افضل كريم للشعر الكيرلي؛ تبحث النساء صاحبات الشعر الكيرلي عن كريمات لتصفيف شعرهن والقضاء على الخصل المتطايرة وجعل مظهر شعرهن يبدو أفضل وأجمل، ويعد اختيار الكريم بعناية أحد أهم الأمور التي تهم النساء وتعد بوابة للمظهر المرتب والأنيق من أجل الحفاظ على تسريحات مناسبة لأوقات الخروج والعمل وغيرها، لذلك أحضرنا لك افضل كريم للشعر الكيرلي من الصيدلية لتختاري المناسب لك.


كيفية اختيار الكريم المناسب للشعر الكيرلي

يعد اختيار الكريم المناسب للشعر الكيرلي أمرا مهما لأن اختيار الكريم المناسب يساعدك في الحصول على المظهر الذي ترغبين به، وهناك العديد من المعايير التي بجب مراعاتها لاختيار الكريم المناسب للشعر الكيرلي:

  • اختاري الكريم الخالي من المواد الكيماوية والبارابين والصبغات.
  • لا تختاري الكريم الذي يحتوي على الجل.
  • اختاري كريم الشعر الذي يحتوي على المواد الطبيعية كالزيوت التي تعمل على تغذية شعرك وترطيبه بالإضافة للتخفيف.

افضل كريم للشعر الكيرلي

إن اختيارك لكريم الشعر الصحيح يجعل من تصفيفك لشعرك أمرا سهلا وبسيطا، فالسيطرة على الشعر المتطاير والمجعد هو أكثر ما يهم النساء الذين يعانون من مشاكل الشعر الكيرلي من تقصف وتطاير وهيشان، وقد أحضرنا لك افضل كريم للشعر الكيرلي من الصيدلية:

كريم كيراستاس لتصفيف الشعر الكيرليكريم كيراستاس للشعر المجعد

يعد كريم كيراستاس من ضمن قائمة أفضل كريم للشعر الكيرلي حيث يعمل على تهدئة الشعر والخصلات المتطايرة ويمنح شعرك مظهرا صحيا ولامعا ويغذيه من جذوره، ويتم تطبيق هذا الكريم بعد الاستحمام ويتم تجعيد الشعر به وهو مبلل بعد تمشيطه وتخليص التشابك فيه، ثم يمكنك بعدها تجفيف شعرك بالسيشوار لتحصلي على تسريحة هادئة ومرتبة بدون خصل متطايرة.

يمكنك شراء كريم كيراستاس من أمازون باستخدام كود خصم أمازون السعودية والحصول على 40% خصم على المنتج كما يمكنك تفعيل كود خصم نون أو كود خصم أي هيرب والحصول على حسومات كبيرة على طلبيتك.

كريم تريسمي فلوليس كيرلزكريم تريسمي افضل كريم للشعر الكيرلي

تعد منتجات شركة تريسمي من افضل منتجات العناية بالشعر في الفترة السابقة حيث قامت الشركة بتنفيذ وتطبيق الكثير من المنتجات لجميع أنواع الشعر وأهمها الشعر الكيرلي.

يعمل هذا المنتج على إعطاء الشعر لمعانا وترطيبا كما يعطيه مظهرا صحيا وجذابا، قومي بتطبيقه على الشعر المبلل بواسطة يديك واحصلي على خصل كيرلي منتظمة ولامعة ومصففة بشكل جميل.

بانتين كيرل أفيركريم بانتين للشعر الكيرلي

طرحت شركة بانتين منتجها المميز للشعر الكيرلي وقد نال استحسان الكثير من النساء صاحبات الشعر المجعد واللاتي يعانين من تطاير وتلف خصل شعرهن وصعوبة تصفيفها وتم اقتراح هذا المنتج من ضمن قائمة افضل كريم للشعر الكيرلي موجود في الأسواق.

ينعم هذا الكريم الشعر ويعمل على تثبيته لتبقى تسريحتك ثابتة مهما كانت عوامل الطقس،  فهو يوفر الحماية لشعرك ويعطيه لمعان وثبات ولا يحتوي على المواد الكيماوية الضارة بالشعر وفروة الرأس.

