افضل نوع هايلايتر سائل؛ إن الهايلايتر السائل ضروري في أي مجموعة مكياج لما يمكن أن يمنحك إياه من لمسة نهائية مشرقة وندية على البشرة، ورغم أن كل تركيبة تختلف عن الأخرى فإنها غالباً ما تتفق على إبراز تفاصيل الوجه بشكل مثالي وخلق توهج ناعم على البشرة الباهتة، وكما أن هناك مجموعة من طرق الحصول على بشرة متوهجة ومتألقة يبقى الهايلايتر السائل الطريقة المفضلة للكثير من النساء، تابعي معنا لتتعرفي على 15 افضل نوع هايلايتر سائل لبشرة متوهجة.


ما هو الهايلايتر السائل؟

الهايلايتر السائل هو شكل سائل من الهايلايتر خفيف الوزن يمكن مزجه بسهولة للحصول على توهج مضيء ومشرق للبشرة، فيما تختلف العناصر الداخلة في مزيج الهايلايتر السائل اعتماداً على التركيبة والعلامة التجارية، ومع ذلك نجد بعض المكونات الشائعة مثل الجليسرين وحمض الهيالورونيك والميكا والأصباغ ومضادات الأكسدة.

يأتي الهايلايتر السائل في مجموعة واسعة من الظلال والألوان التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، فيما يمكن استخدامه لإبراز الخدين والذقن والحاجبين وأجزاء أخرى من الوجه لإضفاء لمسة نهائية لامعة وتوهج ندي طبيعي.


افضل نوع هايلايتر سائل للوجه

أضيفي لمسة نهائية مشرقة ومضيئة على وجهك مع افضل هايلايتر سائل للوجه يوصي به فناني مكياج المشاهير:

هايلايتر رير بيوتي سائل

افضل نوع هايلايتر سائل هايلايتر رير بيوتي سائل

إذا ما كنت تبحثين عن افضل نوع هايلايتر سائل يغذي بشرتك ويمنحك توهجاً لطيفاً، فجربي هايلايتر Rare Beauty Positive Light Liquid Luminizer المعتمد من فناني مكياج المشاهير وخبراء التجميل.

يتميز هايلايتر رير بيوتي سائل من سيلينا غوميز بأنه ندي وخفيف الوزن ويدوم طويلاً، فضلاً عن مزيج نباتي من زنبق الماء واللوتس والغاردينيا يغذي ويهدئ البشرة في كل مرة تستخدمين الهايلايتر.

يأتي الهايلايتر بتركيبة قابلة للمزج ما يعني أنه مثالي لأي نوع من أنواع البشرة، فيما يضيف لمسة نهائية ندية ومتوهجة ويترك بشرتك ناعمة ورائعة.

هايلايتر كيكو سائل

هايلايتر سائل من كيكو

يجعل هايلايتر كيكو ميلانو Kiko Milano Glow Fusion Highlighting Drops بشرتك لامعة ويعزز ملامح وجهك بتأثيره فائق التوهج، كما أنه محسّن مثالي للبشرة بفضل تركيبة سائلة مشبعة باللؤلؤ العاكس الذي يعطي إشراقة فورية لتعزيز اللمعان، كما أنه غير زؤاني لا يسبب انسداد المسام مما يساعد في الحفاظ على مظهر البشرة الزجاجية المرغوبة للكثير من النساء.

يجف هايلايتر كيكو سائل بسرعة، ويترك طبقة لامعة وخفيفة على البشرة، فضلاً عن أنه افضل نوع هايلايتر سائل يتميز بملمس ناعم جداً مع لمسة نهائية معدنية رائعة.

سيروم هايلايتر ايليا سائل

سيروم ايليا هايلايتر سائل

في حال أنك لا تحبين الملمس اللزج للهايلايتر السائل، فغالباً ما سوف تعجبك تركيبة Ilia Beauty Liquid Light Serum Highlighter خفيفة الوزن من إيليا.

إن سيروم هايلايتر ايليا سائل مزيج من النباتات العضوية والعناصر البحرية النشطة التي أثبتت فعاليتها في ترطيب البشرة وخلق توهج ندي طبيعي، فيما يترك قوام المصل لمسة ناعمة وتوهجاً معدنياً مشرقاً من الداخل لا يمكن ملاحظته إلا في ظروف إضاءة معينة بينما يحمي البشرة من التلوث والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه أفضل هايلايتر للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة والعادية.

