افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف، لا تجهدي نفسك بالبحث عن كريمات للتصفيف وخصوصا إذا كان شعرك متعب ومتقصف فقد أحضرنا لك افضل كريم للشعر المتقصف والمتعب كما أفضل ترشيحات الصيادلة وأطباء الشعر والجلد لتحصلي على شعر لامع وصحي وسهل التصفيف. إليك افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف يمكنك الحصول عليه من الصيدلية وطريقة استخدامه والتفاصيل التي ترغبين بمعرفتها حوله لنحصلي على شعر صحي وتختاري الأفضل لطبيعة شعرك الجافة والمتعبة.


أفضل 7 كريمات للشعر الجاف والمتقصف من الصيدلية

لأن شعرك هو أكثر ما يميزك وهو العامل الرئيسي في جاذبيتك عليك الحرص على العناية به والانتباه إلى مشاكله وإيجاد الحلول المناسبة لها، وتعاني أكثر النساء من مشكلة جفاف الشعر وتقصف أطرافه الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة تصفبفه وشكل غير مرتب ومنسق للشعر، ولكن الحل موجود فقد أحضرنا لك افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف يمكنك استخدامه لمعالجة مشاكل شعرك ومنحه مظهرا جذابا:

كريم تريسمي TRESemmé Air Dry Styling Hydrating Hair Creamكريم تريسمي افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

يحتوي هذا الكريم على كل المكونات الصحية التي تجعل شعرك ناعما وأكثر لمعانا كما يعالج مشاكل تقصف الشعر ونشفانه، مثل زيت نواة الأرغانيا ومادة الجلسيرين المرطبة لفروة الرأس والجذور وهو ذو قوام ثقيل لذلك يمكنك استخدام كمية قليلة منه على شعرك وستحصلين على نتائج رائعة كما أنه سيبقى لديك فترة أطول، ولذلك صنفته النساء على أنه افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف يمكنك استخدامه.

يتم استخدام هذا الكريم على شعر نظيف مبلل بعد الحمام ثم قومي بتنشيف شعرك بمنشفة ووزعي بعضا منه على شعرك وقومي بفرده ولا حاجة للتجفيف بسشوار لذلك فهو سهل الاستخدام ونال استحسان الكثير من النساء وحقق نتائج سريعة. يبلغ سعر هذا المنتج 38 ريال سعودي ويمكنك الحصول عليه من الصيدلية أو من مراكز التجميل.

كريم كازانوفا للشعر الجاف والمتقصف Casanova Hair Cream Hair Food Natural Yellowكريم كازانوفا للشعر الجاف والمتقصف

يعد كازانوفا افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف وذلك بفضل تركيبته الفريدة المكونة من البروتينات والفيتامينات المغذية للشعر والتي تساعد على ترميمه وتغذيته من الجذور وحتى الأطراف كما بعمل عل إصلاح التلف الموجود والتقصف الذي يؤدي إلى تعب ومشاكل ومظهر غير صحي للشعر.

كريم كازانوفا سهل التطبيق والاستخدام حيث يمكنك وصعه على الشعر بعد غسله وتنشيفه وستحصلين على النتائج الرائعة، كما يعد رخيص نسبيا بالنسبة لغيره من الكريمات الفعالة لذلك يعد من أكثر الكريمات شعبية بين النساء ذوات الشعر الجاف والمتعب.

كريم دوف لترطيب الشعر الجاف Dove Amplified Twist In Moistureكريم دوف لترطيب الشعر الجاف والمتعب العبوة البيضاء

كريم دوف يناسب الشعر الجاف وخصوصا الشعر الكيرلي لذلك ترغب صاحبات الشعر الكيرلي دوما استخدامه كونه مناسب لهن كما أنه يحتوي على خلاصة زبدة الشيا والعسل وغيرها من المكونات التي تعمل على تصحيح التلف وإعطاء الشعر مظهر صحي ولامع.

يستخدم هذا الكريم على الأطراف المتعبة والمتقصفة بعد الاستحمام وذلك بوضع كمية قليلة جدا منه على اليد ثم تمسيد أطراف الشعر حتى يمتص كامل الكمية ولا ينصح بوضعه على الجذور كي لا تصبح فروة الشعر دهنية، كما أنه لا داعي لغسل الشعر بعد وضعه بل يترك عليه.

كريم باراشوت جولد اكستراكريم باراشوت جولد لإصلاح الشعر الجاف والمتقصف

يتميز كريم باراشوت جولد اكسترا للشعر الجاف والمتعب بتركيبته الخفيفة التي جعلت منه افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف، حيث يمكن تطبيقه على الشعر من الجذور وحتى الأطراف ليتم تغذيته بشكل كامل ويحافظ على شعرك رطبا ولامعا بدون أن يترك أثر زيتي أو أن يجعل فروة رأسك دهنية حيث يقوم بتغليف الشعرة بشكل كامل لحمايتها من العوامل التي تؤدي إلى جفافها وخصوصا الحرارة عند التصفيف.

يحتوي كريم باراشوت جولد على مكونات طبيعية لذلك فهو آمن للاستخدام اليومي وذو رائحة جميلة يمكنك تركه على شعرك بدون غسله حيث يعمل على تغذيته وإصلاح التلف ووقف التساقط.

كريم فاتيكا المرطب للشعركريم فاتيكا افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

يعمل كريم فاتيكا باللوز والعسل والألوفيرا على علاج مشاكل الشعر الجاف والمتعب المتمثلة بالهيشان والتساقط والمظهر المتعب فلا يخفى عن أحد تأثير اللوز الفعال في ترطيب الشعر من فروة الرأس وحتى الأطراف كما يعمل الألوفيرا على تشكيل طبقة تحمي الشعر من الجفاف ومن تأثير الحرارة المباشرة التي تضر الشعر وتفقده حيويته.

