سيروم تطويل الرموش من الصيدلية؛ إن الرموش الطويلة هي معيار الجمال الذي تبحث عنه كل النساء، وما يجعل عينيك واسعة ومفعمة بالعاطفة والأنوثة، ورغم ما يؤخذ على بعض أمصال الرموش من التأثيرات الجانبية على العين، فإنه يعد بنمو الرموش وتكثيف الأهداب ومنع تساقطها وترطيبها من الجذور، كما أنه بديل شائع للماسكارا ووصلات الرموش التي لا يمكن الاعتماد عليها طوال الوقت، سوف نتعرف على 14 مصل لأهداب كثيفة وطويلة.


افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية 

اكتشفي ما يقوي ويطلق أهدابك الجميلة ويزيد طول رموشك بالعناصر الأساسية التي يوافق عليها أطباء العيون:

سيروم الرموش رابيد لاشسيروم Rapidlash لتطويل الرموش

ثمة سبب وجيه يجعل Rapidlash العلامة المفضلة لاختيار افضل سيروم للرموش، وذلك لما يمكن أن يحدثه سيروم الرموش رابيد لاش من فرق واضح بطول واتساق وامتلاء الرموش في غضون أسبوعين فقط، ضعي المصل على خط الرموش العلوي مرة أو مرتين يومياً، واستمتعي برموش طويلة تلامس حاجبيك تقريباً.

إن مصل RapidLash Eyelash Enhancing Serum افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية ثبت أنه يحسن مظهر رموشك بفضل تركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تعطي الرموش فرصة للنمو الصحي، فضلاً عن البيوتين جوهر عمل سيروم رابيد لاش الذي يغذي ويرطب وينعم الرموش، ومزيج حيوي حاصل على براءة اختراع من الببتيدات والبانثينول ومستخلص بذور اليقطين المغذية.

سيروم اوكلاش للرموش Uklash Eyelash Serumسيروم اوكلاش لتطويل الرموش

لعل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية Uklash Eyelash Serum يستحق السمعة التي اكتسبها بفضل تركيبته الشهيرة التي تحفز نمو الرموش من الببتيدات والهيالورونيك والبانثينول ومستخلص الشاي الأخضر والبروستاجلاندين الذي يحفز نمو بصيلات الشعر بسرعة.

سيروم اوكلاش للرموش مثالي لأي امرأة تتطلع إلى تكثيف الرموش قليلاً، فيما يوصى باستخدام المصل من 8 – 12 أسبوع، بينما يمكنك ملاحظة النتائج في غضون 14 يوماً من التطبيق اليومي على الرموش.

إن تركيبة السيروم التي تماثل مكونات الأمصال باهظة الثمن لطيفة على البشرة ولا تسبب التهيج والحساسية، كما تنزلق الفرشاة بخفة وعناية أثناء توزيع المصل على الرموش الضعيفة.

سيروم تطويل الرموش LashFood Phyto-Medic Eyelash Enhancing Serumسيروم LashFood لتطويل الرموش

إذا ما كنت تبحثين عن افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية لا يزعج العين ولا يسبب التهيج وحساسية العين، فلا بد أن تفكري في تجربة سيروم Lashfood Phyto-Medic الذي يحظى بتركيبة طبيعية ونظيفة أكثر من أي مصل آخر للرموش، فضلاً عن أنه معزز رموش طبيعي معتمد من Ecocert لما يتمتع من عناصر طبيعية وعضوية بنسبة 99%.

يعمل السيروم على تحسين كثافة رموشك في غضون 4 أسابيع فقط بفضل مزيج الأعشاب الطبية الذي يحفز النمو، علاوة على أنه غني بالأرجينين وهو حمض أميني يعزز نمو الشعر من جذوره، والتي تعمل جنباً إلى جنب مع عصير أوراق الصبار وبروتين الصويا ومستخلص جذر الجينسنغ لضمان ترطيب الرموش.

