افضل كريم مرطب قبل المكياج؛ إن ترطيب البشرة جزء أساسي من روتين الجمال، وأهم خطوة تحمي المكياج من التكتل والتقشر بصرف النظر عما تضيعين من كريم الأساس أو الكونسيلر أو البرونز، كما يمنحك المرطب المثالي بشرة ناعمة ومتألقة ويجعل مكياجك يدوم طويلاً، تابعي معنا لتتعرفي على 17 افضل كريم مرطب قبل المكياج لبشرة ناعمة.


افضل كريم مرطب قبل المكياج

اكتشفي افضل مرطب قبل المكياج يمكن أن تعتمدي عليه للحصول على مظهر مثالي لا تشوبه شائبة إطلاقاً:

أوغستينوس بدر ذا ريتش كريم مرطب قبل المكياج

مرطب أوغستينوس بدر ذا ريتش كريم

لعل أوغستينوس بدر ذا ريتش افضل كريم مرطب قبل المكياج يمتزج برقة وسهولة مع كريم الأساس ويترك بشرتك ندية وناعمة ومتوهجة، فضلاً عن أنه غني بالأحماض الأمينية والجلسرين والفيتامينات والسيراميد، والجزيئات المركبة التي ترطب البشرة وتسرّع تجدد الخلايا وزيادة إنتاج الكولاجين.

يمنحك كريم Augustinus Bader The Rich Cream لمسة نهائية لامعة وبشرة شابة رائعة، كما أنه مرطب خفيف الوزن ومثالي لكل أنواع البشرة.

كريم مرطب امبريوليس Embryolisse Lait-Crème Concentré

مرطب قبل المكياج امبريوليس Embryolisse Lait-Crème Concentré

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كريم مرطب قبل المكياج متعدد المهام كمرطب وبرايمر وقناع وجه ومنظف للبشرة، فإننا ننصحك باستخدام كريم مرطب امبريوليس الذي يترك لمسة نهائية ناعمة ويحافظ على بقاء مكياجك ثابتاً طوال اليوم.

لا يسبب كريم Embryolisse Lait-Crème Concentré انسداد المسام ويحسن الملمس غير المتساوي، كما أنه مرطب رائع لكل أنواع البشرة بفضل ما يحتويه من المكونات المغذية والمهدئة مثل زبدة الشيا التي تضيف ترطيباً مهدئاً إلى جانب الأحماض الدهنية المغذية لإصلاح حاجز البشرة وزيادة مرونتها بشكل فعال.

كريم مرطب فنتي بيوتي Fenty Skin Hydra Vizor Moisturizer

مرطب قبل المكياج فنتي بيوتي Fenty Skin Hydra Vizor Moisturizer

إن مرطب Fenty Skin Hydra Vizor Moisturizer خفيف الوزن ولا يسبب انسداد المسام، ولا يترك وراءه أي دهون أو بقايا، كما أنه مرطب للغاية بفضل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد الذي يرطب بشرتك بعمق ويوحد لونها.

يأتي كريم مرطب فنتي بيوتي مع عامل حماية كيميائي SPF 30 ما يقلل من المستحضرات التي تحتاجين إلى وضعها قبل المكياج، فيما يمكن اعتباره افضل مرطب قبل المكياج للبشرة الجافة يعمل مثل البرايمر ولا يتكتل تحت المكياج ويحافظ على بشرتك مشرقة وممتلئة طوال اليوم.

كريم مرطب نيتروجينا هيدرو بوست قبل المكياج

مرطب قبل المكياج Neutrogena Hydro Boost

لن تجدي صعوبة في ترطيب بشرتك بعد الآن مع افضل كريم مرطب قبل المكياج Neutrogena Hydro Boost Gel-Cream الذي سرعان ما يتغلغل على بشرتك تاركاً وراءه ملمساً ناعماً ورطوبة فائقة تستمر طويلاً، فضلاً عن أنه مرطب صيدلية غني بحمض الهيالورنيك وخالٍ من الزيت والصبغة تماماً وغير كوميدوغينيك .

رغم أن كريم مرطب نيتروجينا هيدرو بوست خفيف الوزن فإنه غني ومغذي ومرطب بما يكفي ليكون حلاً سحرياً للبشرة التي تفتقد إلى الرطوبة والانتعاش قبل تطبيق كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الشفاه.

