افضل شامبو صبغ الشعر الابيض 2024، ترغب الكثير من النساء في الحفاظ على لون شعرهن الطبيعي دون استخدام الصبغات والمواد الكيميائية التي تؤذي الشعر وتسبب الحساسية لفروة الرأس، لذلك أحضرنا لك مجموعة أنواع شامبو لصبغ الشعر الأبيض التي نالت تقييمات عالية لدى النساء كما ينصح بها خيراء التجميل على أنها افضل شامبو صبغ الشعر الابيض للرجال والنساء.


صبغ الشعر الأبيض باستخدام الشامبو

تتجه العديد من النساء وكذلك الرجال إلى إخفاء آثار التقدم بالعمر وتغطية الشعر الأبيض باستخدام الشامبو الذي يعمل على صبغ الشعر الأبيض بشكل صحي وآمن وبتكلفة أقل من تكلفة صالونات التجميل التي أصبحت باهظة ومؤذية لفروة الرأس وبصيلات الشعر، لذلك ينصح الخبراء باستخدام هذه المنتجات ال9 التي اخترناها لك على أنها افضل شامبو صبغ الشعر الأبيض وكأفضل وسيلة على الرغم من انها تأخذ وقتا أطول من غيرها من الطرق ولكنها آمنة تماما.


افضل شامبو صبغ الشعر الابيض من الصيدلية

اتخذت العديد من شركات العناية بالشعر والبشرة منحى صحيا في مجال صبغ الشعر الأبيض واشتهرت العديد من هذه الشركات وكسبت ثقة العملاء بفضل منتجاتها الصحية والآمنة وذات النتائج الممتازة ومن هذه الشركات نذكر لك افضل شامبو صبغ الشعر الابيض وتتضمن القائمة 9 منها:

شامبو لوريال للشعر الأبيض L’Oreal Serie Expertشامبو لوريال لصبغ الشعر الابيض مجموعة باللونين الاسود والزهري

أصدرت شركة لوريال العديد من المنتجات الخاصة بصبغ الشعر الأبيض وأهمها افضل شامبو صبغ الشعر الابيض من لوريال L’Oreal Serie Expert الذي أثبت فعاليته الكبيرة في تغطية الشيب وهو الخيار الأول الذي تفكر فيه المرأة أو الرجل الراغبين في صبغ شعرهم بواسطة الشامبو وله عدة مميزات وهي:

  • يعيد لون الشعر الطبيعي لذلك هو يغنيك عن الصبغات المؤذية لبصيلات شعرك.
  • يعطي شعرك القوة واللمعان ويعيد له صحته وشكله الأصلي.
  • المادتان الفعالتان في تغطية الشعر الرمادي واخفائه هما desoxy وirisene وهاتان المادتان موثوقتان طبيا.
  • يجب استعمال هذا المنتج للحصول على أفضل نتيجة من افضل شامبو لتغطية الشعر الابيض لمدة 15 يوم متواصلة.
  • هذا المنتج مصنع في اسبانيا ويتم توزيعه إلى كافة المتاجر في أنحاء العالم.

شامبو لتلوين الشعر الرمادي من dexe

شامبو صبغ الشعر الابيض ديكس

xr:d:DAGB23r556w:3,j:3532372263652448211,t:24040819

يعد هذا الشامبو من ضمن لائحة افضل شامبو صبغ الشعر الابيض بكل تأكيد لسهولة استخدامه ومزاياه الرائعة التي سنذكرها:

  • سهل الاستخدام وسريع نسبيا حيث يمكنك الحصول على لون الشعر الأسود في غضون 15 دقيقة ويبقى لمدة ثلاثين يوم.
  • يغذي الشعر فهو يتكون من مواد طبيعية مثل الجينسينغ والألوفيرا وزيت الزيتون.
  • سهل الامتصاص من الشعر بفضل الخصائص الطبيعية التي تؤمن الحماية للشعر.
  • يعد هذا الشامبو توفيري حيث يحتوي على العديد من العبوات وإجمالي تكلفته أقل بكثير من تكلفة الصالونات الباهظة.
  • يناسب كل أنواع الشعر وفروات الرأس ولا يسبب الحساسية.
  • يمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء وهو لا يختلف عن استخدام الشامبو العادي.