هايلايتر ايلف السائل E.L.F. Halo Glow Liquid Filter

هايلايتر ايلف E.L.F. Halo Glow Liquid Filter السائل

يطلق هايلايتر ايلف E.L.F. Halo Glow Liquid Filter نحو 8 ظلال مختلفة لتتماهى مع كل الألوان، فيما يمكن وضع هايلايتر ايلف السائل بمفرده كهايلايتر تقليدي أو يمكن مزجه مع منتجاتك المفضلة أو تطبيقه فوق المكياج، كما أنه مرطب رائع بفضل محتواه الغني بالسكوالان وحمض الهيالورونيك.

إن هايلايتر ايلف افضل نوع هايلايتر سائل يضفي ملمساً مريحاً وتغطية خفيفة على البشرة ولمسة نهائية رقيقة ومتوهجة، فيما يخلق إشراقة أثيرية بمجرد وضعه على البشرة فوراً، كما أن أداة توزيع المكياج كبيرة بما يكفي للتطبيق في ثوانٍ فقط.

هايلايتر ايكونيك لندن سائل

هايلايتر سائل ايكونيك لندن

غالباً ما يستحق هايلايتر ايكونيك لندن الشهرة التي وصل إليها في عالم التجميل، باعتبار أنه أفضل هايلايتر للوجه مفضل للمشاهير وفناني المكياج، وهو متعدد الاستخدام بشكل مذهل، حيث يمكنك مزجه مع كريم الأساس أو المرطب أو البرايمر للحصول على لمسة نهائية لامعة قابلة للتخصيص، فيما يكفي قطرة صغيرة من سائل ايكونيك السحري لإضفاء توهج قوي على بشرتك الرائعة.

إن هايلايتر Iconic London Illuminator Liquid Highlight الأساسي مزيج مثالي من البرونز والذهب، وهو خفيف بما يكفي لينسجم مع لون بشرتك، فيما لا يضيف تأثيراً لامعاً وتوهجاً مضيئاً فحسب، بل يعكس القليل من البرونز بشكل مذهل.

هايلايتر سائل من لوريال L’Oreal Paris True Match Lumi Glotion Natural Glow Enhancer

هايلايتر سائل لوريال باريس

إذا ما كنت تبحثين عن افضل نوع هايلايتر سائل متعدد المهام كبرايمر لامع قبل المكياج أو للمزج مع كريم الأساس أو تطبيقه فوق المكياج أو مزجه مع المرطب أو غسول الوجه، فجربي مستحضر L’Oréal True Match Lumi Glotion Natural Glow Enhancer للحصول على لمسة نهائية لامعة وتوهج منعش وطبيعي بالكامل.

إن ترو ماتش لومي جلوشن أحسن هايلايتر سائل من لوريال باريس ولوشن مرطب مضيء غني بالجلسرين وزبدة الشيا (Shea Butter) لترطيب فوري ولمسة نهائية مشرقة وتوهج مضيءٍ من الداخل، فيما يأتي في مجموعة واسعة من الظلال التي لا تخيب توقعاتك.

هايلايتر شانتيكاي لوميير سائل

هايلايتر سائل شانتيكاي لوميير

أضيفي إشراقة مغذية إلى روتين جمالك اليومي مع افضل نوع هايلايتر سائل Anti-Age Liquid Lumiere من Chantecaille، وهو هايلايتر ذو ملمس حريري ناعم خفيف الوزن للغاية لدرجة أنك لن تشعري به إطلاقاً، ورغم ذلك فإنه سرعان ما يحسّن مظهر بشرتك ويوفر شعوراً مفعماً بالراحة بفضل تركيبة غنية بالعناصر المضادة للشيخوخة التي تعمل جنباً إلى جنب الأصباغ اللؤلؤية لتقليل الاحمرار.

فيما يكفي أن تضعي بضع قطرات من هايلايتر شانتيكاي لوميير سائل لإبراز جمال وجهك وإضاءة بشرتك وإخفاء العيوب وإضافة لمعان خفيف على البشرة.

هايلايتر نيكس سائل NYX Professional Makeup Born to Glow Liquid Illuminator

هايلايتر نيكس سائل

إذا ما كنت تبحثين عن أفضل هايلايتر رخيص من الصيدلية فجربي NYX Professional Makeup Born to Glow Liquid Illuminator من نيكس لإضفاء لمسة نهائية متلألئة تحاكي مظهر التوهج الطبيعي، تأكدي من أنك سوف تحصلين على بشرة مضئية من الداخل بشكل مثالي.

تأتي تركيبة هايلايتر نيكس خفيفة الوزن بأربعة ألوان تغطي جميع ما تحبين من الهايلايتر مثل اللون الوردي اللؤلؤي والخوخي اللامع والذهبي الفاتح والبرونزي، فيما يمكنك استخدام هذه التركيبة المرطبة متعددة المهام كقاعدة أساس أو كهايلايتر اعتيادي.

