افضل كونسيلر للهالات السوداء؛ إن الكونسيلر هو العصا السحرية للمكياج، والمستحضر الأساسي لإخفاء العيوب بدءاً من الهالات السوداء وفرط التصبغ إلى الاحمرار والبقع الداكنة، فيما يجعل خافي العيوب بشرتك ناعمة ومشرقة بمسحة صغيرة، فإنه سرعان ما يغطي تغير اللون ويصحح ملمس البشرة، تابعي معنا لتتعرفي على 16 افضل كونسيلر للهالات السوداء تحت العين.

صندوق المحتوى


ما هو الكونسيلر في المكياج؟

غالباً ما يشبه الكونسيلر أو خافي العيوب كريم الأساس إلا أنه سميك ومركز بدرجة كافية لإخفاء كل شيء تقريباً، فيما يُطبق خافي العيوب فوق كريم الأساس أو البشرة العارية مباشرة.

إن الكونسيلر جزء أساسي في حقيبة المكياج ولا يمكن الاستغناء عنه لما يتمتع به من مفعول سحري في إخفاء الهالات السوداء تحت العين، وتصحيح عيوب البشرة مثل تغير اللون والتصبغات والانتفاخ والخطوط الدقيقة.


افضل كونسيلر للهالات السوداء

اكتشفي الكونسيلر المناسب للهالات السوداء وخافي عيوب الوجه ومصحح لون البشرة المعتمد من محرري المكياج وخبراء التجميل:

كونسيلر تارت للهالات السوداء

افضل كونسيلر للهالات السوداء Tarte Shape Tape Contour Concealer

ليس من المستغرب أن يكون هذا المستحضر الشهير من Tarte ضمن قائمة افضل كونسيلر للهالات السوداء، وذلك بفضل قوامه الكريمي وتركيبته غير اللامعة والتغطية الكاملة للهالات السوداء وفرط التصبغ والتجاعيد، كما أنه يدوم طويلاً ويبقى ثابتاً على البشرة نحو 16 ساعة تقريباً.

تمنحك تركيبة Tarte Shape Tape Contour Concealer لمسة نهائية ناعمة لا تتجعد ولا تتراكم على الخطوط الدقيقة، كما يتمتع بتركيبة معززة للبشرة مثل حمض الهيالورونيك المرطب وزيت نبق البحر المضاد للالتهاب.

كونسيلر باي ماريو Makeup by Mario SurrealSkin Awakening Concealer

كونسيلر باي ماريو Makeup by Mario SurrealSkin Awakening Concealer للهالات السوداء

لعل كونسيلر Makeup by Mario SurrealSkin Awakening Concealer افضل كونسيلر للهالات السوداء ثابت لا يتزحزح لإخفاء الهالات السوداء وشد البشرة في آن معاً، والذي يمنحك تغطية متوسطة تدوم طويلاً ولمسة نهائية تماثل البودرة إلى حد كبير.

يتمتع كونسيلر باي ماريو بقوام سائل عالي المزج وخفيف الوزن وقابل للتنفس كأنه غير موجود على البشرة إطلاقاً، فيما يتميز بتركيبة من الكافيين لتقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخ، ومجموعة من الكائنات البحرية الدقيقة المتخمرة التي تعطي التأثير المشدود للبشرة تحت العين.

كونسيلر نكس للهالات السوداء NYX Professional Makeup Bare with Me Concealer Serum

كونسيلر نكس NYX Professional Makeup Bare with Me Concealer Serum للهالات السوداء

غالباً ما يستخدم خافي الهالات السوداء NYX Professional Makeup Bare with Me Concealer Serum كأساس رائع قبل المكياج لما يتمتع به من قوام خفيف ولمسة نهائية ندية وطبيعية، فضلاً عن أنه افضل كونسيلر للهالات السوداء يتغلغل في ثوانٍ بمجرد ملامسة الجلد ليخفي الهالات ويصحح العيوب.

لا يبدو كونسيلر نكس ناعماً ومشرقاً فحسب، إنما يمنحك رطوبة مفعمة أي كان نوع بشرتك بفضل محتواه من مستخلص الشاي الأخضر المهدئ والجلسرين المرطب وفيتامين E الغني بمضادات الأكسدة.

كونسيلر نيتروجينا للهالات السوداء Neutrogena Hydro Boost Hydrating Concealer

كونسيلر نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Hydrating Concealer للهالات السوداء

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كونسيلر للهالات السوداء ومرطب للبشرة الجافة في نفس الوقت، فإننا نوصي باستخدام كونسيلر المبتدئين Neutrogena Hydro Boost Hydrating Concealer لإخفاء الهالات السوداء وانتعاش طوال اليوم بفضل ما يتمتع به من حمض الهياورنيك المعزز للترطيب.