كريم Moroccan oil للشعر المجعدكريم موروكان اويل للشعر الكيرلي

يتميز هذا الكريم باحتوائه على مكونات طبيعية ناعمة على الشعر وفروة الرأس لتحمي شعرك من الأذى الناتج عن المواد الكيماوية والبارابين، فهو يحتوي على زيت الأرغان بشكل أساسي وبعض الزيوت الطبيعية الأخرى التي تعمل على تغليف خصل شعرك وحمايتها من العوامل الخارجية بالإضافة إلى تغذية شعرك والعناية به وإعطائه مظهرا مشرقا.

بلامبي كيرلز كريم ديتانجلينج ليف إنبلامبي كيرل للشعر الكيرلي

بلامبي كيرلز كريم للشعر الكيرلي يتميز بتركيبة مميزة تعمل على تسهيل فك تشابك الشعر، كما يعد هذا الكريم مناسب بشكل خاص للشعر المجعد الجاف والذي يحتاج إلى ترطيب عميق وفعال للحصول على شعر صحي وناعم ومصفف بشكل أنيق.

Ouai افضل كريم للشعر الكيرليكريم أواي للشعر المجعد

Ouai Curl Crème هو كريم خبير في مجال تجعيد الشعر، باستخدام القليل من الكريم على راحة يدك، مرري هذا الكريم على شعرك المبلل وسوف تتشكل تجعيداتك الطبيعية تمامًا كما تريدينها بدون جفاف أو تطاير للشعر وستلحظين النتائج بمجرد أن يجف، حيث يتم امتصاص الكريم بالكامل في شعرك، بدون أن يترك أي ملمس لزج أو جاف عند تمرير يديك على شعرك. مع ذلك، لا يعد هذا الكريم مناسب لصاحبات الشعر الكثيف جدًا لأنه يعمل على تطويع تجعيدات الشعر لتعود إلى شكلها الطبيعي، ولن يقوم بتثبيت أي خصل ثقيلة وكثيفة في مكانها.

أدوا بيوتي كريم ADWOA BEAUTYكريم أدوا للشعر الكيرلي

إذا كنت من صاحباتالشعرالخفيف فلا بد أن تختاري كريم تجعيد مناسب فالعناصر الضرورية في كريم التجعيد واسعة الخيارات وفي بعض الأحيان، متناقضة. فهو يجب أن يكون مرطبًا للغاية، لكن لا يمكن أن يكون ثقيلًا جدًا ولزجا، والأهم من ذلك، أن العديد من أصحاب الشعر الرقيق لديهم نفس المشاكل من حيث احتفاظ شعرهم بالرطوبة لذلك يجب اختيار الكريمالمناسب بعناية.

صممت Adwoa كريم تجعيد يقوم بمهمة مضاعفة، تحل مشاكل الشعر الخفيف والمجعد، ليس فقط باستخدام مكونات مثل زيت الباوباب والصبار، ولكن أيضًا البروتينات التي تحبس الرطوبة وتساعد على تقوية تجعيد الشعر من أجل صحة الشعر والاستخدام.

كريم أميكا افضل كريم للشعر الكيرليكريم اميكا للشعر الكيرلي

عند استخدام كريم تجعيد الشعر من أميكا بحذر لن تستخدمي أي شيء آخر أبدا، فقط عليك معرفة الكمية المناسبة لشعرك حيث يحتوي هذا الكريم على ببتيد الشوفان الذي يعمل على الاحتفاظ بالرطوبة وزيادة لمعان شعرك. قومي باستخدامه على شعر مبلل وسيقوم كريم التجعيد هذا بتكوين تجعيدات الشعر بشكلها الطبيعي مع قابلية العودة للشكل الطبيعي، وهو أمر نادر بالتأكيد عند غيره من الكريمات لذلك صنف على أنه افضل كريم للشعر الكيرلي لدى الكثيرين. مع ذلك، استخدمي هذا الكريم بحذر إذا كان شعرك أرق أو أخف سماكة فالقليل منه يقوم بالمهمة وبمجرد تجاوز الكمية المناسبة يمكن أن يبدو مظهر شعرك دهنيا.