شارلوت تلبوري ماجيك كريم مرطب قبل المكياج

افضل كريم مرطب قبل المكياج Charlotte Tilbury Magic Cream

لعل كريم Charlotte Tilbury Magic Cream أفضل مرطب قبل المكياج للبشره المختلطة مفضل للمحررين وخبراء التجميل، والمستحضر الذي يقف وراء إطلالة عارضات الأزياء ومشاهير السجادة الحمراء.

يستخدم شارلوت تلبوري ماجيك كريم كبرايمر تمهيدي يمتزج بشكل مثالي ويخلق سطحاً ناعماً لتطبيق المكياج، فيما يجعل بشرتك متوهجة تحت المكياج ويحسن ملمس البشرة ويخفي الخطوط الدقيقة والنمش والمسام بفضل محتواه من الببتيدات والنياسيناميد ووزيت الكاميليا، فضلاً عن حمض الهيالورونيك والصبار وزبدة الشيا لترطيب طويل الأمد تحت المكياج، وفيتامينات C و E لتعزيز الإشراق بمرور الوقت.

كذلك يمكنك الحصول على افضل كريم مرطب قبل المكياج لكل أنواع البشرة مع كود خصم باريس غاليري.

كريم مرطب بوبي براون Bobbi Brown Vitamin Enriched Face Base

كريم مرطب قبل المكياج بوبي براون Bobbi Brown Vitamin Enriched Face Base

إذا ما كنت تبحثين عن مرطب وبرايمر في آن معاً، فلا بد أن تجربي افضل كريم مرطب قبل المكياج Bobbi Brown Vitamin Enriched Face Base الذي يمكنك استخدامه كبرايمر تمهيدي ينعم ملمس البشرة ويوحد اللون ويمنع تقشر الجلد ويحضر بشرتك بشكل رائع لتطبيق كريم الأساس.

إن كريم مرطب بوبي براون لا يرطب ويغذي بشرتك فحسب، إنما يحافظ على قوام مكياجك طوال الوقت بفضل محتواه من مضادات الأكسدة مثل فيتامين C وفيتامين E وفيتامين B، بالإضافة إلى مزيج حمض الهيالورونيك والسكوالان الذي يملأ وينعم البشرة.

كريم مرطب قبل المكياج LilyAna Naturals Face Cream

مرطب قبل المكياج LilyAna Naturals Face Cream

صُمم كريم LilyAna Naturals Face Cream للبشرة الحساسة كما أنه افضل كريم مرطب قبل المكياج لطيف بما يكفي لكل أنواع البشرة، فيما يتمتع بقوام كريمي يتغلغل بسرعة ويحبس الرطوبة وينشئ قاعدة ناعمة للحصول على مكياج مثالي لا يتزحزح.

إن كريم LilyAna يغذي ويهدئ البشرة بفضل مزيج طري من زيت الورد والصبار وفيتامينات C وE ما يمنح بشرتك جرعة منعشة صحية وغير دهنية وخالية من المواد الكيميائية تجهز وجهك لوضع المكياج بسهولة.

كريم مرطب فيرست ايد بيوتي First Aid Beauty Hello FAB Coconut Skin Smoothie Priming Moisturizer

مرطب قبل المكياج First Aid Beauty Hello FAB Coconut Skin Smoothie Priming Moisturizer

يمزج كريم مرطب فيرست ايد بيوتي بين البرايمر والمرطب في مكون واحد، فيما يمكنك تحضير بشرتك للمكياج وترطيبها بعمق في وقت واحد، كما أنه افضل كريم مرطب قبل المكياج وبرايمر رائع لإخفاء المسام وتغطية عيوب البشرة.

يحظى كريم Hello FAB Coconut Skin Smoothie Priming Moisturizer بمجموعة من العناصر الفاخرة مثل ماء جوز الهند الذي يرطب الجلد وبروتين الكينوا لإصلاح ودعم حاجز الجلد، فضلاً عن المعادن التي تمنحك بشرة صحية ومشرقة.

كريم مرطب لاروش بوزيه ايفاكلار مات

مرطب قبل المكياج La Roche-Posay Effaclar Mat

يمكنك استخدام La Roche-Posay Effaclar Mat كمرطب يومي للوجه أو كبرايمر وأساس مثالي قبل تطبيق المكياج، إنه افضل كريم مرطب قبل المكياج يمنحك بشرة ناعمة وطرية بينما يقلل من مظهر المسام الواسعة.