تتغلغل تركيبة كونسيلر نيتروجينا غير الدهنية على البشرة بخفة ونعومة، وتوفر تغطية شفافة إلى متوسطة وتترك لمسة نهائية طبيعية على البشرة، فضلاً عن أنه كريمي ورقيق جداً ما يمكّنك من تطبيقه بسهولة تحت العين.

كونسيلر الهالات السوداء It Cosmetics Bye Bye Dark Spots Concealer + Brightening Serum

كونسيلر It Cosmetics Bye Bye Dark Spots Concealer

صُمّم كونسيلر الهالات السوداء It Cosmetics Bye Bye Dark Spots Concealer + Brightening Serum بالتعاون مع جراحي التجميل وأطباء الجلد وخبراء العناية بالبشرة لتلاشي البقع الداكنة ومقاومة الخطوط الدقيقة وإخفاء الهالات السوداء تحت العين، فيما يمكن اعتباره افضل كونسيلر للهالات السوداء يحسن مظهر البشرة بشكل قياسي بفضل تركيبة ثلاثية من النياسيناميد والكافيين وحمض الهيالورونيك.

يمكنك استخدام الكونسيلر تحت المكياج أو فوق أي مستحضر آخر للحصول على تغطية متوسطة ولمسة نهائية طبيعية، كما إنه يعمل على تفتيح البقع الداكنة بمرور الوقت.

كونسيلر ايلف للهالات السوداء e.l.f. Hydrating Camo Concealer

كونسيلر ايلف e.l.f. Hydrating Camo Concealer

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كونسيلر للهالات السوداء سائل يدوم طويلاً ويغطي الهالات السوداء بالكامل مع لمسة نهائية حريرية غير لامعة، فلا بد أن تجربي كونسيلر ايلف e.l.f. Hydrating Camo Concealer الذي لن يخيبك آمالك بالحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

يعمل كونسيلر ايلف على تصحيح البشرة وإخفاء العيوب والهالات تحت العين بينما يرطب بشرتك بفضل تركيبة خفيفة الوزن وغنية بعناصر الترطيب مع مجموعة شاملة مكونة من 25 لوناً تلبي تطلعاتك.

كونسيلر بوبي براون للهالات السوداء Bobbi Brown Intensive Skin Serum Concealer

كونسيلر Bobbi Brown Intensive Skin Serum Concealer

غالباً ما يعتبر سيروم بوبي براون المكثف افضل كونسيلر للهالات السوداء يضيء بشرتك ويعزز مستوى الرطوبة بفضل مكوناته النشطة للعناية بالبشرة التي تساعد على مقاومة ظهور الهالات السوداء على المدى الطويل، فضلاً عن تركيبة حريرية تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة تحت العين.

لا يساعد كونسيلر Bobbi Brown Intensive Skin Serum Concealer على محاربة الهالات السوداء فقط، إنما يقاوم علامات الشيخوخة وفرط التصبغ ما ينعكس على بشرتك المتعبة نعومة ونضارة وانتعاشاً بفضل مزيج معزز من فطر الكورديسيبس وعشب البامبو.

كونسيلر نارس للهالات السوداء Nars Radiant Creamy Concealer

كونسيلر نارس Nars Radiant Creamy Concealer

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كونسيلر يومي مصمم لطمس الهالات السوداء وإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة وتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فإننا ننصحك باستخدام كونسيلر Nars Radiant Creamy Concealer المفضل لفناني المكياج وخبراء التجميل.

إن كونسيلر نارس رمز خالد في عالم خافي العيوب لما يتمتع به من قوام سميك وتركيبة فاخرة ومكونات مرطبة مثل مستخلص لحاء ماغنوليا وفيتامين E ومستخلص بذور العنب التي تعمل جنباً إلى جنب على تغذية البشرة وتخفيف علامات التعب، بالإضافة إلى أنه افضل كونسيلر للهالات السوداء ثابت ويدوم طويلاً ويغطي 30 لوناً من الألوان الباردة والدافئة والمحايدة.

كونسيلر ايف سان لوران للهالات السوداء Yves Saint Laurent Touche Éclat Concealer

كونسيلر Yves Saint Laurent Touche Éclat Concealer

إن ما يرجح كون مستحضر Yves Saint Laurent Touche Éclat Concealer افضل كونسيلر للهالات السوداء هو مفعوله السحري في إخفاء العيوب والهالات السوداء وتصحيح المنطقة تحت العين بشكل كامل، فضلاً عن التغطية الكاملة وتقنية التفتيح والاتساق وخفة الوزن والملمس الحريري الناعم على البشرة، والذي لا تشعرين معه أنك تضعين مكياجاً ما يعني أنه لا يتجعد أو يتراكم أو يتركز في المسام والخطوط الدقيقة إطلاقاً.