افضل نوع هايلايتر سائل هايلايتر شارلوت تلبوري

هايلايتر شارلوت تلبوري سائل

ليس من المفاجئ أن يكون هايلايتر شارلوت تلبوري في قائمة افضل نوع هايلايتر سائل لما يمكن أن يمنحك إياه من لمسة نهائية غير دهنية ولمعان طويل الأمد كما لو أن بشرتك متوهجة من الداخل.

يعكس Charlotte Tilbury Hollywood Beauty Light Wand الضوء بدلاً من خلق تأثير لامع، مما يجعل التركيبة متعددة المهام لأي مكياج ترغبين بالظهور به، بينما تساعدك أداة توزيع المكياج الإسفنجية في وضع الهايلايتر على أي جزء من وجهك بشكل سريع وسهل للغاية، فيما تستطيعين الاستفادة من كود خصم باريس غاليري بنسبة 5% للحصول على افضل هايلايتر سائل للوجه.

هايلايتر سائل من ماك

هايلايتر سائل ماك

ثمة سبب وجيه يجعل كريم MAC Strobe Cream Liquid Highlighter أفضل هايلايتر سائل من ماك لأنه يمنح بشرتك إشراقاً فورياً كما لو أنها متوهجة من الداخل، كما أنه مرطب مضيء سريع الذوبان سرعان ما يتحول إلى هايلايتر سائل يضيء ويبرز تفاصيل وجهك.

إنه افضل نوع هايلايتر سائل معزز بالنباتات والفيتامينات المغذية وجرعة كبيرة من الشاي الأخضر التي ستحول بشرتك الباهتة إلى بشرة مشرقة ومتوهجة، فيما تستطيعين مزجه مع كريم الأساس أو وضعه بمفرده للحصول على إصلاح سريع وتوهج إضافي.

هايلايتر باي سكين كير ذا امبوسيبل غلو سائل

هايلايتر سائل باي سكين كير ذا امبوسيبل غلو

استخدمي البرونز المتوهج 2 في 1 من باي سكين كير كهايلايتر عادي أو أضيفي الهايلايتر السائل إلى كريم الجسم للحصول على توهج فوري، فيما توفر القطرات البرونزية لهايلايتر باي سكين كير ذا امبوسيبل غلو سائل مجموعة شاملة من خصائص العناية بالبشرة بما في ذلك تفتيح البشرة وحماية البشرة من فقدان الترطيب وتوفير مستوى أعمق من الإشراق بفضل تركيبته المرطبة التي تتضمن حمض الهيالورنيك والطحالب وماء الليمون الغني بفيتامين C.

يعتبر مستحضر Pai Skincare The Impossible Glow Bronze افضل نوع هايلايتر سائل للبشرة الباهتة والمتعبة، فضلاً عن أنه ملائم لكل أنواع البشرة، فيما يمكنك إضافة الهايلايتر إلى المرطب أو الكريم الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF).

هايلايتر شانيل سائل Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Highlighting Fluid

هايلايتر سائل من شانيل

إن هايلايتر شانيل سائل Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Highlighting Fluid أحد افضل نوع هايلايتر سائل موجود على الإطلاق لما يتركه من لمسة نهائية شفافة وبشرة مرتاحة ومشرقة نحو 8 ساعات تقريباً.

إنه مستحلب خفيف الوزن سرعان ما يذوب على الجلد ويمنع جفاف البشرة بفضل مستخلص الطحالب، كما تخلق الأصباغ العاكسة للضوء توهجاً طبيعياً من الداخل، في حين أن هايلايتر شانيل يستخدم 69% من الماء للشعور بالراحة فوراً، كذلك يتوفر في لونين مختلفين أحدهما برونزي لؤلؤي والآخر عاجي لؤلؤي.

هايلايتر ميبلين السائل Maybelline New York Master Strobing Liquid Illuminating Highlighter

هايلايتر ميبلين سائل

إذا ما كنتِ تبحثين عن افضل نوع هايلايتر سائل لا يتزحزح ويبقى ثابتاً على وجهك، فلا بد أن تجربي هايلايتر ميبلين السائل Maybelline New York Master Strobing Liquid Illuminating Highlighter، والذي يكون رائعاً للتطبيق تحت الفاونديشن أيضاً.

تتغلغل تركيبة مايبيلين هايلايتر ماستر ستروبينج الحريرية مع اللآلئ لتضفي إشراقاً شاملاً وتوهجاً رائعاً على بشرتك، فيما يتوفر بمجموعة من الألوان والظلال التي تعطي تأثيراً قوياً بينما تعكس تفاصيل وجهك بمجرد تطبيقة فوراً، ، فيما يمكنك الحصول على أفضل هايلايتر للبشرة الدهنية باستخدام كود خصم سيفورا للاستفادة من عروض سيفورا على الهايلايتر.

