل على رسائل صفحات ريفا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ريفا وإنستغرام ريفا فاشن وتويتر ريفا.

كيف تجد كود خصم ريفا فاشون 2024؟

فعل الآن أفضل كود خصم ريفا فاشون 2024 (W65) discount code riva الي يمنحك تخفيض بقيمة 5% إضافي على جميع طلبياتك اون لاين بدون أي شرط أو حد أدنى للإنفاق، احتفظي بالرمز الترويجي لأقوى قسيمة شراء ريفا فاشون 2024 (W65) ووفري أكثر من 20% على المنتجات المخفضة وكافة منتجات الازياء العصرية للنساء والاطفال.

ما هي اقوى عروض ريفا فاشن اليوم؟

لا تفوت تخفيضات ريفا على معظم الأقسام بنسبة تصل إلى 50% على أحدث تشكيلات الملابس من Riva وبالإضافة إلى الأحذية والإكسسوار، كما يمكنك تفعيل كود خصم ريفا فاشون (W65) بقيمة 5% فعال على كل عملية شراء تقوم بها.

كيف أضاعف نسبة كود خصم ريفا الكويت 2024؟

يمكن مضاعفة الاستفادة من كود خصم ريفا الكويت عن طريق استغلال التخفيضات المميزة مع تطبيق أحدث كود خصم ريفا الكويت (W65) بنسبة 5% والحصول على خصم فعال ومضمون على جميع منتجات المتجر من كافة الأقسام.اغتنم فرصة تفعيل كوبونات خصم ريفا فاشون الفعالة مئة في المئة لكافة العملاء في الخليج العربي والشرق الاوسط واحصل على أنسب كوبون خصم ريفا 2024 لك (W65) وهو فعال لعملاء الكويت العاديين والجدد لتحقيق أكبر نسبة خصم على مشترياتك.
ختاما؛ بعد أن تعرفنا على كود خصم ريفا فاشن 2024 (W65) وتعلمنا كيفية الحصول على الرمز الترويجي للكوبون وطريقة استخدام كود خصم ريفا فاشون يمكن القول بأن التسوق من متاجر ريفا السعودية والامارات يوفر لك تجربة شراء رائعة لأحدث الأزياء العصرية والمواكبة للموضة وبأرخص الأسعار، لا تفوتي عروض ريفا المذهلة واستمتعي بتوفير كبير للمال.

تلجرام