كونسيلر ايف سان لوران للهالات السوداء مثالي للبشرة بفضل محتواه من الكافيين الذي يعالج الانتفاخ تحت العين، وحمض الهيالورونيك المرطب، وفيتامين E المضاد للأكسدة، والأذريون المهدئ للبشرة الحساسة تحت العين.

افضل كونسيلر للهالات السوداء من ميلبين Maybelline Eraser Eye Concealer

كونسيلر ميلبين Maybelline Eraser Eye Concealer

يغير كونسيلر ميبلين للهالات السوداء قواعد اللعبة بشكل نهائي، فهو افضل كونسيلر للهالات السوداء لا يخفي المسام والخطوط الدقيقة والهالات فحسب إنما يضيء البشرة تحت العين، ويعطي لمسة نهائية طبيعية غير لامعة ويستمر نحو 12 ساعة من التغطية والثبات.

يعمل كونسيلر Maybelline Eraser Eye Concealer على إخفاء كل عيوب الوجه دون أن يترك تجاعيداً أو تكتلاً على البشرة بفضل تركيبة غنية بالجلسرين ومستخلص توت الغوجي المضاد للأكسدة، كما يأتي بأداة تطبيق إسفنجية سهلة ومريحة للاستخدام.

كونسيلر رير بيوتي للهالات السوداء Rare Beauty Positive Light Under Eye Brightener

كونسيلر Rare Beauty Positive Light Under Eye Brightener

لعل مستحضر رير بيوتي افضل كونسيلر للهالات السوداء سائل خفيف الوزن يمكن تطبيقه بمفرده لإخفاء العيوب والهالات السوداء وتغير اللون وتفتيح البشرة على الفور، إنه كرونسيلر سحري للإشراق والنعومة والانتعاش لا يتجعد ولا يتكتل ويتماهى بشكل رائع مع مستحضرات التجميل الأخرى.

يوفر كونسيلر Rare Beauty Positive Light Under Eye Brightener تغطية شفافة ولمسة نهائية طبيعية بفضل مزيج نباتي من اللوتس والغاردينيا وزنبق الماء الأبيض الذي يهدئ ويغذي البشرة، بالإضافة إلى الفاوانيا البيضاء المضادة للأكسدة، وفيتامين E الذي يرطب ويحمي البشرة من الجذور الحرة.

كونسيلر برجوا هيلثي مكس للهالات السوداء

كونسيلر برجوا bourjois Healthy Mix Concealer

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كونسيلر للهالات السوداء وخافي عيوب سائل لإزالة علامات التعب وإخفاء الهالات السوداء تحت العين، فإننا ننصحك بتطبيق كونسيلر bourjois Healthy Mix Concealer المدعوم بمجموعة من الفيتامينات الرائعة لنضارة البشرة مثل C وE وB5.

يتحرك كونسيلر برجوا هيلثي مكس بسلاسة وخفة على البشرة ليمنحك بشرة متجددة ورائعة، فضلاً عن أنه يوفر تغطية متوسطة إلى عالية، وترطيب عميق يصل إلى 24 ساعة تقريباً.

كونسيلر كوساس للهالات السوداء Kosas Revealer Concealer

كونسيلر كوساس Kosas Revealer Concealer Super Creamy + Brightening Concealer

يستحق كونسيلر كوساس الإشادة التي يحظى بها لما يتمتع به من تركيبة كريمية تمتزج بسهولة وتذوب بنعومة تحت الجلد فلا تتجعد أو تتراكم أبداً، فضلاً عن أنه افضل كونسيلر للهالات السوداء يمنحك تغطية متوسطة ولمسة نهائية طبيعية تماثل لون البشرة، فيما يخفف ظهور الهالات السوداء والبقع الداكنة بمرور الزمن.

يتمتع كونسيلر Kosas Revealer Concealer Super Creamy + Brightening Concealer بمجموعة من المكونات الأساسية التي تترك بشرتك مضيئة ومشرقة وندية مثل الكافيين والسكوالان وحمض الهيالورونيك والجلسرين وزيت بذور عباد الشمس، بالإضافة إلى الببتيدات المعززة للكولاجين والبانثينول المرطب.