سيروم نيتروجينا لتطويل الرموش Neutrogena Healthy Lashes Lash Enhancer Serumسيروم Neutrogena لتطويل الرموش

إذا ما كنت تبحثين عن افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية، فإننا ننضحك باستخدام Neutrogena Healthy Lashes Lash Enhancer Serum مرتين يومياً لتعزيز نمو الرموش بفضل مفعول البيوتين والببتيدات في ترطيب وزيادة طول الرموش بشكل نهائي.

سرعان ما سوف تلاحظين ثبات رموشك التي لم تعد تتساقط بسرعة كما في السابق، فضلاً عن خفة ثقل المصل وسهولة استخدامه عند التطبيق على الرموش.

سيروم فيجامور جي آر أو للرموش Vegamour GRO Volumizing Lash Serumسيروم Vegamour GRO لتطويل الرموش

يتمتع سيروم Vegamour GRO Volumizing Lash Serum بمزيج من المكونات المعتمدة من قبل أطباء العيون، فيما يمكن اعتباره ألطف سيروم تطويل الرموش من الصيدلية آمن للعيون الحساسة تماماً بينما يحقق نتائج مذهلة على الرموش بفضل عناصره النباتية.

سرعان ما سوف تلاحظين طول وكثافة رموشك وتوقف تساقطها بشكل تدريجي بمجرد استخدام سيروم الرموش المكثف Vegamour’s GRO نحو أسبوعين فقط، فيما تقوي ببتيدات المصل الخلايا التي تشكل بصيلات شعر الرموش لزيادة نموها وكثافتها بشكل طبيعي دون هرمونات أو سيليكون أو بارابين أو كبريتات.

سيروم أوغستينوس بدر للرموش Augustinus Bader The Eyebrow and Lash Enhancing Serumسيروم Augustinus Bader لتطويل الرموش

إذا ما كانت رموشك جافة وهشة وضعيفة، فلا بد أن تجربي افضل سيروم للرموش أوغستينوس بدر بتركيبته النباتية النقية من أي مواد مهيجة ومكونات تغير اللون، إنه بمثابة جرعة صحية من العناصر الغذائية للاستمتاع برموش طويلة وكثيفة، والذي يمكن أن يكون سيروماً رائعاً للحواجب أيضاً.

يحتوي مصل Augustinus Bader The Eyebrow and Lash Enhancing Serum على زيت عباد الشمس والبيوتين والبانثينول وزيت الخروع، أي بمعنى أنه غني بجميع العناصر التي تعزز إنتاج الكيراتين وتخفف تساقط الرموش ونمو الشعر الصحي، فضلاً عن المفعول السحري لحمض الهيالورونيك والصبار في ترطيب الرموش الجافة.

سيروم اورديناري للرموش The Ordinary Multi-Peptide Lash and Brow Serumسيروم Ordinary لتطويل الرموش

يجمع مصل الرموش من Ordinary بين 11 عنصراً نشطاً بما في ذلك كلوريد الزنك والأرجينين وأربعة مركبات ببتيدية ومجموعة كاملة من المستخلصات الطبيعية، فيما يمكن اعتباره افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية يقوي الرموش من الجذور إلى الأعلى.

يتميز سيروم اورديناري المائي للرموش بتركيبة لطيفة وخفيفة الوزن وغير دهنية تعنى بإصلاح الرموش وتقويتها بلطف من الجذور، كما أنه مليء بالببتيدات التي تضمن حصولك على رموش وحواجب أكثر كثافة وقوة.

سيروم جراند لاش للرموش GrandeLASH-MD Lash Enhancing Serumسيروم جراند لاش لتطويل الرموش

يستحق سيروم جراند لاش للرموش كل هذه الإشادة من خبراء التجميل، لا سيما أنه يعول على نظير البروستاجلاندين لتعزيز مظهر رموش طويلة وكثيفة وقوية، فضلاً عن أداة تطبيق رفيعة لزيادة التحكم في وضع المصل على خط الرموش العلوي وتوزيعه بالتساوي، كما أنه سيروم مثالي للنساء اللواتي يضعن العدسات اللاصقة.