يترك كريم مرطب لاروش بوزيه ايفاكلار مات لمسة نهائية غير لامعة بينما يحافظ على مكياجك ثابتاً ومتألقاً ولا تشوبه شائبة بفضل ما يتمتع به من مكونات غنية ومضادات أكسدة قوية مثل فيتامين C و E ومياه الينابيع الحرارية للعلامة التجارية الفرنسية.

افضل كريم مرطب قبل المكياج مرطب تاتشا

مرطب قبل المكياج Tatcha The Water Cream

يمنحك كريم Tatcha The Water Cream تجربة فاخرة وتأثيراً مهدئاً بمجرد ملامسة البشرة، كما أنه أفضل مرطب قبل المكياج للبشرة الدهنية مصمم للتحكم بالزيوت الزائدة وشد البشرة وطمس المسام وتحسين ملمس الجلد مع الحفاظ على رطوبة البشرة طوال اليوم.

إن مرطب تاتشا الفاخر خفيف الوزن بما يكفي لامتصاصه بسرعة، فيما يتكون من زنبق النمر وهو مكون رئيسي يقلل من إفراز زيت البشرة، بالإضافة إلى مكونات فريدة لزيادة النضارة والترطيب والعناية الفائقة بالبشرة قبل تطبيق المكياج مثل الورد البري الياباني والشاي الأخضر والأرز ومستخلص الطحالب.

كريم مرطب كيلز قبل المكياج Kiehl’s Ultra Facial Cream

مرطب Kiehl's Ultra Facial Cream قبل المكياج

عادة ما تستخدم ميشيل أوباما وكيم كارداشيان مرطب كريم Kiehl’s Ultra Facial Cream بدلاً من البرايمر قبل كريم الأساس والكونسيلر لما يوفره من قاعدة متساوية على البشرة، وما يمنحه من رطوبة طويلة الأمد وصحة للبشرة تحت المكياج.

صمم كريم مرطب كيلز لإضافة لمسة نهائية من النعومة والإشراق باستخدام مواد مرطبة قوية مثل السكوالان وزيت الأفوكادو وزيت فول الصويا، كما أنه افضل مرطب قبل المكياج للبشرة الجافة والبشرة الحساسة خفيف الوزن وغير دهني.

كريم مرطب كلينك Clinique Moisture Surge 100H Auto-Replenishing Hydrator

كريم مرطب كلينك قبل المكياج

إن ما يرجح كون كريم Clinique Moisture Surge 100H Auto-Replenishing Hydrator افضل كريم مرطب قبل المكياج هو أنه مرطب منعش خفيف الوزن يخلق طبقة ناعمة ومتساوية ومثالية لتطبيق المكياج، فضلاً عن أنه يستخدم كهايلايتر منعش فوق المكياج أيضاً.

سرعان ما سوف تشعرين بالانتعاش في غضون ثوانٍ بفضل مزيج الفيتامينات ومضادات الأكسدة (C وE)، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك المنعش وتقنية الترطيب الذاتي باستخدام ماء الصبار المنشط والكافيين (Caffeine).

كريم مرطب لانكوم قبل المكياج Lancome Hydra Zen Glow Liquid Moisturizer

مرطب لانكوم قبل المكياج Lancome Hydra Zen Glow Liquid Moisturizer

إن ما يجعل كريم Lancome Hydra Zen Glow Liquid Moisturizer من لانكوم افضل كريم مرطب قبل المكياج هو أنه غير لزج وخفيف الوزن وسريع الذوبان، وذو ملمس كريمي سائل يغذي البشرة ويجعلها منتعشة ويسوي الملمس غير المتساوي تحت المكياج.

لا يسبب كريم مرطب لانكوم انسداد المسام ومثالي لكل أنواع البشرة بفضل مجموعة من العناصر المعروفة بتأثيرها المرطب والمهدئ مثل الأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك والصبار ومستخلص الورد.

كريم مرطب انستا ناتشورال قبل المكياج InstaNatural Vitamin C Moisturizer

كريم مرطب InstaNatural Vitamin C Moisturizer قبل المكياج

يركز المرطب الطبيعي انستا ناتشورال على قوى فيتامين C الغنية بمضادات الأكسدة للتخفيف من فرط التصبغ والحصول على بشرة ناعمة أكثر تناسقاً، فضلاً عن مزيج رائع من النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا وزيت بذور ثمر الورد وزيت الأركان التي تعمل معاً على ترطيب البشرة بعمق.

إن كريم InstaNatural Vitamin C Moisturizer افضل كريم مرطب قبل المكياج يحسن ملمس البشرة وينعم مظهر الخطوط قبل تطبيق كريم الأساس وباقي مستحضرات التجميل.