شامبو Kevin Murphy blonde angel wash

Kevin Murphy blonde angel wash شامبو صبغ الشعر الابيض

xr:d:DAGB23r556w:5,j:8820724124278317269,t:24040819

يعد أغلى من الكثير من أنواع الشامبو لصبغ الشعر الرمادي الموجودة في السوق فهو يعزز اللون الرمادي الفاتح للحصول على لمسة نهائية نقية ويمنح اللون الفضي لمعانًا واضحا، وهو مليء بزبدة الشيا مما يهدئ الشعر الأكثر تشابكًا  و يجعله أكثر سلاسة في التصفيف والتمشيط، وقد أجمع العملاء على أنه يعطي مظهر لشعرك كما لو انك خرجت للتو من جلسة عناية بالشعر من أفخم الصالونات.

شامبو white to black لصبغ الشيبشامبو white to black لصبغ الشيب

حصل هذا الشامبو على تقييمات عالية من العملاء المستخدمين له حيث أثبت فعاليته الكبيرة في تغطية الشيب وصبغ الشعر الرمادي بكل فعالية ومن ميزاته:

  • يعطي نتائج رائعة إذا واظبت المرأة على استخدامه مدة متواصلة بدون انقطاع لفترة من 8 أسابيع إلى 5 أشهر.
  • خالي من الأمونيا والصبغة والمواد التي تؤذي الشعر وتسبب الأذى لفروة الرأس.
  • يأتي معه ضمان لمدة 12 شهر للاستخدام.
  • يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويعزز من عمل الخلايا المسؤولة عن الصبغة في الجلد ليساعد في استعادة لون الشعر الأصلي وثبات اللون لفترة أطول.
  • آمن لاستخدامه من الجنسين الرجال والنساء وهو سهل الاستخدام من قبل الجميع وصنف لذلك ضمن مجموعة افضل شامبو صبغ الشعر الابيض.

شامبو بروبوليو Propolio shampoo افضل شامبو صبغ الشعر الابيض

شامبو بروبوليو صبغ الشعر الابيض

xr:d:DAGB23r556w:7,j:8610180844648783435,t:24040820

يحتوي هذا الشامبو على مكونات طبيعية مثل العسل ونبات الحنة مما جعله من ضمن قائمة افضل شامبو صبغ الشعر الابيض، وهو آمن جدا ويقوم بالحد من ظهور الشعر الابيض أو الرمادي مجددا وليس تغطيته فقط ويعطي شعرك حيوية ولمعان رائعين بفضل مكوناته الطبيعية.

يحمي هذا الشامبو فروة الرأس ويجعلها صحية هالية من المشاكل كالقشرة والالتهابات التي ممكن أن تصيب فروة الرأس عند استخدام الصبغات والمركبات الكيماوية كما أنه يخفف تساقط الشعر ويزيد من كثافته ويعزز نموه ويجدد حلايا الميلانين لشعر أسود لأطول فترة ممكنة.

شامبو Aussie back to blackشامبو اوسي باك تو بلاك لصبغ الشعر الابيض

يتميز هذا النوع من الشامبو عن غيره بكونه يحتوي على خصائص بيولوجية متطورة تعمل على تغذية خلايا الميلانين وتعزيزها كما أنه يمد هذه الخلايا بالميلانين الذي يتسلل إلى جذر الشعرة لمنع ظهور الشعر الابيض ويحافظ على لون الشعر الطبيعي سواء بني أو أسود.

