أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا؛ هي رغبة كل النساء اللواتي يردن الحصول على مظهر جديد وألوان جديدة لشعرهن ولكن بدون التضحية بصحة شعرهن وجماله ولمعانه الطبيعي، لذلك تبحث النساء دوما عن أفضل صبغة للشعر خالية من الأمونيا من الصيدلية حتى لو كانت باهظة الثمن ولهذا السبب قمنا بإحضار قائمة من أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا لتختاري منها المناسب لشعرك.


فوائد صبغة الشعر الخالية من الأمونيا

تختار النساء دوما صبغات الشعر الخالية من الأمونيا وذلك لما تمتلكه هذه الصبغات من فوائد للشعر وفروة الرأس سنتعرف عليها الآن:

  • أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا تعد ألطف على الشعر وفروة الرأس وتعمل على تقليل الضرر الناجم عن صبغ الشعر بسبب عدم احتوائها على الأمونيا.
  • شعر صحي ولامع بسبب احتوائها على زيوت طبيعية تعمل على تغذية الشعر من جذوره وتعطيه لمعة صحية وقوية.
  • تتميز صبغات الشعر الخالية من الأمونيا بمجموعة واسعة من الألوان الطبيعية الزاهية التي يمكنك اختيار ما تريدينه منها.
  • تعطيك أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا لون شعر دائم أو شبه دائم وتجربة تلوين شعر منزلية رائعة وناجحة مئة بالمئة، احصلي على مظهر جديد وصحي لشعرك.

أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا

جمعنا لك قائمة من 8 صبغات تعد أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا من الصيدلية لتختاري منها الأفضل لطبيعة شعرك، وهي:

صبغة شعر كليرول الطبيعية شبه الدائمة

صبغة كليرول الخالية من الأمونيا

صبغة الشعر Clairol Natural Instincts شبه الدائمة تتميز بكونها مليئة بخصائص زيت جوز الهند والصبار. هذه المكونات تضيف لمعانًا لخصلات شعرك، وتساهم أيضًا في صحة وتغذية الشعر بشكل عام. تعمل صبغة الشعر الخالية من الأمونيا على إزالة جميع الشيب واللون الأبيض من الشعر، وترطب شعرك عميقا من الجذور وتتركه ناعمًا. بالإضافة إلى تأثير شبه دائم يصل إلى 28 غسلة، تعد صبغة الشعر هذه خيارا أكثر صحة وموثوقية للحصول على مظهر طبيعي ومشرق وتعد من ضمن أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا بحسب رأي النساء.

كريم صبغ الشعر الدائم من كيوتيكولور Cuticolorصبغة كيوتيكولور خالية من الامونيا باللون الاسود

إذا كنت تبحثين عن صبغة للشعر الرمادي بدون امونيا، جربي هذه الصبغة من Cuticolor. تساعد صبغة الشعر الدائمة من كيوتيكولور على تغطية خصلات الشعر الرمادية وإعطاء مظهر طبيعي لشعرك، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر مهما كان ملمسه، وسرعان ما تعطيك لون الشعر المرغوب مع إضفاء لمسة نهائية تشبه الصالون خلال 20 دقيقة. تعطي هذه الصبغة تأثير يدوم لمدة تصل إلى 8-10 غسلات، مما يجعلها اختيارًا موثوقًا به. متوفرة فقط باللون الأسود والبني الداكن، اختاري صبغة الشعر الخالية من الأمونيا من كيوتيكولور التي ترطب خصلات شعرك وتعزز لمعانه لأنها بالإضافة إلى ما ذكر لا تحتوي على أي مادة PPD أو كحول أو عطر.

صبغة شعر ناتورتينت الدائمة للنساء Naturtintصبغة الشعر ناتوتينت الخالية من الامونيا بلون اخضر وعليها صورة فتاة بشعر اسود طويل

يعد لون الشعر الدائم Naturtint للنساء أحد أفضل صبغات الشعر للحصول على شعر طبيعي. كونها أول صبغة شعر دائم معتمد من برنامج Bio Preferred التابع لوزارة الزراعة الأمريكية، وتقوم صبغة الشعر هذه بتغطية الشعر الرمادي بنسبة 100 بالمائة.