سيروم سكين سيوتيكال Skinceutical Hydrating B5 Gel

مرطب قبل المكياج سكين سيوتيكال

يعطي جل Skinceutical Hydrating B5 Gel ملمساً حريرياً ويعوض البشرة عن الرطوبة المفقودة، فيما يعمل على تجديد البشرة ويتركها ناعمة ومشرقة للغاية.

إن سيروم سكين سيوتيكال مرطب قبل المكياج للبشرة الدهنية بفضل مزيج فيتامين B5 والهيالورونيك اللذان يعملان معاً على ترطيب البشرة باستمرار، فضلاً عن أنه مثالي لكل أنواع البشرة ولا يسد المسام وخالي من العطور والصبغة والكحول والبارابين.

كريم مرطب باربرا شتورم قبل المكياج Dr. Barbara Sturm Face Cream Rich

كريم مرطب Dr. Barbara Sturm Face Cream Rich قبل المكياج

إذا ما كنت تبحثين عن افضل كريم مرطب قبل المكياج للبشرة الجافة يغذي ويهدئ بشرتك التي تعاني من التقشر وخشونة الملمس، فإننا ننصحك باستخدام Dr. Barbara Sturm Face Cream Rich الذي يرطب وينعم ويهيئ بشرتك بشكل مثالي قبل تطبيق المكياج.

تتميز تركيبة كريم مرطب باربرا شتورم بمزيج مغذٍ من المركبات النشطة التي تترك بشرتك ناعمة ومتوهجة مثل فيتامين E ومستخلص الرجلة (البقلة) وهو مادة قوية بمضادات الأكسدة ومضادات الشيخوخة ودعم تجدد الخلايا، فضلاً عن زيت الأفوكادو وزبدة الشيا الغنية بالدهون التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق.

كريم مرطب جلوسير Glossier Priming Moisturizer

مرطب قبل المكياج جلوسير

مرطب خفيف الوزن قابل للمزج والبناء يعمل على تحسين ملمس البشرة وتوحيد اللون وتقليل مظهر المسام، كما يخلق قاعدة مثالية لتطبيق المكياج.

إن Glossier Priming Moisturizer افضل كريم مرطب قبل المكياج 2 في 1 مرطب وبرايمر في مستحضر واحد، فيما يتمتع بخصائص مرطبة ومهدئة تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة نحو 12 ساعة، كما يمنحك لمسة نهائية طبيعية ويترك بشرتك ناعمة وندية للحصول على مكياج رائع ومثالي للغاية، فيما يمكنك الحصول على أفضل مرطب قبل المكياج للبشره المختلطة والجافة والدهنية عبر كود خصم سيفورا في موقع كوبون على السريع.


فوائد المرطب قبل المكياج

يحسن المرطب ملمس ولون البشرة ويحمي المكياج لأطول فترة ممكنة، تابعي معنا لتتعرفي على فوائد المرطب قبل المكياج بالتفصيل:

  • تنعيم البشرة:
    يمنحك المرطب بشرة ناعمة ومفعمة ومتوهجة، كما يجعل بشرتك مصقولة ومتساوية قبل تطبيق كريم الأساس والكونسيلر وعناصر المكياج الأخرى.
  • يحمي المكياج:
    عادة ما يلتصق المكياج بالخطوط الدقيقة للبشرة الجافة، والذي سرعان ما يتجعد ويتكتل بشكل غير متساوٍ على وجهك، فيما يمكن للمرطب حماية مكياجك من التحرك والتقشر بأسوء الأحوال.
  • يوازن إفراز الزهم:
    إن الزهم الزائد يذيب المكياج بسرعة ويترك بشرتك دهنية ولامعة، بينما يساعد الترطيب قبل المكياج في تنظيم إفراز الزيوت الطبيعة للبشرة.

افضل كريم مرطب قبل المكياج (Best moisturizing cream before makeup)؛ عادة ما يعمل المرطب مثل البرايمر فلا يرطب وينعم البشرة فحسب، إنما يحضر بشرتك بشكل مثالي ويحافظ على مكياجك ثابتاً طوال الوقت، وذلك لأنه يخلق طبقة ناعمة ومتساوية تجعل تطبيق كريم الأساس سلساً وسهلاً للغاية، بالإضافة إلى أنه يمنحك بشرة ناعمة وشكلاً جميلاً.