مناسب لجميع البشرات وأنواع الشعر ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء بشرط المواظبة عليه لمدة 15 يوم للحصول على افضل النتائج ويتم تطبيقه بعد الانتهاء من الاستحمام على شعر مبلل ويطبق من الجذور وحتى الأطراف للحصول على شعر مصبوغ طبيعيا ولامع وحيوي.

شامبو ديسار Disaar لعلاج الشعر الأبيض

شامبو ديسار صبغ الشعر الابيض

xr:d:DAGB23r556w:9,j:678216003833153775,t:24040820

يعد ديسار من الأنواع الجيدة جدا لتغطية الشعر الابيض عن طريق الشامبو نظرا لكون هخالي من المواد الكيميائية مثل الأمونيا والبارابين كما أنه فعال جدا وتظهر نتائجه من الاستخدام الأول وتم اختباره على الكثير من الأشخاص وثبتت فعاليته وأمانه وذلك بفضل المكونات الطبيعية الداخلة في تركيبه.

شامبو البيوتين Biotin Shampoo Mokeru

شامبو بيوتين موكيرو لصبغ الشعر الابيض فورا

xr:d:DAGB23r556w:11,j:9132598402897186451,t:24040820

للنساء صاحبات الشعر المجعد ويردن تغطية الشيب والشعر الرمادي فإن شامبو البيوتين هو الحل المثالي فهو يعمل على تغطية الشيب بشكل كامل ويمنع ظهور الشعر الابيض كما يعمل على فرد الشعر وتنعيمه وترطيبه وتغذيته بنفس الوقت للحصول على شعر مثالي وتغطية ممتازة.

يتميز هذا الشامبو أنه يخلو بشكل تام من الصبغة والبارابين والكبريت وأي مواد كيماوية كما يحتوي على زيت الأرجان والجوجوبا الذي يعالج القشرة التي تصيب فروة الرأس وتسبب الحكة والازعاج ويرطب وينعم الشعر ويمنع تساقطه وهو يلائم جميع أنواع الشعر وفروة الرأس الحساسة ومناسب للرجال والنساء.

شامبو ALTERNA HAIRCARE Replenishing Moisture

ALTERNA HAIRCARE شامبو صبغ الشعر الابيض

xr:d:DAGB23r556w:12,j:8904040720993179701,t:24040820

يحتوي هذا الشامبو على الكثير من المغذيات التي تعمل على تعزيز صحة الشعر وحمايته من التلف (Damage) كما يحتوي على الأحماض الأمينية التي تغذي بصيلات الشعر وتمنع ظهور الشعر الأبيض وتعطي شعرك لمعان وتحميه من الجفاف.

يناسب هذا الشامبو جميع أنواع الشعر وهو ممتاز لصاحبات الشعر المجعد والجاف وصاحبات الشعر الكثيف فهو يعمل على تهدئة الشعر وتنعيمه وتغطية الشيب وصنف من ضمن مجموعة افضل شامبو صبغ الشعر الابيض.


نصائح لتأخير ظهور الشيب

  • تناول الطعام الصحي المليء بالفيتامينات والمعادن.
  • شرب كميات كافية من الماء منعا للجفاف.
  • تطبيق الزيوت الطبيعية على الشعر مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الأرغان.
  • تناول المكملات الغذائية من الصيدلية وتحت اشراف الطبيب.
  • الامتناع عن التدخين الذي يؤذي الشعر وفروة الرأس ويزيد من ظهور الشيب حتى مع استخدام افضل شامبو صبغ الشعر الابيض.

ختاما، بعد أن تعرفنا على افضل شامبو صبغ الشعر الابيض وأحسن الماركات التي توفر لك تغطية كاملة للشعر الرمادي يمكنك الآن اختيار ما تريدينه من ما وفرناه لك من أفضل انواع الشامبو للشعر الأملس والمجعد والكثيف وكافة أنواع البشرات الدهنية والجافة وذكرنا مكوناتها لك اختاري الأفضل لك.