هايلايتر سائل بيونيك جلو من ميلك ميكاب

هايلايتر بيونيك جلو سائل

إن ما يرجح كون هايلايتر سائل بيونيك جلو من ميلك ميكاب افضل نوع هايلايتر سائل هو أنه يعزز توهج البشرة الطبيعي بتركيبة فريدة مصنوعة من أقوى المكونات الطبيعية مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين المشتق من النباتات وفطر الثلج والفطر الريشي لملء البشرة وزيادة إشراقها.

إن التركيبة السائلة لمستحضر Milk Makeup Bionic Glow Illuminating Liquid Highlighter متعددة المهام لاستخدامها بمفردها أو مزجها مع كريم الأساس أو المرطب أو الكونسيلر للحصول على توهج طبيعي وتفتيح إضافي.

هايلايتر بنفت السائل

هايلايتر بنفت سائل

صمم هايلايتر بنفت السائل ليمنح بشرتك قدراً كافياً من اللمعان ووميضاً فائق النعومة وتوهجاً خفيفاً جداً، كما أن النضارة الندية التي يطلقها Benefit Cosmetics High Beam Liquid Highlighter هي الأسلوب المثالي لإضافة إشراقة متوهجة على كل ألوان البشرة.

سرعان ما يتحول اللون الوردي اللؤلؤي إلى لمسة نهائية تبث الروح في البشرة المتعبة بفضل توهجه الأنيق وقوته المعززة للإشراق، كما أنه افضل نوع هايلايتر سائل يدوم طويلاً ويذوب بسرعة ولا يبرز المسام على أي حال.


اماكن وضع الهايلايتر على الوجه

يمكنك استخدام الهايلايتر السائل لإبراز ملامح وجهك بشكل مثالي، فيما يلي نجد اماكن وضع الهايلايتر على الوجه:

  • عظام الخدين:
    إنه الجزء الأكثر شيوعاً لتطبيق الهايلايتر لإضاءة البشرة وإضفاء مظهر مشدود على الوجه، ضعي طبقة خفيفة من الهايلايتر على عظام الوجنتين واسحبي للأعلى قليلاً.
  • الزواية الداخلية للعين:
    غالباً ما تميل الزوايا الداخلية للعينين إلى أن تكون مظلمة أكثر من أجزاء الوجه الأخرى، لذلك أضيفي بعض الهايلايتر لتفتيح الزاويا الداخلية، وامنحي عينيك اتساعاً وتوهجاً رائعاً.
  • عظم الحاجبين:
    امنحي حاجبيك مظهراً مرتفعاً عبر خلق بعض الإضاءة والسطوع باستخدام افضل نوع هايلايتر سائل، كما يمكنك استخدامه فوق الحاجبين بشكل خفيف جداً.
  • عظمة الأنف:
    امسحي وسط الأنف بالهايلايتر وارسمي خطاً رفيعاً على عظمة الأنف من الأعلى إلى الأسفل دون مد الخط حتى رأس الأنف.
  • قوس كيوبيد:
    هو الجزء المنحني فوق منتصف الشفة العليا، فيما يعزز وضع الهايلايتر على القوس رفع الشفاه ومنحها مظهراً ممتلئاً وشكلاً أكثر تحديداً.
  • مركز الجفون:
    إنها طريقة أخرى رائعة لإضفاء اللمعان فوق عينيك عبر تطبيق الهايلايتر على منتصف أو كامل جفونك.

متى نستخدم الهايلايتر السائل؟

بعدما تعرفنا على افضل نوع هايلايتر سائل واماكن وضع الهايلايتر على الوجه لا بد من الإجابة على سؤال السيدات المتكرر: متى نستخدم الهايلايتر السائل؟
يمكن وضع الهايلايتر السائل قبل كريم الأساس لإنشاء قاعدة مضيئة أو بعد كريم الأساس لإضفاء توهج رائع على أجزاء محددة من الوجه، كما يوصى بمزج الهايلايتر السائل مع كريم الأساس لضمان الحصول على تغطية شاملة أو مزجه مع المرطب أو أحمر الخدود لزيادة التوهج وإضفاء اللمعان على البشرة أطول فترة ممكنة.


افضل نوع هايلايتر سائل (best type of liquid highlighter)؛ ليس عليك إلا اكتشاف الطريقة المثلى للتوهج باستخدام الهايلايتر السائل الذي يعجبك في قائمة أفضل هايلايتر للوجه وفقاً لخبراء التجميل وفناني مكياج المشاهير، فضلاً عن أنه من مستحضرات المكياج متعددة المهام التي يمكن استخدامها للحصول على بشرة ندية بسرعة وسهولة.