بفضل مزيج الأحماض الأمينية والببتيدات والفيتامينات ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك، فإن مصل الرموش المرطب GrandeLASH-MD Lash Enhancing Serum هو افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية للحصول على رموش أطول وأكثر كثافة في وقت مبكر نحو 6 – 8 أسابيع.

سيروم اولابلكس لاش بوند للرموش Olaplex LashBond Building Serumسيروم اولابلكس لاش بوند لتطويل الرموش

إذا ما كنتِ من معجبي Olaplex، فسوف تشعرين بالرضا عندما تعلمين أن لدى الشركة مصل رائع للرموش لا يماثل أي مصل آخر في السوق.

إن سيروم اولابلكس لاش بوند للرموش مركّز وخفيف الوزن للرموش، وافضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية مصنوع باستخدام تقنية مركّب الببتيد الحصرية التي تعزز نمو وكثافة الرموش، فضلاً عن حمض الهيالورونيك والبيوتين للحفاظ على رموشك ناعمة ورطبة طوال الوقت.

سرعان ما سوف تلاحظين الفرق في طول الرموش خلال أسبوعين فقط من بدء استخدام مصل Olaplex LashBond Building Serum.

فيشي ليفت اكتيف سيروم 10سيروم فيشي ليفت اكتيف لتطويل الرموش

سيروم فيشي ليفت اكتيف سيروم 10 متعدد المهام 2 ب 1 فيما لا تعمل تركيبته القوية على ترطيب الرموش وتقويتها فحسب، إنما تعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين.

إن مصل Vichy LiftActiv Anti-Ageing Serum 10 Eyes & Lashes غني بالسيراميد وحمض الهيالورونيك والدهون التي تعالج البشرة الجافة والهشة وتقوي الرموش الضعيفة.

فإذا ما كنت ترغبين بالحصول على سيروم تطويل الرموش من الصيدلية لشد البشرة مع رموش كثيفة ورائعة، فإن سيروم فيشي لن يخيبك توقعاتك.

افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية سيروم لانكوم للرموشسيروم Lancôme لتطويل الرموش

صُمم سيروم لانكوم للرموش كي تنمو بشكل أقوى وأطول، ورغم أنه لا يمنحك رموشاً طويلة للغاية، فإنه سرعان ما يعطي رموشك كثافة وقوة أكثر من أي وقت مضى، كما سوف تلاحظين تساقطاً أقل بكثير للرموش بمجرد استخدام المصل، كما أنه موجه للعناية بالرموش التالفة جراء تطبيق المكياج اليومي وأداة تجعيد الرموش والرموش الصناعية.

إن أهم ما يميز مصل Lancôme Cils Booster Lash Revitalizing Serum هو أنه يجف بسرعة ولا يدخل إلى العين ويغطي خطي الرموش بالتساوي تماماً، فضلاً عن أنه افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية آمن على العيون الحساسة، وغني بالأحماض الأمينية التي تحفز بناء الكولاجين والإيلاستين جوهر نمو الرموش الصحي مع جرعة كافية من حمض الهيالورونيك لترطيب الرموش الجافة.

سيروم بوربوليتا للرموش Borboleta Lash Serumسيروم بوربوليتا لتطويل الرموش

ربما كان مصل Borboleta Lash Serum افضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية بالنظر إلى عبوة السيروم الفاخرة وسهولة تطبيق المصل على الرموش، وقوام التركيبة خفيفة الوزن إلى النتيجة النهائية المبهرة على الرموش، فضلاً عن أنه يجف في غضون ثوانٍ، ولا يترك بقايا أو لزوجة على بشرتك أو بين رموشك.