كريم بليس للشعر الكيرلي

يعد كريم بليس المحفز لخصلات الكيرلي الخيار الأمثل للحفاظ على صحة شعرك وتحسين مظهره. تتميز تركيبته بتقنية الروابط المتعددة، التي تعمل على التحسين من روابط خصلات الشعر التالفة وتعيد لها قوتها الطبيعية، مما يساعد على تغذية وتقوية الشعر وتحسين مظهره.

يعد كريم بليس أيضًا خالي من البارابين والكبريتات الضارة للشعر والجذور، ما يجعله الأفضل للاستخدام اليومي دون القلق من أي أضرار جانبية. يتميز كذلك بتركيبته المتطورة، التي تمكنك من استخدامه ككريم ليف إن لشعرك، لتحصلي على أفضل النتائج وأفضل تسريحة للشعر المجعد.

إيفا كوزماتيكس للشعر الكيرليايفا كوزميتكس افضل كريم للشعر الكيرلي

هي أحد العلامات التجارية المعروفة عالميا في مجال العناية بكافة أنواع الشعر والبشرة (skin)، وتتميز بتصنيع منتجات عالية الجودة وتركيبات فريدة تلبي احتياجات العملاء وتناسب كافة الأشخاص حتى الذي يعانون من حساسية. من بين منتجاتها الرائعة كريم لييف إن الذي صنف على أنه افضل كريم للشعر الكيرلي لدى الكثير فهو يحتوي على خلاصة زبدة الشيا وبذر الكتان، اللذان يعتبران الحل الأمثل لترطيب وتغذية وتصفيف الشعر الكيرلي.

إن تركيبة كريم ايفا كوزماتيكس الغني بزبدة الشيا المغذية وزيت بذر الكتان تجعله ثابت أمام الهيشان وتطاير الخصل ويساعدك على الحفاظ على شعرك المجعد مصفف وثابت لفترة طويلة. كما أنه يتميز بوزنه الخفيف ولزوجته المنخفضة وسهولة استخدامه، حيث يمكنك توزيعه بأصابعك بسهولة على كامل الشعر وتركه دون شطف بالماء، الأمر الذي يجعل شعرك ناعم ولامع وسهل التصفيف.

Melanin هير كيرميلانين هير كير للشعر المجعد

تأسست شركة ميلانين هير كير للعناية بالشعر على يد أختان تشتركان في موهبة العناية بالشعر الطبيعي والمكونات الآمنة الحساسة وخصوصا إذا كان لديك شعر ممموج، فأنتي تعلمين مدى صعوبة ترطيب تجعيداته بشكل صحيح، مع الحفاظ على حجمها والشعور بالخغة.

يحتوي افضل كريم للشعر الكيرلي ميلانين على أفضل أنواع زبدة الشعر وأكثرها تغذية: الشيا، المانجو، الكاكاو، الكوكوم، والكوبواكو، مضاف إليها الصبار والأفوكادو ومجموعة من الزيوت مثل: زيت اللوز وزيت الأرغان. لاستخدام هذا الكريم، قومي بوضع القليل منه على الشعر المبلل واتركيه ليجف لوحده بشكل طبيعي، ليمتصه الشعر ويعطيه مظهر صحي وأنيق.

اشتري أفضل كريم للشعر الكيرلي 2024 من أي متجر تريده واحصل على خصم كبير يصل إلى 70% فقط قم بنسخ الكود ولصقه في ملخص الشراء لتحصل على الحسم على سعر المنتج بالإضافة إلى حسومات على تطبيقات التوصيل مثل كود خصم مستر مندوب أو كود خصم نينجا.


ختاما، وبعد التطرق إلى مجموعة منتجات تعد من ضمن قائمة افضل كريم للشعر الكيرلي يمكنك الآن اختيار الكريم المناسب لطبيعة شعرك من ضمن المنتجات التي سبق ذكرها واحرصي على اتباع تعليمات الاستخدام لتحصلي على تسريحة ناعمة ومصففة ومظهر مشرق باستخدام افضل كريم للشعر الكيرلي.