إن صبغة الشعر الخالية من الأمونيا من ناتورتينت خالية من البارابين ايضا مما يجعلها خيارا آمنا وحكيمًا. كما إنها غنية بالزيوت والمستخلصات النباتية والبذور، مما يساعد على حماية وتغذية فروة رأسك. كما يساعد وجود الكينوا وزبدة الشيا العضوية وبروتينات الباوباب على تثبيت لون الشعر وترطيب خصلات شعرك وإعادة بناء كيراتين الشعر. كما يمكن لصبغة الشعر ناتورتنيت التي يوصي بها أطباء الجلدية أن تعزز ترطيب شعرك وتتركه ناعمًا ولامعًا.

صبغة ريفلون كولورسيلك revlon colorsilk صبغة ريفلون كولورسيلك الخالية من الامونيا حمراء اللون

من بين أفضل الاختيارات لصبغات الشعر الخالية من الأمونيا، تتألق صبغة الشعر الدائمة من كولورسيلك من ريفلون بفضل تقنية جل الألوان ثلاثية الأبعاد، التي تجعل لون الشعر يبدو طبيعيًا ومتجددًا. غني ببروتينات الكيراتين والأحماض الأمينية الحريرية، هذا المنتج يوفر لونًا نابضًا بالحياة ويترك الشعر ناعمًا وصحيًا. مع مجموعة واسعة من 41 لونًا، فإنه يلبي التفضيلات المتنوعة. مثالي لجميع أنواع الشعر، هذا التطبيق المنزلي يوفر تحولاً مريحًا. التركيبة الاستثنائية تضعه كمنافس رئيسي على قائمتي، وتعد بنتائج جميلة وخالية من الأضرار.

هيرباتينت أفضل صبغة للشعر خالية من الأمونيا Herbatintصبغة هيرباتينت بدون أمونيا باللون الأخضر والأبيض

تأتي صبغة الشعر الخالية من الأمونيا من هيرباتينت بـ 36 لون ويعطي نتيجة مثالية وتغطية رائعة خلال 40 دقيقة فقط. إنها صبغة شعر تعد من افضل صبغة للشعر خالية من الأمونيا وذلك لأنه تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية وهي آمنة للبشرة الحساسة. تعدك هيرباتينت بتوفير تغطية 100% للشعر الرمادي، كما أنها تتميز بجودة 8 مستخلصات عشبية عضوية نباتية مئة بالمئة بما في ذلك الصبار والجوز الأسود والبندق الذي يساعد على تغذية وحماية خصلاتك لشعر وفروة رأس صحية.

صبغة غارنييه أوليا Garnier oliaصبغة غارنييه اوليا الخالية من الأمونيا بلون اصفر وأسود

تجسد صبغة الشعر الدائمة من Garnier الابتكار في الصبغات المنزلية بأسلوب مميز، وعلى عكس التركيبات التقليدية للصبغات حيث يتم الاحتفاظ بالزيت عادة للبلسم، تقوم أوليا بشكل فريد بتركيز زيت عباد الشمس والكاميليا مباشرة داخل اللون. تعمل هذه الاستراتيجية على رفع مستوى وسرعة عملية صبغ الشعر، مما يزيد من ضخ الألوان الغنية والنابضة بالحياة للشعر.

إذا كنت شخص ذو شعر رقيق، ستلاحظ أن النتيجة لم تكن مجرد تغطية رائعة ومتساوية للألوان، بل كانت أيضًا تحسنًا ملحوظًا في نسيج وكثافة الشعر. حيث ثبت أن دمج الزيوت، مثل زيت بذور عباد الشمس، يعزز من فعالية التلوين وصحة الشعر بعد الاستخدام.