كونسيلر هدى بيوتي للهالات السوداء

كونسيلر هدى بيوتي huda beauty the Overachiever Concealer

إن ما يجعل مستحضر huda beauty the Overachiever Concealer افضل كونسيلر للهالات السوداء هو مفعوله السحري بإخفاء الهالات السوداء وفرط التصبغ والبقع الداكنة وتصحيح لون الجلد، فضلاً عن دوره المهدئ للبشرة الحساسة تحت العين.

لدى كونسيلر هدى بيوتي للهالات السوداء تركيبة كريمية معززة بمستخلص الشاي الأخضر لإزالة علامات التعب وعلاج تغير لون البشرة، فضلاً عن مستخلص وردة جيريكو المهدئ والمرطب، والذي يتوفر في 20 لوناً كامل التغطية تتراوح بين الألوان المشرقة إلى الداكنة.

كونسيلر نارس سوفت مات للهالات السوداء

كونسيلر Nars Soft Matte Concealer للهالات السوداء

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كونسيلر يومي ذو تركيبة كريمية ناعمة غير لامعة وثبات طويل، فلا بد أن تجربي خافي الهالات السوداء Nars Soft Matte Concealer.

رغم ما يوحي به الاسم “Matte” فإنه مصبوغ بما يكفي لتغطية كاملة وتصحيح عيوب البشرة وتخفيف الهالات السوداء وتفتيح تحت العين وتخفيف الاحمرار وتغير اللون بفضل تركيبة قابلة للمزج من حمض الهيالورونيك والببتيدات الداعمة ومزيج وقائي من فيتامينات A وC وE.

كونسيلر باي باي للهالات السوداء

كونسيلر باي باي It Cosmetics Bye Bye Under Eye Full Coverage Concealer

إن كونسيلر باي باي للهالات السوداء مركز للغاية وسميك بما يكفي لإخفاء الهالات السوداء وتنعيم الخطوط الدقيقة وإزالة البقع الداكنة وعلاج تغير اللون بشكل سحري، فيما يتمتع بتغطية كاملة وقابلية للمزج، ولمسة نهائية طبيعية مع مجموعة واسعة من الظلال للاختيار بينها.

إن مستحضر It Cosmetics Bye Bye Under Eye Full Coverage Concealer افضل كونسيلر للهالات السوداء مقاوم للماء يتمتع بتركيبة مغذية من الكولاجين (Collagen) والببتيدات ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك التي تعمل معاً على ملء البشرة وتعزيز مرونة الجلد وتنعيم الملمس بشكل مثير.


كيفية اختيار افضل كونسيلر للهالات السوداء

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء خافي الهالات السوداء والكونسيلر المناسب للهالات السوداء، مثل:

ظلال الكونسيلر

إن ما يضمن إخفاء الهالات السوداء هو استخدام خافي عيوب أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس أو لون البشرة الطبيعي لما يمكن أن يمنحك إياه من نضارة وإشراق ينعكس على جمال عينيك فوراً.

درجة التغطية

لا بد أن تفكري في الكونسيلر الذي يوفر تغطية متوسطة إلى كاملة إذا ما كنت تريدين إخفاء الهالات السوداء تماماً، كذلك يمكنك استخدام خافي العيوب الشفاف للتخفيف من الهالات السوداء والحصول على مظهر طبيعي دون مكياج.

مكونات الكونسيلر

عادة ما تكون البشرة تحت العين رقيقة وحساسة للغاية، لذلك لا بد من اختيار مكونات لطيفة لا تسبب الحساسية أو الجفاف أو البهتان، فيما يعتبر حمض الهيالورونيك عنصر رائع للبشرة الجافة، وفيتامين C مثالي للإشراق والتفتيح، والصبار مهدئ ممتاز للبشرة الحساسة.

تركيبة الكونسيلر

لا بد من النظر إلى انسجام الكونسيلر مع نوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة، فيما تميل التركيبة السائلة إلى أن تكون أكثر مرونة تحت العين من التركيبات الكريمية أو اللزجة الأخرى.

يمكن أن تؤدي التركيبة غير اللامعة إلى زيادة جفاف البشرة الجافة، كما يعزز الكونسيلر المرطب لمعان البشرة الدهنية بشكل كبير.


افضل كونسيلر للهالات السوداء (The best concealer for dark circles)؛ أي كان ما تبحثين عنه من إخفاء الهالات السوداء أو الحصول على بشرة ناعمة ورائعة، فإن أبسط ما يمكن أن تقومي به هو استخدام خافي الهالات السوداء ومصحح العيوب لتغطية البقع والاحمرار والانتفاخ والخطوط الدقيقة بلمسة واحدة.