يغذي السيروم الرموش من الجذور إلى الأطراف ويكشف عن جمالها الطبيعي بمسحة واحدة فقط في الليل، فيما يتكون هذا المصل من مكونات قوية مثل البيوتين والكيراتين والببتيدات ومستخلص بذور اليقطين التي تعمل معاً على نمو الرموش إلى الطول المثالي، وترطيب الرموش بعمق لتبدو أكثر كثافة ونعومة.

سيروم ميبلين للرموش Maybelline Boosting Eyelash Serumسيروم Maybelline لتطويل الرموش

لا تصل أداة تطبيق سيروم ميبلين إلى جذور الرموش فقط، وإنما ترطب أدق شعيرات الرموش التي لا يمكن ملاحظتها تماماً.

يفعل مصل Maybelline Boosting Eyelash Serum العجائب على رموشك من جهة حمايتها من التساقط وزيادة كثافتها ونموها ولمعانها الرائع في غضون 4 أسابيع بفضل الأرجينين المرطب والبروفيتامين ب5.

ضعي سيروم ميبلين للرموش مرتين يومياً بدءاً من الجذور إلى رأس الرموش كما تفعلين مع الماسكارا تماماً، وانتظري ظهور رموش ناعمة ولامعة وطويلة.

سيروم ريفيتا لاش للرموشسيروم RevitaLash لتطويل الرموش

يدّعي آلاف المراجعين أن سيروم ريفيتا لاش للرموش مصل سحري وسهل الاستخدام ولا يدخل إلى العين ويجف بمجرد ملامسة الرمش تقريباً، فيما وصلت الرموش لتلامس الحواجب من فرط الطول بعد شهر واحد من التطبيق.

تعمل تركيبة RevitaLash Advanced Eyelash Conditioner التي طورها أطباء العيون على تحسين مرونة وقوة وكثافة الرموش، كما يعمل المصل على منع تساقطها وزيادة اللامعان بفضل الفيتامينات (Vitamins) والمواد المغذية، فضلاً عن مكونات الترطيب من الببتيدات والبيوتين والدهون التي تتغلغل في بصيلات الرموش.

فإذا ما كنت تبحثين عن سيروم تطويل الرموش من الصيدلية دون وصفة طبية لنمو وحماية رموشك، فلا بد أن تجربي مصل ريفيتا لاش الرائع.


اضرار سيروم تطويل الرموش 

لا يخلو مصل الرموش من بعض التأثيرات الجانبية على العين، فيما يلي نجد أكثر اضرار سيروم تطويل الرموش المحتملة:

  • فرط التصبغ حول الجفون وتغيير لون البشرة.
  • فقدان الدهون حول العين.
  • تهيج العين والحساسية والاحمرار.
  • الصباغ البني في قزحية العين.
  • سواد الجفون.

مكونات افضل سيروم للرموش 

ثمة مجموعة من العناصر التي تعمل على زيادة طول الرموش بشكل رائع، رغم عدم وجود دليل علمي يؤكد ذلك:

  • الببتيدات سلاسل الأحماض الأمينية التي يمكن أن تدعم نمو وصحة الشعر.
  • البيوتين (فيتامين B) المعروف بدوره في تعزيز صحة الشعر.
  • البانثينول (البروفيتامين B5) الذي يساعد في ترطيب الرموش.
  • الأحماض الأمينية والبروتينات التي تدعم بنية الشعر وقوته من الجذور.
  • الزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع وزيت الأرغان التي تغذي وترطب الرموش.
  • المستخلصات النباتية ومضادات الأكسدة التي توفر عناصر غذائية وحماية إضافية للرموش.

سيروم تطويل الرموش من الصيدلية (Eyelash lengthening serum from pharmacy)؛ رموشك جزء من هويتك التي تعطي عينيك جاذبية لا يمكن مقاومتها، فلا بد عندئذ من حماية الرموش الجافة والهشة التي تتساقط بين الحين والآخر باستخدام افضل سيروم للرموش يعمل على زيادة طول الرموش وتعزيز كثافتها وقوة جذورها وترطيبها بشكل دائم.