مجموعة ماديسون ريد راديانت Madison reed radiant

مجموعة ماديسون ريد لصبغ الشعر بدون أمونيا

تساعدك مجموعة صبغات الشعر من ماديسون ريد راديانت على الاستمتاع بتجربة تلوين وصبغ الشعر في المنزل. حيث تمنحك صبغة الشعر الدائمة الخالية من الأمونيا هذه تغطية للشعر الرمادي بنسبة 100 بالمئة. يأتي مع هذه المجموعة لون كريمي لامع، ومحفز لون مرطب لفروة الرأس، ومناديل تنظيف مبللة، وغطاء واقي، وقفازات، وشامبو لحماية اللون، ودليل تعليمات مخصص. كما تتميز صبغة الشعر هذه بكونها غنية بخصائص الكيراتين وزيت الأرغان ومستخلص جذور الجينسنغ الطبيعية، كما أنها خالية من الغلوتين والبارابين الضار لذلك تعد خيار مثالي لصاحبات فروة الرأس الحساسة وصنفت من أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا.

صبغة كريم اوف ناتشر الطبيعية Creme of Natureصبغة كريم اوف نيتشر الخالية من الأمونيا عليها صورة شابة بشعر قصير بني

تعد من بين أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا، حيث تبرز Creme of Nature لون الشعر الغني بالرطوبة وتستخدم كخيار مثالي للفتيات ذوات الشعر المجعد أو الكيرلي. خصوصا التركيبة الجديدة منه فعند استخدامها كنظام كامل، فإنها تترك الشعر رطبا وصحيا ومصففا بشكل أفضل، وذلك بفضل مزيج المانجو ذو الترطيب العالي وبلسم زبدة الشيا. يوفر هذا الخيار الخالي من الأمونيا والعناصر الضارة لونًا متعدد الأبعاد مع لمعان ملفت ويضمن لك تغطية للشعر الأبيض بنسبة 100% لتنعمي بلون شعر جميل ومظهر أكثر شبابا ولتتخلصي من الشيب في المنزل.


العوامل التي تساعد في اختيار الصبغة المناسبة لك

عند رغبتك في شراء صبغة لشعرك عليك التفكير باختيار أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا من الصيدلية (Pharmacy) تناسب شعرك ولاختيار الأفضل هناك بعض العوامل والمعايير التي يجب مراعاتها:

    • اقرأي مكونات صبغة الشعر وتأكدي من خلوها من الأمونيا والبارابين والPPD والبيروكسيد القاسية على فروة رأسك وتسبب لها التهيج والحكة والحساسية.

    • ابحثي عن أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا والتي تحتوي على مكونات نباتية طبيعية مغذية لشعرك لكي تنعمي بلون جميل وشعر صحي ولامع في نفاس الوقت.

    • تحققي من نطاق الألوان الخاص بالمنتج الذي اخترتيه لتحصلي على اللون الذي ترغبين به.

    • اختاري ما يناسب شعرك المجعد او الأملس، الرقيق أو الكثيف للحصول على افضل النتائج.

    • اتبعي التعليمات جيدا واستخدمي الملحقات الخاصة بالصبغة كي لا تلوني يديك ووجهك.

    • اختاري الصبغة المناسبة لاحتياجاتك حيث يوجد صبغات شبه دائمة تتلاشى بعد عدة غسلات وصبغات دائمة تبقى حتى ينمو شعر جديد.


ختاماً، إن اختيار أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا من الصيدلية لعام 2024 ليس بالأمر السهل لأن اختيار الصبغة المناسبة يقوم على العديد من العوامل والتي ذكرناها آنفاً، أما عن مميزات ومكونات كل نوع فقد ذكرناها بالتفصيل كي لا تحتاري عند رغبتك في شراء أي نوع منها. مهما كانت طبيعة شعرك ومهما كان شكله احصلي على اللون المناسب لك وتمتعي بلون أكثر شبابا باستخدامك أفضل صبغة للشعر بدون أمونيا.