يعد كريم فاتيكا بحسب رأي الغالبية افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف كونه يناسب كافة أنواع الشعر الكيرلي أو المجعد والأملس بالإضافة إلى مكوناته الطبيعية مئة بالمئة ما يجعلط تستخدمينه كل يوم مما يحافظ على شعرك ناعما ولامعا.

كريم شعر هيمالايا بروتين Himalaya protien hair creamكريم هيمالايا بروتين لإصلاح الشعر الجاف

يعد كريم هيمالايا بروتين غني بالبروتينات الطبيعية المستخلصة من مكونات طبيعية والتي تعمل على تغذية الشعر وفرده وتقوية جذوره وترطيب فروة الرأس وتخليصها من القشرة المزعجة كما يعمل على حماية الشعرة وخصوصا من العوامل الحرارية التي تفقد الشعر رطوبته ولمعانه.

كريم هيمالايا بروتين مناسب لكافة أنواع الشعر الخشن والعادي وكذلك المجعد والأملس وهو سهل التطبيق ويمكنك استخدامه قبل تعريض شعرك للحرارة العالية ليحميه من التقصف الناتج عن الحرارة مما جعله من ضمن قائمة افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف.

بديل الزيت من بانتين Pantene Pro-vكريم بانتين بديل الزيت للشعر الجاف والمتقصف

يجمع بانتين برو في بديل الزيت من الماركة الشهيرة بانتين بين الكريم والزيت فهو من اسمه بديل الزيت وخصوصا للسيدات اللواتي يعانين من ملمس الزيت الدهني الغير محبب على شعرهن فكان الحل الأمثل هو بديل الزيت الذي يمتاز بملمسه الكريمي الناعم ورائحته القوية التي تدوم على الشعر لفترة طويلة كما يحتوي على فوائد الزيت للشعر الجاف والمتعب.

يستخدم بانتين برو في بعد الاستحمام ويوضع على الشعر المبلل من الجذور وحتى الأطراف وتدلك فروة الرأس حتى يمتص الكريم كاملا حيث يقوم بتغذية الشعر وتغليفه لحمايته من العوامل الخارجية التي تسبب التلف والتقصف كما يعمل على فك التشابك لذلك هو مناسب لصاحبات الشعر الكيرلي أو الخشن.

يمكنك الحصول على هذه الكريمات وغيرها من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة من صيدلية النهدي مع خصم كبير وتوفيري عن طريق استخدام كود خصم صيدلية النهدي من موقع كوبون على السريع، لا تترددي في تجربته، كما يمكنك طلبه من أمازون الشعودية وبخصم كبير وتخفيضات على قسم العناية بالشعر والبشرة تصل إلى 40% عند استخدامك كود خصم أمازون السعودية اسبوع الجمال.


نصائح عند اختيار افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

تحتاج كل سيدة لمجموعة من النصائح عند اختيار افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف حيث أن تنوع المنتجات يوقع المرأة في حالة من الحيرة ويجعلها محتارة كما أن تجربة كل هذه الأنواع يعد غير صحي لشعرك ومن الممكن أن يفاقم مشكلتك لذلك هذه النصائح ربما ستفيدك:

  • اختاري المنتجات ذات المكونات الطبيعية قدر الإمكان كالزيوت الطبيعية التي تغذي شعرك وتحميه من الجفاف والتقصف مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الأرغان.
  • حاولي أن تشتري المنتجات الغنية بالعسل (honey) وزبدة الشيا وغيرها من المكونات التي أثبتت فعاليتها في علاج التلف والتقصف.
  • اختاري المنتجات التي لا تسبب زيادة في دهنية فروة الرأس كي لا تسبب لك مشاكل الحكة والقشرة مثل بديل الزيت وخصوصا إذا كان شعرك جافا وفروة رأسك دهنية.
  • إذا كان شعرك مصبوغا فعليك اختيار المنتجات المخصصة للشعر المصبوغ كي تحققي أكبر استفادة من المنتج في علاج التعب والجفاف.
  • حاولي معرفة رأي العملاء في الكريم الذي تودين استخدامه حيث أن تقييمات العملاء تعطيكي فكرة أكبر وتساهم في اتخاذ القرار الأنسب.
  • اقرأي تعليمات الاستخدام بعناية لأن استخدام الكريم بشكل مخالف للتعليمات من الممكن أن يحقق نتائج ضعيفة أو غير ملموسة.
  • لا تستخدمي الكريمات التي تحتوي على البارابين والكبريت وغيرها من المنتجات الضارة بشعرك.
  • أخيرا عليك أن تحمي شعرك من المصادر الحرارية والعوامل التي تسبب جفافه كما يجب قص الشعر باستمرار للحفاظ على شعر صحي ولامع كما يجب الاهتمام بالغذاء المتوازن لأنه يساهم كثيرا في صحة الشعر.

ختاما؛ إن افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف هو الكريم الذي يحتوي على مكونات طبيعية وخالي من المواد الصناعية والمعدنية الضارة بالشعر، لذلك احرصي على انتقاء الأفضل لطبيعة شعرك من ال7 كريمات لإصلاح الشعر المتعب والتي تعد الأفضل في العناية بالشعر الجاف والمتعب والتي قدمناها لك وشرحنا ميزاتها لتساعدك في اختيار افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف.